Chip logo
By Chip
يوليو 9, 2021

مرشد بيع العودة إلى المدارس

لقد تغير العالم كليًا بعد جائحة كورونا وبالطبع التعليم كان له الحصة الأكبر في هذه التغييرات. العودة إلى المدرسة هذا العام هو أمر استثنائي حيث سادت الدراسة من المنزل. مع هذا الصيف حان الوقت للاستعداد للعام الدراسي الجديد، ولدى تشب جميع المنتجات التي قد ترغب فيها لمساعدة الآباء على تحسين إعداد التعليم المنزلي أو إعادة الأطفال إلى المدرسة بأمان وأناقة.

وفقًا لتقرير NRF، فإنّ 88 ٪ من المستهلكين قالوا إن فيروس كورونا سيؤثر على التسوق في فترة العودة إلى المدرسة بشكل ما هذا العام  في الوقت الذي يتجه 43 ٪ للتسوق عبر الإنترنت. هذه هي فرصتك الكبيرة لزيادة أرباحك إلى أقصى حد هذا الصيف.

ماهي الترندات لدى الأطفال

قد يكون التصميم الموجه للأطفال ليس بالأمر السهل، خاصة إذا لم تكن على تواصل دائم معهم. ولمساعدتك سألنا الصغار عن آرائهم وتوصلنا إلى هذه القائمة لمساعدتك.

ألعاب الفيديو: نظرًا لأن الأطفال يقضون أمضوا أوقاتهم في المنازل، فليس من المفاجئ أن تسود ألعاب الفيديو على حياتهم ويلعبون بها من الأجهزة اللوحية أو الهواتف أو والكمبيوترات. يحب المراهقون البث المباشر لألعاب الفيديو، لذا استفد من هذه الأفكار لإنشاء العديد من الحملات الناجحة.

مخلوقات أسطورية: لقد توقفت الحياة في العالم الماضي بما في ذلك الأفلام الضخمة التي ستعود هذا الصيف، يتضمن بعضها مخلوقات أسطورية رائعة مثل التنانين. استخدمها جنبًا إلى جنب مع حوريات البحر ووحيدي القرن - المفضلة للأطفال في جميع الأوقات - وستحصل على مجموعة خيالية رائعة مثالية للصغار.

الفضاء: الفضاء والنجوم ليست فقط رومانسية بل يمكن أن تستفيد منها لتجارتك؟ انظر بعمق في النجوم للحصول على الإلهام. استخدم الصواريخ والمخلوقات الفضائية وسفن ورواد الفضاء لتصميمات من هذه العوالم التي يحبها الأطفال والمراهقون.

الديناصورات: هل تبحث عن ثيمة للأطفال الصغار والتي لا يمكن أن ينتهي زمنها؟ الديناصورات رهان ناجح دائمًا. من الزاحف المجنح إلى فيلوسيرابتور، لديك الكثير من الأنواع للاختيار من بينها. إلى جانب ذلك من لا يحب تيشيرت تي ريكس؟

توصيات المنتجات وإلهام التصميم

المستلزمات المدرسية الضرورية

تحتوي منصة تشب على كل المستلزمات الأساسية لمن يعودون إلى الفصول الدراسية. لدينا دفاتر، وحقائب ظهر، وحافظات هواتف، وحقائب إكسسوارات، وحتى زجاجات مياه مضيئة لإكمال كل قائمة من اللوازم المدرسية. أفضل من كل ذلك أنه يمكنك استخدام أداة التخصيص للسماح للآباء بإضافة أسماء أطفالهم.

ملابس العودة إلى المدرسة

بعد عام من ارتداء البيجامات والملابس الكاجوال، الأطفال متحمسين للغاية لارتداء ملابس رائعة عند العودة إلى المدرسة. نوصيك بتضمين قمصان شبابية برسومات للأطفال الصغار وتي شيرت بيسبول رائع، وقمصان بولو، وأحذية عالية مثالية للمراهقين.

التعلم الآمن

لم تنته الجائحة بعد.. هذا يعني أنّ الأطفال عليهم أن يضعوا الماسكات. أضف ماسكات من طبقتين وثلاث طبقات للأطفال إلى متاجرك لمساعدتهم على العودة بأمان إلى الفصول الدراسية. ومن جهة أخرى فإن أي شيء يساعد في تحسين التعلم في المنزل سيكون جذابًا هذا العام. يمكن أن تكون الملصقات التعليمية وساعات الحائط طريقة رائعة لتزيين أي مساحة منزلية.

نصائح التسويق

بمجرد أن تكون مجموعاتك الخاصة لتجهيز العودة للمدارس جاهزة، سيكون عليك الوصول إلى الأباء؟ نحن نعلم أن معظم الآباء يبذلون جهدًا للحصول على كل ما يريده أطفالهم. هنا لدينا بعض النصائح التسويقية لمساعدتك.

ابحث عن أولياء الأمور على فيسبوك

43.3٪ من مستخدمي فيسبوك تتراوح أعمارهم بين 25 و 44 عامًا - وهي الفئة العمرية الرئيسية لتربية الأبناء وإنجاب الأطفال. يظل فيسبوك مكانًا رائعًا للتواصل مع أولياء الأمور والديموغرافيات الأكبر سنًا بمزيد من الأموال لإنفاقها. نظرًا لحجمها ومعدل مشاركتها، فإنها لا تزال المنصة الاجتماعية الأكثر استخدامًا.

تحقق من تيك توك لمعرفة التريندات

يحتل تيك توك مكان الصدارة في أذهان الجميع، والأطفال ليسوا استثناء يعد هذا التطبيق أداة رائعة للتحقق من أحدث صيحات الموضة بين المراهقين لأن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 19 عامًا هم أكبر مجموعة من مستخدمي تيك توك في الولايات المتحدة. لا عجب أن المؤثرين على هذا التطبيق هم المشاهير الجدد بين الأطفال الأكبر سنًا والمراهقين. من الأفكار الممتازة للوصول إليهم استخدام أصوات الاتجاه الشائعة لإعلانات الفيديو.

أضف بنترست إلى خطتك للتسويق

72٪ من مستخدمي بنترست الذين أغلبهم نساء تتراوح أعمارهم بين 30 و 64 عامًا. يعني هذا قاعدة مستخدمين عالية الدخل في واحدة من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي تركيزًا على المنتج فرصة كبيرة لاستخدام هذه المنصة والوصول إلى العديد من العملاء المحتملين.

دعوة لاتخاذ إجراء

Get your kid ready to take on the world with our awesome back-to-school collection!
Keep your children safe heading back to school with masks made especially for them. Get them here!
Your cool kid deserves a cool new shirt for his first day back to school. Shop now.
Complete your kids’ school supplies list with our unique back-to-school collection. 
Set up the perfect place for learning at home with these incredible educational posters.
Personalize your kids’ notebooks, and don’t worry about them losing them ever again!

أنشئ حملة العودة إلى المدرسة اليوم.

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram