Chip logo

عادات البائعين الأكثر نجاحًا السبع لمنتجات - الطباعة عند الطلب -

تعرف على كيفية البيع عبر الإنترنت وانتقل بمتجرك الإلكتروني إلى مستويات احترافية.

هل تعلم أنه في عام ٢٠٢٠ كانت هناك مبيعات مليونية لأكثر من مئة بائع على تشب؟

مبيعات - الطباعة عند الطلب - كانت أساسًا لزيادة مبيعات البائعين المليونيرية كل عام. جرب طعم الوصول إلى أن تكون جزء من تجار المنتجات الأكثر مبيعًا عبر الإنترنت على منصة التجارة الإلكترونية الوحيدة الشاملة التي تهتم بكل شيء من أجلك.

Benefits of becoming a print-on-demand seller: high margins, access to an extensive product selection, and fast and automated fulfillment.
ضف تصميمك إلى المنتجات الأكثر مبيعًا عبر الإنترنت بينما نهتم بكل شيء آخر

سواء كنت ترغب في أن تكون تاجرًا إلكترونيًا للملابس أو الإكسسوارات العصرية بتصاميمك الخاصة، فإن تشب هي المنصة المناسبة لك. عزز استراتيجيتك التسويقية وكن قصة نجاح منصة تشب التالية باتباع العادات السبع لبائعي - الطباعة عند الطلب - الأكثر نجاحًا.

1. انشاء دومين مخصص لمتجرك

ليستطيع المشترون إيجادك بسهولة، قم ببناء تجارتك الإلكترونية على دومين مخصص وعنوان URL مميز. وكنتيجة ستضمن الوصول إلى ثقة العملاء، ما يعزز موقعك مع تطوير علامتك التجارية. اعرف المزيد حول لماذا تريد الحصول على دومين مخصص.

عزز علامتك التجارية في السوق

قد تكون أول زيارة لعميل محتمل إلى متجرك الإلكتروني هي الفرصة الوحيدة التي تحصل عليها لتحويله إلى زبون يشتري بالفعل، لذا اجعل علامتك التجارية ذات خصوصيّة وإبداعية تحقق أيضًا من بعض المؤشرات حول كيفية تصميم الصفحة الرئيسية لدومينك المخصص.

سيطر على التجارة الإلكترونية

إذا كنت تنظر إلى نفسك كرائد أعمال، فإن بدء عملك عبر الإنترنت في عصر التجارة الإلكترونية هو أفضل طريق لنجاحك. حافظ على نمو عملك من خلال استراتيجية تسويق رقمية تعطي الأولوية لاكتساب زبائن جدد وإسعاد زبائنك الحاليين.

كن توأم محركات البحث

تقيس خوارزمية PageRank من جوجل أهمية صفحات الويب وتحدد عدد وجودة الروابط التي تشير إلى موقعك الإلكتروني. هناك العديد من العوامل التي ستزيد من احتمالية رؤية موقعك بشكل أكبر، وامتلاك دومين مخصص هو أحد هذه العوامل.

Custom domain store, animalthreads.com with the best print-on-demand products.
امنح إستراتيجية تجارتك دفعة مهمة من خلال الدومين المخصص لتشب.

2. ركز على مكانتك في السوق

المتسوقين الباحثين عن ما هو مخصص هم منجم ذهبك، أضف لذلك ميزة أنك أحدهم. عزز تجارتك بالتركيز على سوقٍ له ذات اهتماماتك وشغفك. بالمناسبة ، تأكد من مراجعة مدونة أفكار السوق المتخصصة العشرة للطباعة عند الطلب، للحصول على العديد من الأفكار المربحة.

الإبداعية هي المفتاح

ضع نفسك مكان زبائنك وفكر كما يفكرون عند تسوقهم، بعد ذلك أخرج تلك الأفكار كتصاميم إبداعية على المنتجات التي سيحبها جمهورك، ستضمن هكذا قاعدة عملاء أوفياء.

اختبر أفكار جديدة، لا تخف من أخطائك.

لا تخف من التجربة. اختبر خيارات مختلفة في تصميماتك، وأطلق منتجات الطباعة حسب الطلب الأكثر مبيعًا مع الستايلات المختلفة. فكر ما يفضله عملائك ويناسب أذواقهم واعرف ما الذي ينجح وما الذي يجب إعادة التفكير فيه.

التسويق عبر الإيميل هو صديقك

أصبح إنشاء قائمة إيميلات أولوية قصوى للبائعين الناجحين، واتضح أنها تعمل بشكل جيد للغاية مع الجماهير المتخصصة.  احصل على أول حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني في أسرع وقت ممكن. ثق بنا عندما نقول أن الإيميل يصطاد الزبائن.

أسواق متخصصة مربحة: عشاق الحيوانات الأليفة وعشاق كرة السلة وحفلات توديع العزوبية وعشاق الخيال العلمي
Choose best-selling print-on-demand اختر منتجات الطباعة الأكثر مبيعًا حسب الطلب المناسبة لمكانتك السوقية for your niche!

3. ابحث عن ترندات السوق

الستايلات الجديدة تظهر دائما بين عشية وضحاها ما يعني أن عليك أن تتحرك بسرعة. ابق على اطلاع دائم بما يجري وما يجذب جمهورك المتخصص. يمكنك التمرير عبر مواقع مثل Google Trends أو TrendHunter للحصول على الإلهام.

راقب منافسيك عن كثب

حان وقت اللعب بدهاء. تابع منافسيك على وسائل التواصل الاجتماعي واعرف أكثرهم ٫ ذكاءً. من المهم أيضًا اكتشاف نقاط قوتهم وضعفهم. ستساعدك المقارنة المعيارية على تحديد مجالات عملك التي يمكنك تحسينها.

لا تتغاضى عن اختيار منتجك بعناية

هل تعرف ما هي المنتجات التي يبحث عنها زبائنك المحتملون؟ هل هي ملابس؟ إكسسوارات؟ منتجات المعيشة والمنزل؟ تأكد من اختيارك للمنتجات المثالية لمكانتك السوقية. هل أنت بحاجة الى مساعدة؟ تحقق من مدونتنا حول كيفية اختيار منتج لبيعه.

لا تتغاضى عن المناسبات العامّة وفرص البيع

التخطيط هو مفتاح التجارة الناجحة. احصل على تقويم العطلات والمناسبات العامة وحدد كل فرصة بيع على حدى لتخطط لها مسبقًا. كن واعيّا بشأن المنتجات التي ستقدمها، وفي أي التواريخ، وقم بإعداد التصميمات ذات الصلة لكل عطلة.

لمزيد من الإلهام الق نظرة على بعض أدلة البيع الفعّالة من تشب.

مرشد بيع العودة إلى المدارس
المرشد الأمثل لمبيعات صيف ٢٠٢١
Father’s Day Selling Guide
فرص بملايين الدولارات: عيد الأم
Valentine’s Day Selling Guide
أفضل الهدايا المخصصة لجميع المناسبات

صور لحفل توديع العزوبية واحتفال القديس باتريك وعيد الميلاد واستعراض الفخر والمزيد من فرص البيع
أضف منتجات جديدة إلى متجرك الإلكتروني واستفد من فرص السوق المتخصصة

4. قم بتحديث متجرك بشكل دوري

حافظ على متجرك واجعله حيويًا بشكل دائم، أضف منتجات الطباعة الأكثر مبيعًا حسب الطلب، وقم بتضمين المنتجات الموسمية، وأطلق تصميمات جديدة. تنمية زبائنك سيزيد من متوسط حجم طلباتك.

لا تغض النظر العروض الخاصة

كلنا نحب الحصول على الزبائن والعملاء الجدد، يحتاج كل عملائك المحتملين إلى أن يصبحوا عملاء فعليين قليلًا من الحافز. تعرف على كيفية بيع المزيد باستخدام الكوبونات وإضافة أداة زيادة البيع لتحسين عمليات التسوق لدى عملائك.

التخصيص، ثم التخصيص، ثم التخصيص.

لا بد أن عملاؤك قد سئموا من التصاميم العامة؛ دعهم يضيفون لمسة فريدة لطلبهم. جرب إضفاء الطابع الشخصي على المنتج باستخدام تشب لأنه حتى المنتجات المطبوعة حسب الطلب الأكثر مبيعًا تحتاج إلى هذا الشيء الإضافي المميز والسهل. إليك كيفية إعداد تخصيص المنتج في متجرك الإلكتروني.

قم ببيع التصاميم الاحترافية

عندما نريد الحديث عن الوصول إلى جودة الطباعة القصوى، فإن الأمر كله يتعلق بمعرفة المواصفات. اقرأ في دليل التصميم وشاهد كيف يمكن الملاءمة ما بين التصاميم الاحترافية والإبداعية.

لكن ليس عليك أن تكون بيكاسو لبيع التصاميم عبر الإنترنت. تحقق من مدونة كيفية إنشاء تصميم كالمحترفين لإنشاء تحفتك التالية الأكثر مبيعًا.

منتجات مطبوعة حسب الطلب تتغير من موضوع محايد إلى موضوع عيد الميلاد. قمصان كلاسيكية بيوت هواتف وماسكات والمزيد
قم بإنشاء تصميمات عالية الجودة لمتجرك الالكتروني

5.  فكر بودية مع محسنات محركات البحث - SEO -

إذا افترضنا أنّ هناك ما يدعى بالمتجر المثالي، فستحدد جوجل ومحركات البحث الأخرى ذلك. تعمق في منور مدونة SEO 101 وقم بتنفيذ أفضل الخيارات لتحسين محركات البحث هذه ضمن إستراتيجية تسويقك الرقمي لزيادة جودة الوصول الأصيلة لموقعك الالكتروني.

إعطاء الأولوية للبحث عن الكلمات الدالّة

عند تسمية منتجاتك وكتابة تفاصيلها، فإنّ الكلمات الدالّة تعتبر من أعمدة تجارتك. اكتشف كيف يبحث عملاؤك عن منتجك. ستحتاج إلى معرفة كيفية تحسين تفاصيل حملتك والتنقل المخصص والتاجات لرفع ترتيب صفحتك على مواقع البحث.

فكر بالأسئلة المتداولة بكثرة على جوجل حول المنتج

عالج أي أسئلة قد تطرأ خلال بحث العملاء أو زياراتهم والتي تساعدهم في الوصول إلى المنتجات التي يريدونها، وتفكيرهم في الشراء وعند إتمامه لعملية الشراء. فمثلا:

متى سأستلم المنتج الخاص بي؟

هل يمكنني الدفع باستخدام بايبال؟

كيف يمكنني إعادة المنتج؟

من المرجح ألا ينتقل العملاء مباشرةً إلى صفحتك على الويب للحصول على إجابات لأسئلتهم، وسيبحثون عنها على جوجل وهذا هو السبب في أن الأسئلة الشائعة (FAQ) يجب أن تكون متوافقة مع جوجل. المزيد حول كيفية إنشاء أسئلة وأجوبة صديقة لجوجل.

المحتوى قبل كل شيء، احرص على عدم تجاهل هذه الحقيقة

قم بجذب المتسوقين إليك مع تفاعلهم المتواصل من خلال إنشاء محتوى احترافي وابداعي باستمرار. شارك المحتوى الذي يحبه جمهورك من خلال المدونات وملفات صفحات متجرك على وسائل التواصل الاجتماعي. سيؤدي المحتوى الملائم والممتع المرتبط بموقعك الإلكتروني إلى زيادة ثقة العملاء وارتباطهم بعلامتك التجارية.

Flaming phone cases displayed on the first-page Google search.
ساعد منتجاتك الأعلى مبيعًا لتكون قابلة للاكتشاف بسهولة بواسطة في محركات البحث!

6. الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي

يستخدم اليوم أكثر من 3.6 مليار شخص وسائل التواصل الاجتماعي عالميًا، وهي الوسيلة الإعلانية الأسرع نموًا. أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية متلازمتين. وبالنسبة إلى رواد الأعمال الذين يتساءلون عن كيفية البيع عبر الإنترنت فإنه يوم حظك حيث لدينا بعض الأفكار.

استخدم نماذج للستايلات

اجذب انتباه عميلك المحتمل من النظرة الأولى. عبر الإنترنت العين هي أداة العشق الأمثل. اعرض كيف ستبدو منتجاتك في الواقع من خلال التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

استهدف الجمهور المناسب

ابحث جيدًا واكتشف كيف يتفاعل زبونك المثالي وما هي محفزات الشراء والدوافع لديه. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيكون الوقت قد حان لتصميم عرضك التسويقي الأمثل.

نشر الإعلانات مبكرة لفرص البيع اللاحقة

جهز أفضل تصاميمك وأكثرها ابداعية و ابدأ بتفعيل إعلانات منتجاتك قبل ستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل من المناسبة أو العيد أو اليوم العالمي المحدد. ولكن الأمر يعتمد أيضًا على طبيعة المناسبة

يد تمسك بهاتف ذكي يظهر على الشاشة أيقونات منصة وسائط اجتماعية. فيسبوك ويوتيوب وانستجرام وتويتر
تعرف على كيفية البيع من خلال إعلانات تحويل فيسبوك

7. راقب و تحرك بحسب حملات الإعلانات

جرب الإعلانات على منصات مختلفة. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه لا توجد منصة وسائط اجتماعية تغطي جميع احتياجاتك التسويقية، لذا تأكد معرفة أفضل أدوات كل منها قبل القفز إلى الاستنتاجات.

قم بتفعيل بكسل وسائل التواصل الاجتماعي

تعمل أدوات البكسل من خلال تتبع إجراءات الأشخاص بعد مشاهدة إعلاناتك أو التفاعل معها على النظام الأساسي. استخدمها في حسابات أعمالك على فيسبوك وبنترست وتيكتوك وتويتر.

تعرف على كيفية إعداد أدوات تتبع بكسل:

دليل تفعيل فيسبوك بكسل
دليل إعداد تيكتوك بكسل
دليل إعداد تويتر بكسل

انتبه ومتابع التحويل

قم بزيادة جهود استراتيجية التسويق الرقمي عن طريق متابعة وحساب عائد الإنفاق الإعلاني باستخدام تتبع التحويل. يعد استخدام أدوات مثل تحويل فيسبوك API أمرًا رائعًا لاكتشاف بيانات جديدة حول المشترين. تحقق من ما هي واجهة برمجة تطبيقات التحويل الخاصة بفسبوك من خلال المدونة.

تحسين الإعلانات

راقب مبيعاتك وارتباطها بإعلاناتك. بعض التغيرات والتعديلات اعتمادًا على الأرقام السابقة ستساعدك بإيجاد المشترين الأمثل لمنتجاتك. لكل منصة وسائط اجتماعية قواعدها التي تتغير طوال الوقت، كما هو الحال مع فيسبوك. تعرف على المزيد حول تأثير iOS 14.5 على إعلانات فيسبوك.

جماهير الحملة الإعلانية. رموز شخصيات العملاء المتعلقة بأيقونات شعار منصات الوسائط الاجتماعية.
استخدم بكسلات تتبع الوسائط الاجتماعية لتحسين تدفق مشتريات عملائك.

ابدأ البيع!

الآن بعد أن عرفت العادات السبع للبائعين الأنجح للغاية مع منتجات الطباعة عند الطلب، لا شيء يمكن أن يمنعك. تحقق من كتالوج منتجاتنا وابحث عن المنتجات الأكثر مبيعًا عبر الإنترنت وابدأ بتفعيل متجرك الإلكتروني ودع تشب تتولى الباقي.

كن قصة النجاح التالية لتشب

انشئ حملتك الآن
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram