Chip logo

المرشد الأمثل لمبيعات صيف ٢٠٢١

الصيف هو الموسم الأكثر إثارة وحركة في العام، وهو مليء بقائمة طويلة من الإجازات والاحتفالات والعطلات. أما لدينا في تشب فإن الصيف يأتي بفرص لا حصر لها لكسب ملايين الدولارات. سواء أكان ذلك كنكتة ذكية عن الأب بتصميم أحادي الخط أو كتصميم ملون لأحد احتفالات البرايد هناك أفكار رابحة تأتي من كل اتجاه. دليل البيع الصيفي الخاص بنا مليء بالاتجاهات المختارة بعناية والإلهام لمساعدة الجميع في تحقيق قصة نجاح تدر معها الأموال. استرخ واستمتع بالقراءة.

ماهي ترندات هذا الصيف

بغض النظر عن ما تبيعه من منتجات، فإن البقاء على اطلاع دائم بالاتجاهات والترندات هو مفتاح النجاح. أثناء بحثنا عن اتجاهات صيف 2021، قمنا بالبحث عن الاتجاهات والنطاقات الخاصة والمحددة التي تم تصنيفها بدرجة عالية من قبل مراقبي الترندات ومحرري الموضة على حد سواء. حان الوقت لإضافة لمسة خاصة إلى مجموعتك الصيفية.

الحلم بالشاطئ

بعد عام من الإقامة الجبرية في المنزل، أزياء الشاطئ ستعود إلى الظهور بألق في عام 2021. ستكون بعض هذه الترندات كلاسيكية، في حين أن البعض الآخر ستكون اخاذة. اختر التصميمات التي تعتقد أن عملائك سيحبونها أكثر:

 الكلاسيكيات: التصاميم المخططة، مطبوعات الفلامنغو، المطبوعات الاستوائية، المطبوعات الشاطئية، مطبوعات الغابة وهي كلاسيكية تصمد أمام اختبار الزمن ويمكن تصميمها ومطابقتها مع منتجات متعددة. معلومة لافتة: لقد قمنا ببيع المئات من طلبات قمصان المخططة على شكل فيل وآلاف من بوسترات فلامنغو في غضون عدة أيام قليلة فقط.

 الحداثة: يشير العديد من المصممين المشهورين عالميًا في تصاميمهم الحالية إلى أهمية موضوع الهروب. لماذا لا تستكشف هذا المفهوم وتضعه في مكانه لعلامتك التجارية؟ انظر إلى التصميمات التي تتميز بنجم البحر / فرس البحر / السلاحف، وتصاميم الهروب والخروج، وما إلى ذلك للحصول على الإلهام لحملاتك.

المطبوعات المبهجة

خطوط قوس قزح، والاقتباسات التي تعزز الحالة المزاجية، والأصباغ المتمازجة؛ هي بعض الموضوعات التي يجب أن نتنبه إليها للاستفادة من هذا الاتجاه. انتشر مفهوم ابتهج/Feel-good العام الماضي وأصبح مشهورًا جدًا في وقت مبكر من هذا العام حتى أنه ظهر في العديد من كتب البحث لربيع وصيف 2021. لمسة من الشعور بالرضا على التصاميم يمكن أن تثير الشعور بالبهجة والتفاؤل والأمل - وهذا بالضبط ما يمثله ذلك المفهوم.

المنتجات المرغوبة للغاية

من المهم أن تبقى على اطلاع دائم بالاتجاهات السائدة، ولكن الأهم من ذلك هو معرفة المنتجات التي يمكن أن تعكس أو تكون ضمن تلك الترندات الاتجاهات. لقد صنفنا المنتجات الأكثر رواجًا في كتالوج تشب. ومع ذلك ابق خيالك منفتحًا على خيارات أوسع. العب لعبة المزج والمطابقة بنفسك لاكتشاف ما يحبه عملاؤك.

الشاطئ / الإجازة: Flip Flops, Weekender Tote Bags, All-Over Tote Bags, Premium Beach Towels, Luggage Covers, Canvas Slip-ons, Vacuum Bottles, Glittering Tumblers, Wine Tumblers, Car Seat Back Organizers

ابتهج: Ladies' Flowy Tanks, Unisex Tanks, Women's Racerback Tank Dresses, Tumblers, AOP High Waist Leggings

الصيف: Women's Racerback Tanktops, Women's Racerback Tank Dresses, Men's & Women's Short Sleeve Shirts, Canvas Prints, Posters, Phone Cases

نصيحة للمحترفين: فكر خارج الصندوق، تعلم القواعد فقط لكسرها. تذكر: أنت في الأساس شركة تجارة إلكترونية و وأيضًا شركة أزياء. لذا فإن الاستثمار في أفكار جديدة كل يوم أمر لا بد منه.

عيد الأب (20 يونيو)

هل كنت تعلم أنّ عيد الأب هو أحد أكثر العطلات نجاحًا لبائعي تشب؟ إذا لم تكن معتادًا على التفكير بهذا اليوم لزيادة أرباحك، فالتزم بأحد هذه الاقتراحات التالية لضمان النجاح. هناك دائمًا اشارة لشيء فريد بالنسبة لك يساعدك لتفكر في حملة خارج الصندوق وترفع مبيعاتك.

الأب والأطفال

نحن نقدر كل الآباء على اختلافهم، أعظم أب في العالم هو المتواجد دائمًا لأطفاله.

Grandpas, uncles, etc.

 الأجداد والأعمام وغيرهم - شخصيات الأب

لمجرد أنه عيد الأب، فهذا لا يعني أن من هم في مقام الآباء في حياتنا لا يمكنهم الحصول على التقدير الذي يستحقونه.

Dad Jokes

نكتة عن الأب

إنه ليس أبًا حقيقيًا حتى يضحك ويستمتع بالنكت الأكثر إحراجًا عن الآباء..

Hobbies

الهوايات

من كل رياضة في الهواء الطلق إلى كونه ملك الشواية أو إصلاحها بصفته رجل البيت الماهر، تشمل هوايات الآباء مجموعة متنوعة من الموضوعات.

نصائح للمحترفين:

إنّ  نكات الأب الفكاهية أو الشعارات أو الأقوال هي أحد مفاتيح البيع.

الأكثر مبيعًا: الكرافات والحمالات الكلاسيكية ، القبعات المطرزة ، قمصان التانك، أوشحة العنق، الفليب فلوب، .

شهر الفخر (يونيو)

اسمحوا لي أن أكون غريبًا تمامًا، فشهر البرايد/ الفخر يدور حول الاحتفال بمجتمع الميم LGBTQ +. قبل أن تبتكر أي حملات من أجل الاحتفال، تأكد من أنك قد أسست في نفسك كل المعلومات التي يجب أن تعرفها أدناه. 

تاريخ شهر الفخر مجتمع الميم LGBTQ ، أعمال الشغب جدار ستون.

ألوان الفخر

دليل GLAAD المرجعي لوسائل الإعلام - أشياء يجب تجنبها

إليك الآن الكثير من التصميمات اللطيفة والاقتباسات المشهورة لإلهام تصميمك التالي. حقق أقصى استفادة من شهر الفخر واحتفل به.

نصائح للمحترفين:

تحقق من احتفالات وأحداث البرايد/ الفخر القادمة في في كل مكان. على سبيل المثال، يحتفل بيوم جدار ستون لعام ٢٠٢١ في السادس من يونيو.

شاهد برامج الواقع والأفلام المتعلقة بمجتمع الميم LGBTQ +.

فكر في الأفكار والحركات الحالية التي يجب مراعاتها، مثل "اخرج، أوقف الكراهية".

الأكثر مبيعًا: المحملات الكلاسيكية، وحقائب اليد، والبوسترات، وحافظات للهاتف، وأكواب التمبلر.

 احتفالات الموسم

بعيدًا عن المناسبتين البارزتين أعلاه، يُحتفى في الصيف أيضًا بالكثير من العطلات الكبيرة مثل يوم الذكرى ويوم الاستقلال، حيث يمكنك خلالها بيع الآلاف من الأعلام والملصقات وحتى الماسكات. اطلع على القائمة الطويلة للاحتفالات أدناه ولا تنس النقر على كل تاريخ لاستكشاف مصادر الإلهام.

مايو

5/31: يوم الذكرى

يونيو

الأحد الثاني في يونيو: يوم الطفل

6/8: يوم أفضل الأصدقاء

6/21: : اليوم العالمي لليوجا، اليوم العالمي للسيلفي، أول أيام الصيف (الانقلاب الصيفي).

يوليو

7/1: يوم كندا

7/4: عيد الاستقلال

7/30: اليوم العالمي للصداقة

أخرى

 التخرج

  لم شمل الأسر

الصيف أصبح على الباب. دعونا لا نفوت أي فرصة للبيع، حتى تلك التي قد تبدو صعبة، لا يسعنا الانتظار لرؤية مبيعاتك تزدهر هذا الصيف، عائلة تشيب!

اطلق حملة الصيف الآن

اذهب إلى لوحة القيادة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram