Chip logo

لماذا عليك الحصول على دومين مخصص في تشب

Chip Custom Domain header image

هل أنت مستعد لنقل تجارتك الإلكترونية إلى مستوى أعلى؟ إذا كانت إجابتك بنعم - وبالطبع هي كذلك -  فكل ما تحتاجه هو الدومين مخصص في تشب لإطلاق العنان لقوة العلامة التجارة الخاصة بتجارتك الإلكترونية. سيؤدي ذلك إلى تحسين التعرف  على علامتك التجارية ومصداقيتها وتميزها، ما يعني بالطبق المزيد من العملاء المستديمين وزيادة الأرباح!

ماهو الدومين المخصص؟

Custom domain mockups

الدومين المخصص هو عنوان URL فريد من نوعه ذي علامة تجارية لتجارتك الإلكترونية عبر تشب. يشتمل دومينك المخصص أيضًا على جميع الأدوات التي تحتاجها لبدء عمل تجاري ناجح عبر الإنترنت.

لماذا يجب علي الحصول على دومين مخصص؟

ما بين ضمان الإتاحة والتوفر والتوصيل بخادم الاستضافة، واكتشاف جميع الإعدادات، يمكن أن يكون الحصول على دومين خاص أمر صعب ومربك. إلا أنك مع تشب نتخلص من هذه المتاعب لنجعل حياتك أسهل ما يمكن لتضع تركيزك على تصميماتك التي تجلب الأموال.

ما أن تحصل على دومينك المخصص في تشب، حتى يتم تكوين إعدادات الدومين تلقائيًا. وهو يغطي تسجيل المجال وإنشاء شهادة SSL والرسوم الإدارية الأخرى اللازمة لبدء التشغيل من خلال بضع نقرات فقط.

ما هو أفضل من كل ما سبق أنك تحصل على كل هذا مقابل 20 دولارًا فقط في السنة. نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح. هذه الرسوم مطلوبة عند التسجيل، لذا ستحتاج إلى تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية. بعد ذلك ، تبلغ رسوم التجديد السنوية 20 دولارًا لجميع الامتيازات - اقرأ المزيد حول هذا أدناه.

Branded storefront

متجرك الخاص بعلامتك التجارية الفريدة. يمكنك تخصيصه بشعارك ولافتاتك وقائمتك ولون تمييز يطابق علامتك التجارية. هذا هو بالضبط ما تحتاجه لتحديد النمط الفريد لمتجرك وتمييزك عن منافسيك. يمكنك أيضًا فتح المزيد من الخيارات من تنظيم الحملات وإنشاء واجهات متاجر جميلة والمزيد. رسّخ العلامة التجارية لعملك وزيادة ظهورك.

Upsells

الوصول إلى الأدوات والميزات لأفضل المبيعات.

إدارة الحملات باستخدام البانرات والواجهات والعلامات/التاجات المخصصة. يمكنك إنشاء واجهات متاجر تتيح لك عرض مجموعة من المنتجات وفرز حملاتك وتجميعها بسرعة حسب الفئة.  يمكنك أيضًا استخدام العلامات/التاجات المخصصة لمساعدة المتسوقين في تحديد موقع المنتج الذي يرغبون فيه بدقة.

قم ببيع المزيد من خلال التوصيات التلقائية والمبيعات. تولد توصياتنا المدعومة بالذكاء الاصطناعي مبيعات متكررة. في الوقت نفسه، يمكنك زيادة أرباحك بمبيعات إضافية من عمليات البيع التلقائي للمنتجات والحزم على موقعك.

تواصل مع العملاء عبر التسويق عبر البريد الإلكتروني. قم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني تسويقية مصممة بشكل جميل في ثوانٍ وأرسلها مباشرةً إلى عملائك.

تحسين قابلية الاكتشاف باستخدام الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث. استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة في أوصاف موقعك لمساعدة محركات البحث على ترتيب متجرك أعلى وتسهيل عثور عملائك عليك.

Coupon code

عروض ترويجية على مستوى الموقع لتعزيز المبيعات والعلاقة مع العملاء. أنشئ أكواد كوبونات خاصة وعروض شحن مجانية لجذب العملاء ومكافأتهم.

ميزات وأدوات أخرى

ألم تقتنع بعد، حسنًا لدينا المزيد من الميزات والأدوات الرائعة لمساعدتك دون أي تكلفة إضافية. اطّلع على بعض الامتيازات المفضلة لدينا:

ابتعد عن القلق والتوتر واترك لنا معالجة الدفع المضمنة والتي تتيح لنا معالجة المدفوعات واسترداد التكاليف نيابة عنك.

احصل على هوامش ربح أعلى مع أكثر من 200 منتج معتمد للطباعة عند الطلب. ما عليك سوى اختيار منتجاتك، وسنتولى كل شيء آخر من خلال عمليات التنفيذ والشحن السريعة والآلية.

نحن نقدم دعمًا عالميًا متعدد القنوات لعملائك من خلال فريق دعم العملاء المحترف لدينا، لذلك ليست هناك حاجة لزيادة موظفيك أو تعبك الشخصي.

يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 نموذج واقعي من المنتجات و وقوالب الستايلات المصممة لتحويل المتسوقين عبر الإنترنت إلى مشترين.

كما ترى، قمنا بتبسيط كل ما تحتاجه لبدء تجارتك الإلكترونية بعلامة خاصة وجعلناها أكثر بساطة بحيث يمكنك التركيز على كسب المال من خلال تصميماتك. قم بشراء مخصص مخصص وابدأ في جني الأموال الآن عبر تشب.

كيف يمكنني أن أحصل على دومين تشب المخصص؟

1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تشب، وانقر فوق قائمة "الدومينات" ، ثم انقر فوق "إنشاء دومين" للبدء.

2. املأ التفاصيل مثل اسم موقع الويب الخاص بك، وروابط الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، وحدد لون تمييز لتكمل علامتك التجارية، ثم حمل شعارك والبانر.

3. انتقل إلى تسجيل الدومين. تحقق من اسم الدومين لمعرفة مدى توفره.

4. حدد العملة التي تفضلها من ضمن خياراتنا الستة:

- الدولار الأمريكي
- تاكا بنغلاديشي
- اليورو
- الروبية الهندية
- الروبية الباكستانية
- دونغ فيتنامي

5. لإتمام العملية انقر على "متابعة الدفع" واملأ معلومات بطاقتك الائتمانية.

وهذا كل شيء. مع هذه الخطوات الثلاث البسيطة ستكون في طريقك للحصول على دومين تشب المخصص المسجل لتكون جاهزًا للانطلاق.

تعرف على المزيد حول المجالات المخصصة:

كيفية إنشاء دومين مخصص

تجديد الدومين المخصص

قم بإنشاء مجال مخصص على Chip اليوم!

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram