Chip logo

كيف تختار منتجًا لتبيعه

قبل كل شيء لقد قمت بالاختيار الأصح بمجيئك إلى منصة تشب لبدء عملك على الإنترنت. حان الوقت الآن لاختيار منتج أساسي لضمان النجاح: المنتجات الأكثر مبيعًا! أدناه ، نقوم بتفصيل العملية خطوة بخطوة لجعل التجارة لقمة سائغة في فمك.

قد يكون انتقاء المنتجات للبيع أمرًا مربكًا نظرًا لمحتوانا العظيم الذي يتضمن أكثر من 200 منتج عالي الجودة، ولكن لدينا أداة رائعة لتبسيط الخيارات لك: كتالوج منتجاتنا.

نوصيك بمراجعة الكاتالوج قبل البدء في إنشاء حملاتك للأسباب التالية:

تحقق من سعر المنتج تفاصيله. كل منتج مميز بطريقته الخاصة وله خصائص يجب مراعاتها. يمكنك العثور على جميع المواصفات مثل تفاصيل المنتج ومعلومات الشحن والتكاليف الأساسية والأسعار المقترحة ومعلومات التصميم وقوالب التصميم من خلال النقر على "التفاصيل" في صفحة كل منتج.

اطلع على أنواع المنتجات المختلفة لدينا مع خلال التاجات. من إلى التطريز، قد يكون اكتشاف نوع الطباعة المتاح لمنتج معين أمرًا صعبًا. ومع ذلك، باستخدام تاجاتنا التي يمكنك البحث فيها بسرعة. نقوم أيضًا بتضمين علامات مفيدة لمساعدتك في العثور على أفضل المنتجات مبيعًا والقابلة للتخصيص بنقرة واحدة فقط.

اكتشف الفئات المختلفة لمنتجاتنا. سواء كنت مهتمًا ببيع لوحات الكانفس أو القمصان، فإن الأقسام تسهل عليك الاطلاع على جميع المنتجات بنظام. بغض النظر عن مدى غنى منتجاتنا، يمكنك العثور عليها في هذه الأقسام

ثياب
إكسسوارات
المعيشة والمنزل

حساب المرابح

إن معرفة مقدار ما ترغب بربحه من بيع أي من منتجاتنا أمر بالغ الأهمية في اختيار المنتجات التي تريد بيعها. سيتم احتساب الربح الذي تحققه باستخدام الصيغة التالية:

الربح = (سعر البيع - التكلفة الأساسية للمنتج) * 93٪ - الخصومات (إن وجدت)

تبلغ رسوم المعالجة الخاصة بنا 7٪ لتغطية تكاليف خدمة العملاء ورسوم معالجة بطاقات الائتمان والحماية من الاحتيال. تعرف على المزيد حول أرباحنا وعملية الدفع هنا.

متطلبات التصاميم الإحترافية

لا تتساوى جميع المنتجات ببعضها فهناك ما له مواصفات فنية فريدة لا تريد أن تفوتها. تأكد جودة تصاميمك واحترافيتها عن طريق التحقق من متطلبات كل نوع من المنتجات في أدلة البيع قبل أن تبدأ في التصميم.

تذكر أيضًا أنه يمكنك تنزيل قوالب تصاميم محددة لجميع منتجاتنا في كتالوج كل منتج.

إذا فهمت هذه التفاصيل فستكون لديك جميع الأدوات والمعلومات اللازمة لاختيار المنتجات الأنسب لمتجرك الإلكتروني. هل أنت مستعد للبدء في إنشاء منتجات مذهلة تحقق بها أعلى المبيعات؟

ابدأ بتتبع الخطوات التالية

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة إنشاء الحملة.

بمجرد دخولك إلى لوحة التحكم في تشب، انتقل إلى الحملات> انقر على زر إنشاء حملة.

الخطوة 2: حدد منتجاتك

Product selection GIF

يمكنك تحديد 25 منتجًا كحد أقصى لكل حملة. ضع في اعتبارك أن اختيار أكثر من تسعة منتجات يمكن أن يؤثر على فعالية البيع والتسوق. بمجرد اختيار المنتجات المفضلة لديك من فئات الملابس والإكسسوارات والمنزل والمعيشة ، انقر فوق "متابعة".

الخطوة 3: قم بتحميل التصميم الفني وابدأ في تصميم منتجاتك.

هنا يمكنك تعديل أو إضافة المزيد من المنتجات أو حذفها من حملتك.

هذا كل شئ. إذا وصلت إلى هذه الخطوة الأخيرة تكون قد انتهيت من اختيار منتجاتك. أكمل العملية لإنهاء حملتك والاستعداد للبيع.

شارك عملك الفني اليوم!

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram