Chip logo

مرحبًا بك معنا، سنشارك معك إسبوعيًا آخر تحديثات دروبشب وإصلاحات الأخطاء.  انقر أدناه لمشاركة أفكارك والتصويت على ميزاتنا القادمة.

لأي استفسارات تواصل معنا على: support@chipchip.com.

من 25 نوفمبر إلى 16 ديسمبر 2021

تحديثات معدل المعاملات دروبشيب

أصدرنا تحديثات لسعر معاملة عمولة دروبشيب في وقت سابق من هذا الأسبوع لتعكس تكاليفنا الفعلية في تلبية الطلبات. لقد اتخذنا هذا القرار بناءً على المخاطر والبيانات التاريخية للتكاليف التي تشمل خدمة العملاء والإرجاع والتبادلات والمدفوعات واسترداد التكاليف وما إلى ذلك

سيسمح هذا التغيير لشركة تشيب بالاستمرار في الاهتمام بكل شيء من أجلك بأقل تكلفة ، بحيث يمكنك التركيز على ما يهم حقًا ، وبيع المزيد!

يعتمد سعر المعاملة على أربعة عوامل:

تقييم المنتج

تقييم المتجر

قيمة المنتج

فئة المنتج

الأخبار الجيدة؟ يمكن أن يكون معدل المعاملة الآن منخفضًا مثل 6.5٪! وستكون قادرًا على توقع معدل المعاملة بناءً على العوامل المذكورة أعلاه. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك ، سيظهر معدل المعاملات الجديد في لوحة التحكم عند استيراد منتج.

على سبيل المثال ، قد يؤدي استيراد منتجات ذات تصنيف متجر يزيد عن 95٪ وتصنيف منتج يزيد عن 4.5٪ إلى الحصول على معدلمعاملة يبلغ 6.5٪ فقط. طالما أن قيمة المنتج أقل من 50 دولارًا أمريكيًا والمنتج ليس ضمن فئات الأحذية أو الملابس أو الإلكترونيات.

✍️ نصيحة: قم باستيراد منتجات ذات تقييم متجر يزيد عن 90٪ وتقييم منتج 4.0 نجوم أو أكثر للحصول على أقل رسوم من تشيب!

ملاحظة. لا تنسى التحقق من كتالوج دروبشيب الخاص بنا ، والذي يتم تحديثه أسبوعيًا لتحصل على أحدث الأخبار حول منتجات دروبشيب الأكثر شيوعًا التي يمكنك بيعها.

كتالوج دروبشيب

نحن نتفهم أن العثور على منتجات دروبشيب رائعة للبيع يمكن أن يمثل تحديًا كبيرًا في الحفاظ على عمل تجاري ناجح. حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن هذا بعد الآن! باستخدام تشيب ، يمكنك الوصول إلى كتالوج دروبشيب الجديد الخاص بنا مع روابط مباشرة لأحدث المنتجات .الأكثر مبيعًا على AliExpress

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قائمة المنتجات الخاصة بك والتمسيتم تحديث هذا الكتالوج بانتظام بالعناصر الأكثر مبيعًا على .Facebook ، بالإضافة إلى التوصيات الحصرية من موردينا

أفضل جزء هو أننا تفاوضنا بالفعل مع الموردين بشأن أفضل الأسعار لك ، لذلك إذا قمت باستيراد توصياتنا ، فستحصل على خصم 5٪ في نهاية ربع السنة

قم بزيارة كتالوج دروبشيب

بسبب الأعياد ، سوف نتباطأ في إدخال تحسينات على الميزات الجديدة ونركز على التنفيذ٬ خلال هذا الموسم لنوفر لك أفضل خدمة

نتمنى لك التوفيق في موسم مبيعات العطلات هذا

مع تشيب نتمنى لك تحقيق كل أهداف البيع التي تتطلع إليها

تحسين سعر القطع

في هذا الأسبوع ، نمنحك تحكمًا كاملاً لتحديد السعر المخفض الذي تريد عرضه في قوائم دروبشيب الخاصة بك. بهذه الطريقة ، يمكنك تشغيل الإعلانات وفقًا لعروضك الترويجية وعرضها على صفحة الشراء.

كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قائمة المنتجات الخاصة بك والتمرير لأسفل إلى جدول المتغيرات ، حيث ستجد عمود Slashed Price الجديد. هناك ، يمكنك استخدام القائمة المنسدلة تغيير الكل إما للمضاعفة أو الإضافة إلى سعر البيع. سيعرض خيار المسح القيمة الافتراضية المحسوبة بواسطة تشيب: سعر القطع = (سعر البيع / 0.87) + 0.95

لنفترض أنك تريد تشغيل إعلان بعرض 50٪ - يجب أن تجعل سعر القطع يعكس ذلك. أولاً ، ضع في اعتبارك سعر البيع الخاص بك ؛ في هذه الحالة ، 23 دولارًا. بعد ذلك ، قم بضربها في 2 للحصول على سعر القطع قدره 46 دولارًا حتى يتمكن عملائك من رؤية الخصم بنسبة 50٪ ، كما في هذا المثال أدناه.

قريبًا: تحميل آراء و تقييمات العملاء

هل تبحث عن طريقة لتحسين مصداقية متجرك عبر الإنترنت؟ جعلت تشيب الأمر أسهل من أي وقت مضى مع تقييمات العملاء! الآن ، هناك طريقتان لاستيراد التقييمات: عبر استيراد تقييمات AliExpress أو عن طريق تحميل ملف .csv الخاص بك. انظر إلى نموذج csv الخاص بنا هنا.

للبدء ، انتقل إلى لوحة القيادة> دروبشيب> حدد المنتج> علامة التبويب تقييمات المنتج.

الرجاء ملاحظة أنه عند استيراد التقييمات عبر أي من الطريقتين ، فإنك ستستبدل أي تقييمات حالية في صفحة شراء هذا المنتج.

تعرف على المزيد حول كيفية استيراد تقييمات المنتج هنا.

خصومات الكمية و شراء معًا بشكل متكرر

ليس هناك أي عذر لعدم زيادة AOV الخاص بك باستخدام أفضل ميزاتنا معًا. لقد أجرينا بعض الترقيات بحيث يمكن عرض خصومات الكمية والشراء المتكرر معًا في صفحة الشراء.

مجموعة الأحرف المتغيرة

لقد جعلنا ميزة مجموعة المتغير الجديدة أفضل بدون حد لعدد الأحرف للمجموعات التي تقوم بإنشائها.

اصلاح خلل 

  • تم إصلاح خطأ حيث لم يتم تطبيق خصم الحزمة والحفظ عند الدفع.
  • تم إصلاح الخلل حيث لا تسمح لك بعض المنتجات المستوردة من AliExpress بإنشاء مجموعات.

مجموعة المتغيرات

الميزة التي كنت تطلبها موجودة هنا! تعد المجموعات المتغيرة طريقة رائعة لزيادة متوسط حجم الطلب الخاص بك لإغراء عملائك لشراء عناصر متعددة في وقت واحد. من الآن فصاعدًا ، يمكنك إنشاء متغير جديد أو مجموعة مختلطة تجمع بين العديد من المتغيرات الحالية لنفس القائمة.

كيفية إعداد مجموعات متغيرة:

  1. في لوحة القيادة ، انتقل إلى علامة التبويب داشبورد وحدد منتجًا.
  2. قم بالتمرير لأسفل إلى Variants وانقر فوق الزر Create Combo الجديد.
  3. انقر فوق إضافة عنصر لتحديد المتغير الذي تريد إضافته وتعيين الكمية.
  4. كرر العملية للاستمرار في إضافة العناصر. أخيرًا ، انقر فوق إنشاء عندما تكون راضيًا عن المجموعة. بمجرد إنشاء المجموعة الخاص بك ، لا يمكنك تحرير المتغيرات أو الكمية.

أيضًا ، يمكنك تغيير الصورة للمتغير (تنسيق PNG) والاسم (54 حرفًا كحد أقصى). بمجرد أن تصبح المجموعة جاهزًا ، اضبطه على ممكّن. هنا كيف ستبدو على لوحة القيادة الخاصة بك.

اصلاح خلل 

  • تم إصلاح الخلل حيث يتغير السعر الأساسي لبعض المنتجات عند استيرادها من AliExpress.
  • إصلاح الخلل الذي تختلف فيه أسعار البيع المعروضة على صفحة الشراء عن تلك المعروضة على لوحة التحكم.

قريبا:

هناك طريقة أخرى قريبا على لوحة تحكم تشيب وهي تحميل مراجعات العملاء ، ستتمكن من إضافة تعليقات إلى جميع منتجاتك ؛ الطريقة المثلى لزيادة مصداقية متجرك!

ابق على اتصال لتكون من بين الأوائل الذين يعرفون جميع تحديثات دروبشيب الأخيرة.

خصومات Stack Quantity مع عروض على مستوى الموقع

اجعل عروضك جذابة أكثر من أي وقت مضى عن طريق تكديس خصومات الكمية مع العروض الترويجية على مستوى الموقع. ما عليك سوى تمكين الترويج على مستوى الموقع على دومين الخاص بك وتمكين خصومات الكمية لقائمة Dropship في هذا الدومين أيضا. ملاحظة: أي قواعد ترويج أخرى لا تزال سارية.

الإلغاء التلقائي لطلبات الربح السلبية

توقف عن خسارة المال مع تحسين هذه الميزة! في بعض الأحيان ، قد يكون من الصعب تتبع جميع الخصومات أو العروض الترويجية المختلفة التي لديك في متجرك. وسيستفيد بعض المشترين الأذكياء من هذا الأمر ، مما يؤدي إلى خسارة بالنسبة لك. لكن لا تقلق! لم يعد هذا هو الحال لأن أي طلبات تظهر ربحًا سلبيًا سيتم إلغاؤها تلقائيًا قبل شحنها.

الموعد النهائي لعيد الميلاد

يقترب موسم العطلات بسرعة ، لذا دع البائعين يعرفون أنه يجب تقديم جميع الطلبات مع منتجات Dropship التي تستخدم الشحن الأساسي بحلول يوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

ملاحظة: تنطبق تواريخ النهائية هذه فقط على عمليات التسليم داخل الولايات المتحدة ، ويختلف وقت الشحن المقدر للطلبات الدولية اعتمادًا على الوجهة ولا يمكن ضمان وصولها في الوقت المحدد.

اصلاح خلل 

  • تم إصلاح الخلل المتمثل في عدم عرض أسماء وصور منتجات دروبشيب بشكل صحيح في الأقسام الموصى بها لك وصفحات العلامات وواجهات المحلات ونتائج البحث.
  • تم إصلاح الخلل حيث لم يتم عرض "اشترى بشكل متكرر معًا" في صفحة الشراء بعد التمكين.

وجهات الشحن الدولية لدروبشيب

International shipping

هنا ما كنت تطلبه، كما تعلم بالفعل فإن سوقك آخذ في التوسع. بالإضافة إلى الولايات المتحدة ، يمكنك شحن المنتجات إلى أستراليا وكندا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والنرويج والمملكة المتحدة. لكن هذا لن يكون كل شيء. ستستمر قائمة البلدان وسوقك في النمو في الأسابيع القادمة.

ملاحظات:

  •  البلدان التي تتطابق حاليًا تكاليف شحنها * مع تكاليف الشحن على منتج مماثل في الولايات المتحدة فقط هي المؤهلة للشحن الدولي.
  • حاليًا الشحن الدولي متاح فقط للقوائم المضافة حديثًا، ولا يمكن استيراد المنتج نفسه عدة مرات. يعمل فريق تشب على إيجاد حل، لذا ابق على اطلاع.

شارك في مسابقة عطلات دروبشيب للحصول على فرصة للفوز بـ 45 ألف دولار أمريكي! اعرف أكثر.

* ذكرنا سابقًا أن تكاليف الشحن قد تكون أقل أو مماثلة لتلك الموجودة في الولايات المتحدة، ولكن يجب أن تكون تكاليف الشحن من البلدان الأخرى مماثلة لتلك الموجودة في الولايات المتحدة حتى تكون مؤهلة للشحن الدولي.

كثيرًا ما يتم شراؤها معًا

Frequently Bought Together

خيار آخر رائع لزيادة مبيعاتك من الطباعة عند الطلب هنا، نوصيك باستخدام "كثيرًا ما يتم شراؤها معًا" لتشجيع عملائك على شراء أكثر من عنصر واحد في الطلب، خاصةً إذا كان لديك منتجات ذات صلة في متجرك.

لإعداده ، انتقل إلى دروبشيب> حدد المنتج> تفاصيل القائمة> قم بالتمرير إلى كثيرًا ما يتم شراؤه معًا. من هناك، يمكنك إضافة منتجات وتخصيص رسالة العرض.

قريبًا: ستتمكن من إضافة خصم إلى حزمة "كثيرًا ما يتم شراؤها معًا" لجعلها أكثر جاذبية للمشترين.

الأحرف الخاصة

Variant characters

من الآن فصاعدًا ، يمكنك إضافة المزيد من الأحرف الخاصة للتركيز على منتجاتك وقائمة العناوين. تتضمن قائمة الأحرف الجديدة "A-Z 0-9 - &: /٪ +،. ! "" () <> "

يتوفر هذا التحديث أيضًا لجميع منتجات الطباعة عند الطلب.

يجب أن تكون أسماء المتغيرات فريدة

Unique variant names

يمكن أن يؤدي استخدام نفس الاسم لجميع متغيرات المنتجات المختلفة إلى إرباك عملائك وردعهم عن الشراء. لمنع حدوث ذلك، أضفنا إشعارًا خاصًا لإبلاغك عند الحاجة إلى إجراء تغيير عند إنشاء تفاصيل المنتج أو تعديلها.

لا يمكن استيراد الصناديق الغامضة

Blocked import

تجنب فقدان المصداقية مع عملائك بمنتجات منخفضة الجودة. لا يمكن استيراد الصناديق الغامضة وأنواع المنتجات المماثلة إلى تشب.

اصلاح خلل

  • الحزم وحفظها: تم إصلاح الخلل الذي لا يمكنك فيه تحديد عناصر من القوائم باستخدام متغير واحد.
  • التناقض في تتبع مبيعات تيك توك: تم إصلاح الخلل حيث لم يتم تسجيل بعض المبيعات التي تمت عبر تيك توك في لوحة التحكم.

تخصيص عرض متغير

الآن ، أنت تتحكم في الطريقة التي تريد أن تظهر بها متغيراتك. يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إظهار متغيرات قائمة دروبشيب الخاصة بك كنص أو كصور مصغرة ، الخيار الافتراضي. نصيحة احترافية: اختر عرضًا نصيًا للقوائم التي تحتوي على مجموعات متنوعة.

لتكوين القوائم الخاصة بك ، انتقل إلى قائمة تفاصيل المنتج الذي تريد تغييره وحدد المفضل لك في المتغيرات في صفحة الشراء أسفل قسم تتبع التحويل.

شريط العد التنازلي للمخزون

ستصبح هذه الميزة مفضلة بسرعة! يمكنك الآن إضافة عد تنازلي للمخزون إلى قوائم دروبشيب الخاصة بك حتى تتمكن من عرض عدد عشوائي من الأسهم المتبقية على صفحة الشراء. يحث هذا المتسوقين على الشراء عاجلاً وليس آجلاً ويحسن معدل التحويل كنتيجة لذلك.

ملاحظة: عند إضافة شريط العد التنازلي للأسهم إلى قوائم دروبشيب الحالية ، انقر فوق "حفظ التغييرات" لإضافة هذه الميزة. لا يتعين عليك القيام بذلك للمنتجات المستوردة حديثًا.

خصومات الكمية 2.0

تمت ترقية احد افضل الخاصيات المعجبين من اصدار الأسبوع الماضي. يمكن الآن  استخدام خيار خصومات الكمية على صفحة الشراء جنبا الى جنبا مع عرض الشحن المجاني على مستوى  موقع لإغراء عملائك اكثر على اجراء عملية شراء كبيرة

خطوات مختصرة على صفحة الخروج

لا تفقد العملاء لأن عملية الدفع طويلة جدًا. لقد أزلنا "هل هذه الكمية صحيحة؟" الظاهرة (أعلاه) من صفحة الخروج على عناصر دروبشيب لتحسين معدلات التحويل ومساعدة عملائك على إكمال عملية الشراء بشكل أسرع. لا يحتاج البائعون إلى اتخاذ أي إجراء.

القضاء على التمرير لأعلى التلقائي في صفحة الشراء

بالحديث عن نقل عملائك من الألف إلى الياء بشكل أسرع ، فقد قمنا بتحسين تجربة المستخدم على صفحة الشراء. عندما يختار المتسوقين متغيرًا مختلفًا الآن ، فلن يتمكنوا من رؤية التمرير لأعلى التلقائي بعد الآن. ارتباك أقل = المزيد من المبيعات!

التصحيح التلقائي لعنوان الطلب 

أحد الأسباب الرئيسية لإلغاء الطلبات هو العناوين غير الصحيحة ، والتي لا تجعل البائع أو المشتري سعيدًا جدًا. لحل هذه المشكلة ، قمنا ببناء ميزة تستخدم UPS لتصحيح عناوين الطلبات تلقائيًا حتى نتمكن من تجنب هذه المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد.

اصلاح خلل 

توفر المتغير: تم إصلاح الخلل الذي يظهر أن المتغير لم يكن متاحًا حتى لو كان متاحا على AliExpress.
اسم متغير غير صحيح: تم اصلاح الخلل الذي كان يعرض اسم متغير خاطئ عند الخروج وفي رسائل البريد الإلكتروني.
حساب الربح غير الصحيح: إصلاح الخلل الذي يحسب الربح بشكل غير صحيح.
تكلفة شحن غير صحيحة: تم إصلاح خطأ كان يحسب تكلفة الشحن بشكل غير صح

خصومات الكمية

شجع عملائك على شراء اثنين أو أكثر من نفس المنتج من خلال إعداد خصومات كمية جذابة. يمكنك العثور عليها في لوحة التحكم الخاصة بك في قسم أداة زيادة البيع - upsells في كل قائمة كخصومات كمية. قريبًا: اشترِ المزيد ، و وفر أكثر عند الشحن قابلية للتكديس من خلال الترويج على مستوى الموقع.

تحسينات على تجربة المستخدم في صفحة الشراء

عزز معدلات التحويل و متوسط أحجام الطلبات من خلال تحسين صفحة الشراء الخاصة بك بالميزات التالية التي يمكنك إعدادها في صفحة إعدادات الدومين.

قم بتغيير أزرار الحث على اتخاذ إجراء. إعدادنا الافتراضي هو "اشترِ الآن". يمكنك أيضًا اختيار إظهار زر "إضافة إلى عربة التسوق" فقط أو كليهما على صفحة الشراء. ينطبق هذا التغيير على كل من قوائم الطباعة عند الطلب POD و دروبشيب Dropship.

اعرض أقل سعر. عندما يصل المشتري إلى صفحة الشراء ، سنعرض السعر البديل الأقل سعراً.

القدرة على إغلاق أداة زيادة البيع. يمكن للمشترين الآن إغلاق صيغة أداة زيادة البيع التي تظهر في صفحة الشراء. متاح فقط لقوائم دروبشيب.

علامة الخصم: يمكن لعملائك الآن معرفة المقدار الذي سيوفرون سواء بالدولار الأمريكي أو النسبة المئوية على صفحة الشراء. قم بذلك عن طريق تشغيل “Slash Price” في إعدادات المجال الخاص بك.

تعديل على الصور المتغيرة

الآن ، لديك القدرة على تحميل و التعديل على الصور المتغيرة لقائمة دروبشيب بعد قيامك باستيراد المنتج.

إلغاء نافذة الشراء لمدة ساعتين للمشترين

لقد قمنا بإعادة تمكين " نافذة الشراء " الساعتين التي يمكن للمشترين من خلالها إلغاء طلباتهم.

اصلاح خلل

 لا يتم عرض وصف المنتج بشكل صحيح: تم إصلاح الخلل المتعلق بوصف المنتج الذي لا يعرض التنسيق الصحيح.

زيادة المبيعات بعد البيع - upsells: تم إصلاح الخلل المتعلق بنموذج زيادة المبيعات بعد البيع.

المتغير غير المتاح: تم إصلاح الخلل المتعلق بالمتغير الذي يظهر على أنه غير متوفر على الرغم من أنه لا يزال متوفرًا في Aliexpress.

مراجعات العملاء: تم إصلاح الخلل المتعلق برؤية المشترين لمراجعات العملاء من خلال النقر على تصنيف النجوم حتى عندما يقوم البائع بإيقاف تشغيله.

تحميل الفيديو في خانة الوصف للمن

أوصاف المنتج على وشك أن تصبح أكثر إثارة! يمكنك الآن تحميل مقاطع فيديو في منطقة وصف المنتج لجعل قوائمك أكثر جاذبية وواقعية للمتسوقين. كل ما تحتاجه هو عنوان الربط من YouTube أو Vimeo لإدخاله في الوصف.

تشغيل البريد الإلكتروني التسويقي

تنتشر منتجات دروبشيب في المزيد من قنوات التسويق في تشب، بدءًا من رسائل البريد الإلكتروني. الآن ، عند إنشاء رسائل بريد إلكتروني تسويقية ، يمكنك إضافة منتجات دروبشيب إلى المزيج لجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أكثر تمثيلاً لعروض متجرك.

تحليلات في لوحة القيادة ( analytics )

على غرار تحليلات في لوحة معلومات الطباعة عند الطلب ، يوجد الآن تحليلات في لوحة معلومات لدروبشيب على مستوى المنتج. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على فهم أفضل لكيفية أداء منتجاتك من حيث متوسط سعر البيع ، وعدد الطلبات ، ومبيعات الوحدات ، وإجمالي الربح.

تعديلات في تكلفة الشحن

بعد تحديث علي إكسبرس (AliExpress ) الجديد ، تم تعديل تكاليف الشحن للعناصر ذات الطلب الواحد والعناصر الإضافية لصالح البائعين.

إصلاح أخطاء

ألوان النماذج الصحيحة: تم إصلاح الخلل حيث لم يتغير لون نموذج المنتج عند تحديد لون مختلف من خيار اللون الأول.

الإيميلات التسويقية

عزز رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من خلال إضافة منتجات دروبشيب لتجربة مشتري أكثر تنوعًا.

أداة زيادة بيع upsells منتجات الطباعة عند الطلب

لقد طلبت ذلك وها نحن ننفذ! يمكنك الآن بيع منتجات الطباعة عند الطلب بمنتج دروبشيب لزيادة فرص البيع الخاصة بك في جميع المجالات.

حزم الطباعة عند الطلب

قم بتجميع وزيادة معدل حجم الطلبات. يمكنك الآن جمع عروض منتجات الطباعة عند الطلب في تشب مع منتجات دروبشب لزيادة معدل حجم الطلبات.

إصلاح أخطاء

البحث عن المنتج وواجهات المتاجر: تم إصلاح الخلل المتعلق بالبحث عن منتج دروبشب ومنتجات دروبشب التي تظهر في واجهة المتجر.

الحسابات الفرعية: تم إصلاح الخلل حيث لا يمكن رؤية الحسابات الفرعية في علامة التبويب دروبشيب. إذا كنت في الوقت الحالي ترغب في إضافة حسابات فرعية، فيرجى ملء نموذج الاشتراك الخاص بنا لكل حساب فرعي هنا.

بكسلات الوسائط الاجتماعية

تمت إضافة أدوات البكسل الإعلانية لتويتر وبنترست وتيكتوك.

صفحات قائمة المنتجات

يمكن للبائعين الآن رؤية الكمية المباعة وإجمالي الربح مع التحديثات الزمنية التقريبية على صفحات قائمة المنتجات.

الأخطاء التي تم إصلاحها

كمية العنصر: تم إصلاح المشكلة التي يواجهها المشتري في زيادة أو تقليل كمية العناصر في المنتجات المطلوبة.

الطلبات المختلطة: تم إصلاح الخلل المتعلق بكيفية معالجة الطلبات التي تحتوي على منتجات دروبشب والمنتجات مطبوعة عند الطلب.

تحميل منتج: تم إصلاح الخلل الذي واجهه البائعون عند محاولة تحميل منتج متغير واحد من علي إكسبرس.

مقترحات زيادة البيع في عربة التسوق

منتجات دروبشب تظهر الآن في عربة التسوق كمقترحات شراء في مربع أداة زيادة البيع.

البحث

منتجات دروبشب قابلة للظهور الآن في عمليات البحث.

يسبوك بكسل

تم التحديث لتسهيل الاستخدام إضافة إلى إظهار رسالة خطأ عند الاقتضاء.

رسوم التحويل

صفحات منتج محدثة لإظهار رسوم المعاملات وشروحاتها.

تقدير الأرباح

الآن يعرض قسم دروبشب في لوحة معلومات البائع "الأرباح المقدرة"عوضًا عن "الأرباح" فقط.

إصلاح مشكلة سابقة

صفحات التاجات: لن يتم تحميل جميع صفحات التاجات الآن في منتجات دروبشيب.

تسجيلات الدومين الناقصة: حتى إذا كان تسجيل دومينك المخصص غير مكتمل، فلن تواجه أي مشاكل في إنشاء القوائم.

الدومينات المسجلة المتعددة: يمكن للمستخدمين الذين لديهم عدة دومينات مسجلة الآن رؤية تفاصيل منتجاتهم.

البحث عن الألوان: يمكن للمتسوقين البحث عن ألوان محددة داخل واجهة المتجر.

أدوات زيادة البيع upsells  الموصى بها: تم إصلاح الخلل الذي منع بعض قوائم منتجات دروبشب من الظهور في قسم زيادة المبيعات الموصى بها.

فيسبوك بيكسل

قم بإضافة فيسبوك بيكسل لقوائمك مما يساهم في تطوير إعلاناتك على فيسبوك.

تاجات القوائم

ننصحك بأن تقوم بتنظيم منتجاتك وقوائمها من خلال التاجات المخصصة.

تكاليف متغيرات المنتجات

لقد قمنا بتحديث تكاليف الصيغ لمساعدتك على فهم تكلفة المتغيرات بشكل أفضل عند استيرادها.  للحصول على حسابات في غاية الدقة لأرباحك يرجى تعيين أسعارك كما لو أن مبيعات الفلاش، والخصومات، والكوبونات، وما إلى ذلك غير موجودة أو مفعلة.

تحرير افضل للنصوص

أضف صورًا وقم بتعريض النص أو إضافة خطوط تحته وغير ذلك من الخيارات تم إضافتها إلى منطقة وصف المنتج.

توصيات زيادة المبيعات

منتجات دروبشب أصبحت الآن تظهر في توصيات أداة زيادة البيع - Upsell -

إصلاح مشكلة سابقة

إختيار الطلبات "المتغيرات": تم إجراء تحسينات على صفحات منتجات البيع بالتجزئة فيما يتعلق باختيار متغيرات "طلبات" غير صحيحة.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram