Chip logo

أداة زيادة البيع لدروبشيب

Mobile phone with icons representing dropship products on the screen

تعرف على أداة زيادة البيع - upsells على قوائم دروبشيب لمضاعفة أرباحك! بمجرد وصول العميل المحتمل إلى المتجر الخاص بك ، تكون هذه فرصتك المثالية لتحويل عملية بيع واحدة إلى عملية شراء متعددة العناصر مع عدد قليل من التعديلات والحيل الذكية في متجر الدومين المخصص الخاص بك.

ما هي أداة زيادة البيع - Upsells؟

يقترح أداة زيادة البيع المنتجات المتعلقة بعناصر عربة التسوق للعميل وسجل التسوق في نقاط مختلفة من مسار تحويل المبيعات. يمكن أن تمنح أداة زيادة البيع - upsells زيادة في مبيعات المتجر الخاص بك ويمكن أن تزيد بشكل كبير من متوسط حجم الطلب (AOV).

إجمع بين أداة زيادة البيع في الطباعة عند الطلب وأداة زيادة البيع في الدروبشيب

قم بتفعيل أداة زيادة البيع - upsells على منتجات POD الخاصة بك مع منتجات دروبشيب لزيادة فرص البيع الخاصة بك في جميع المجالات. قم بتعيين أداة زيادة البيع - upsells الخاصة بك لاقتراح المنتجات ذات الصلة لعملائك. قد تستند الاقتراحات إلى أوجه التشابه في التصميم أو المنافذ أو حتى المنتجات التكميلية.

أضف زر "إضافة إلى عربة التسوق" إلى القائمة

بشكل افتراضي ، تحتوي قوائم المنتجات على عبارة "اشترِ الآن" CTA. إذا كنت ترغب في تحديث CTA لقراءة "إضافة إلى عربة التسوق" ، ما عليك سوى إضافة "؟ checkout = cart" في نهاية عنوان URL لقائمتك ومشاركة عنوان URL الجديد. على سبيل المثال:

قبل: https://www.merchforest.com/summer-sandals

بعد: https://www.merchforest.com/summer-sandals?checkout=cart

Add to Cart button

احصل على قائمة عناوين URL في صفحة تعديل المنتج في مربع القوائم.

أداة زيادة البيع لدروبشيب

قريبًا: اشترِ أكثر ووفر أكثر عند الشحن

ستشجع أحدث ميزة في العملاء النهائيين على الشراء بكميات كبيرة من خلال السماح للبائعين بإعداد خصومات على الكمية داخل لوحة تحكم البائع. سيتم خصم الخصومات من أرباح البائع.

شراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها

هل لديك منتجات ذات صلة في متجرك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستفد من البيع الذي يتم شراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها. يسهل هذا النوع من الحزم على البائعين تجميع المنتجات ذات الصلة معًا لتشجيع المشترين على شراء أكثر من عنصر واحد.

لتفعيل "لشراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها" ، انتقل إلى دروبشيب Dropship> حدد المنتج> تفاصيل القائمة> قم بالتفعيل زر إلى "شراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها". من هناك ، يمكنك إضافة منتجات وتخصيص رسالة العرض.

في صفحة المشتري ، سيرى المتسوقون نموذجًا يحتوي على جميع العناصر التي اخترتها من أجل "شراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها" وخيار "إضافة الكل إلى عربة التسوق" بنقرة واحدة سهلة.

قريبًا: أضف خصمًا إلى حزمة " شراء منتجات بشكل متكرر مع بعضها " لتجعل شراء عدة عناصر دفعة واحدة أكثر إغراءً.

صفحة تفاصيل الحملة المنبثقة لأداة البيع-Upsell

يمكن للبائعين تعيين عمليات البيع المنبثقة التي تشبه الإعلانات والتي ستظهر على صفحة تفاصيل حملة المنتج لإظهار المزيد من المنتجات للعملاء التي يمكنهم إضافتها بسهولة إلى سلة التسوق الخاصة بهم.

أداة البيع-Upsell في عربة التسوق

سيتم عرض اقتراحات المنتجات ضمن قسم "متابعة عملية الدفع" عندما يكون العميل على وشك إكمال عملية شراء.

زيادة المبيعات-Upsell في الصفحة المنبثقة بعد البيع

بمجرد تقديم العميل لطلب وتلقي رسالة تأكيد الطلب ، ستظهر نافذة منبثقة تقترح المنتجات التي قد يرغب عميلك في شرائها أيضًا.

زيادة المبيعات-Upsell في البريد الإلكتروني بعد البيع

أرسل إلى عملائك عروض لمنتجات محدودة الوقت التي تروق لشعورهم بالإلحاح والخوف من ضياع فرصة الحصول عليها.

الحزمة و التوفير

قم بتعيين أزواج المنتجات التي ، عند شرائها معًا ، يمكن لعملائك الحصول على خصم جذاب.

قم زيادة البيع لعملائك في كل خطوة سانحة!

اغتنم كل فرصة لعرض المنتجات التي قد يريدها عملاؤك أيضًا. إنه سهل وبديهي ، وكلما زاد عدد أدوات البيع - upsells التي تقدمها ، زادت فرص زيادة متوسط حجم الطلب. لذا اجعل بيع منتجاتك جيدًا مع أروات زيادة البيع - upsells!

قم وضع أدوات زيادة البيع اليوم!

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram