Chip logo

مرشد التصميم

Artwork Design Guide header image

التصميمات الرقمية لها مستويات متباينة. تتميز بعض التصميمات بجودة وبراعة أعلى من غيرها، ويواجه بعض البائعين مشكلات في تحميل صور بدقة منخفضة لتصميمات المنتجات. سنقوم بتغطية أساسيات التصميم لضمان جودة طباعة فائقة الوضوح ومتسقة المظهر على جميع منتجاتك، وأن تحافظ قبل ذلك كله على رضا العملاء.

متطلبات التصميم

قد يكون من الصعب تحديد ما إذا جرافيك التصميم ذو جودة عالية بما يكفي للطباعة. ابتكرنا لحسن الحظ قاعدة بسيطة يجب اتباعها. راقب بتمعّن نقاط الجرافيك في البوصة (الدقة / DPI). أي مكان بالقرب من 300 علامة يكون مثاليًا إضافةً أنّ 120 هو الحد الأدنى المقبول.

DPI print quality

حجم النص يعد من أحد الإشكاليات الشائعة في التصميم. إذا كان الخط صغير جدًا فسيبدو غير مقروء وغير واضح في عملية الطباعة، ما سيخيب أمل العملاء. 10 نقاط (13 بكسل) هو الحد الأدنى المقبول لحجم النص. إليك نصيحة فنية للتجربة داخل محرر الصور، قبل تصدير تصميمك، قم بإيقاف تشغيل ميزة التنعيم ‘anti-aliasing’ لتحسين الوضوح على حدود الصورة.

Text size graphic

أما عن أنظمة الألوان، نوصي باستخدام عجلة ألوان RGB لتصميماتك. تعد عجلة الألوان CMYK أيضًا خيارًا آخر إذا كانت أوليتك هي دقة الألوان وحيويتها. تجنب استخدام صور JPEG، والتزم بتنسيق PNG بخلفية شفافة للحصول على أفضل دقة ممكنة للصورة بحد أقصى لحجم الملف 50MB.

فيما يلي بعض الأمثلة على تصاميم منخفضة الجودة يمكنك استخدامها كمرجع:

1. نص منخفض الدقة

Low resolution text

2. صورة منخفضة الدقة، ضبابية، أو غير واضحة

Low resolution image

3. نص وصورة بدقة منخفضة

Low resolution text and image

4. نص عالي الدقة داخل صورة منخفضة الدقة

High resolution text but low resolution image

5. تصميم عالي الدقة يحتوي على نص ضبابي أو مشوّش أو غير واضح

High resolution artwork with blurry text

6. تصميم يحتوي على أخطاء إملائية

استخدم أدوات مجانية عبر الإنترنت مثل ( Grammarly Hemingway Scribens ) للتدقيق الإملائي للنص قبل تحميل التصميم.

Artwork with typos

7. تقدم خيارات متعددة الألوان لمنتجات الطباعة الشاملة

تذكر أن التصاميم لمنتجات الطباعة الشاملة تغطي المنتج بأكمله. من المهم جدًا تذكر أنه سيتم طباعته دائمًا على خلفية بيضاء بغض النظر عن خيارات الألوان.

Artwork with multiple color options

8. تصميمات ذهبية وفضية وشبيهة بالكريستال

قد تربك هذه الأنواع من التصميمات عملائك، حيث قد يعتقدون أن منتجاتهم ستحتوي على ذهب حقيقي أو فضة أو كرستال بدلاً من أن تكون مطبوعة جرب الرسوم التوضيحية بدلاً من ذلك.

Crystal-like designs

قوالب التصميم

الإبداع هو المفتاح، ولكن ضع في اعتبارك أن بعض التصميمات تحتاج إلى التغيير اعتمادًا على مكان أو ما سيتم طباعتها عليه. تأكد من استخدام قوالب التصميم الخاصة بنا والتي ستساعد في التخلص من معظم الخيارات الصعبة للوصول إلى تصميمات متناسقة لجميع منتجاتك.

اعثر على المزيد من أدلة بيع المنتجات الأخرى هنا.

إذا كنت لا تزال غير خبير بمتطلبات جودة التصاميم، فتأكد من الاتصال بفريقنا للحصول على إرشادات خطوة بخطوة حول تحسين تصميماتك وزيادة المبيعات.

شارك عملك الفني اليوم!

انشئ حملة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram