Chip logo
Kenny Pate
By Chip
أبريل 26, 2021

ما هو API التحويل في فيسبوك؟

By Chip
أبريل 26, 2021

TLDR ؛ توفر API التحويل في فيسبوك دقة أفضل في تعقب البيانات عندما يتعلق الأمر بحركات وأنشطة المشترين.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اهتمامات وأنشطة المشترين، فإن إعلانات فيسبوك/Facebook Ads هي واحدة من أفضل الأدوات التي يمكنك الاعتماد عليها. إلا أنه مع إصدار iOS 14.5 من Apple، احتاج فيسبوك إلى طريقة لمساعدة المعلنين على تعقب مؤشرات الأداء الرئيسية مع احترام خصوصية المستهلكين. استمر في القراءة للتعرف على الحل - API التحويل في فيسبوك

ما هو API التحويل في فيسبوك؟

باستخدام واجهة برمجة تطبيقات التحويل الجديدة/ API، تتدفق البيانات من النشاط على دوميناتك المخصصة عبر خوادم تشب إلى خوادم فيسبوك. على العكس من ذلك، تأتي بيانات أنشطة البكسل من متصفحات الويب. مع زيادة قيود تتبع المتصفح بسبب التغييرات مثل iOS 14.5 تساعد الأنشطة المرسلة من الخادم على زيادة دقة تعقب البيانات.

كيف تختلف API تحويل الفيسبوك عن بكسل؟

يتجنب المشكلات الشائعة مثل اتصالات الشبكة الضعيفة وحاجبات الإعلانات دون المخاطرة بالمعلومات الأساسية.

يستخدم البيانات المرسلة من الخادم لضمان تتبع البيانات حتى عندما لا تسمح إعدادات المتصفح أو أدوات منع الإعلانات بذلك.

نظرًا لأن هذا مواجهة لتغييرات نظام التشغيل من آبل، لا يمكن لواجهة برمجة تطبيقات التحويل/ API تتبع أنشطة المشتري بحرية كما يفعل البكسل. إلا أنه يستخدم أحدث الممارسات لحماية البيانات.

نوصي بالبقاء في الطليعة وتنفيذ واجهة برمجة تطبيقات التحويل الآن. سيمنحك الوصول إلى الخادم طريقة جديدة لتتبع التحويلات ، ويساعدك على مواصلة التعرف على سلوكيات المشترين عند إصدار تحديث iOS.

قم بتفعيل API تحويل الفيسبوك على تشب

لاستخدام واجهة برمجة تطبيقات التحويل/ API ستحتاج إلى إنشاء رمز وصول إلى فيسبوك وإضافته إلى حسابك على تشب. انظر كيف يمكنك القيام بذلك أدناه.

كيفية إنشاء رمز الوصول لفيسبوك

أسهل طريقة لإنشاء رمز وصول هي عبر "مدير الأحداث". اتبع هذه الخطوات السهلة:

1. انتقل إلى "مدير الأحداث" واختر البكسل الذي تريد استخدامه.

2. انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" وانتقل إلى قسم واجهة برمجة تطبيقات التحويلات/API

3. ضمن الإعداد اليدوي، انقر فوق الخيار "إنشاء رمز وصول" واتبع الإرشادات الموجودة في النافذة المنبثقة.

4. بمجرد حصولك على رمز الوصول، انتقل إلى علامة تبويب التنفيذ الجديدة.

5. بمجرد دخولك إلى علامة التبويب "تنفيذ"، اتبع التعليمات. سيقوم فيسبوك تلقائيًا بإنشاء تطبيق واجهة برمجة تطبيقات التحويلات/API ومستخدم نظام واجهة برمجة تطبيقات التحويلات/API.

ملاحظة: تتطلب واجهة بالتحويلات API الجديدة في فيسبوك  أن يحدد البائعون معلمة معرّف الحدث لإرسالها لكل فيسبوك بيكسل. توجه إلى صفحة معلمات تفاصيل الحدث في مدير الأعمال وحدد "معرف الحدث" ضمن المعلمات التي تريد إرسالها لهذا الحدث.

كيفية إضافة إنشاء رمز الوصول لفيسبوك إلى تشب

أضف رمز وصول على الحساب بالانتقال إلى لوحة معلومات البائع> الإعدادات> رمز الوصول لفيسبوك > لصق رمز الوصول الخاص بك في الحقل. هذا كل شيء. عند التهيئة والإضافة بشكل صحيح سيتم تطبيق رمز الوصول على جميع الحملات والدومينات.

نوصي باستخدام أداة تصحيح أخطاء رمز الوصول وذلك للتأكد من تكوين رمز الوصول الخاص بك بشكل صحيح. إذا تلقيت رسالة تفيد بأنه "تعذر الوصول لتصحيح أخطاء رمز الوصول" ، فيرجى محاولة إنشاء تصحيح رمز الوصول  مرة أخرى.

أضف API تحويل الفيسبو

اذهب إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram