Chip logo

طريقة استيراد تقييمات المنتج

How to import product reviews

كيف تجعل المتسوقين يثقون في متجرك ومنتجاتك؟ إنه سهل - مع تقييمات من عملاء حقيقيين. التقييمات الصادقة وصور المنتج ستعزز مصداقية عملك. تقدم Chip طريقتين (في الوقت الحالي) لاستيراد تقييمات المنتج ، لذا استمر في القراءة لمعرفة خياراتك.

الآن ، يمكنك إضافة تقييمات على مستوى المنتج ، لذلك عليك القيام بذلك مرة واحدة فقط وسيتم تطبيقه على جميع القوائم التي تحتوي على هذا المنتج. حاليًا ، هناك طريقتان لاستيراد التقييمات: من خلال تقييمات AliExpress ، قم باستيراد أو تحميل التقييمات الخاصة بك باستخدام ملف .csv.

للبدء ، انتقل إلى لوحة التحكم > Dropship> حدد المنتج> علامة التبويب مراجعة المنتج. الرجاء ملاحظة أنه عند استيراد التقييمات عبر أي من الطريقتين ، فإنك ستستبدل أي تقييمات حاليا موجودة بالفعل في صفحة شراء هذا المنتج.

استيراد تقييمات AliExpress

Import reviews from AliExpress

الخيار الأول الذي ستراه هو استيراد التقييمات من AliExpress. بعد النقر على "استيراد التقييمات" ، سيتم استيراد جميع تقييمات AliExpress  للمنتج هذا.

تحميل التقييمات الخاصة بك

إذا كنت تريد المزيد من التحكم فيما يظهر في قسم "تقييمات المنتج" ، فحدد خيار CSV. من خلال تحميل تقييماتك الخاصة ، يمكنك اختيار التقييمات يدويًا الاستخدام الذي تريد عرضه على صفحة الشراء ومصدر التقييمات من معرّفات منتجات AliExpress المختلفة لنفس المنتج. يتضمن ذلك تصفية التقييمات التي تحتوي على صور رديئة الجودة وقواعد نحوية سيئة وما إلى ذلك.

نوصيك باستخدام ملحق Ali Reviews Chrome لتحديد تقييماتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يُرجى التأكد من تنسيق ملف .csv بشكل صحيح للتحميل باتباع إرشاداتنا بعناية:

1. تحميل وتحرير .csv

إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملف مراجعاتك إلى ملف .csv ، فإن الخيار الأسهل هو استخدام محرر مستندات Google.

Upload and edit csv
  1. سجّل الدخول إلى حسابك في Google وأنشئ جدول بيانات جديدًا بالنقر فوق الخيار فارغ. نوصي بتسمية جدول البيانات الخاص بك لتسهيل تحديد موقعه.انتقل إلى ملف> استيراد> تحميل> اختر أو اسحب الملف الذي تريد استيراده.
  2. في القائمة المنبثقة استيراد ملف ، حدد خياراتك المفضلة ضمن أقسام موقع الاستيراد ونوع الفاصل وتحويل النص إلى أرقام وتواريخ وصيغ. نوصي باختيار "استبدال جدول البيانات" و "الكشف تلقائيًا" وتحديد "تحويل النص إلى أرقام وتواريخ وصيغ".
  3. انقر على "استيراد البيانات".

من هنا ، نوصيك بمراجعة الورقة الخاصة بك مع نموذج المراجعة الخاص بنا لضمان دقة التنسيق.

2. تحويل الملف إلى .csv

Convert file to csv
  1. عندما تكون جاهزًا لتنزيل ملفك ، انتقل إلى ملف> تنزيل> حدد قيمًا مفصولة بفواصل (.csv ، الورقة الحالية).
  2. سيتم تنزيله تلقائيًا على جهازك.

3. تحميل CSV إلى تشيب

Import reviews via csv
  1. عندما تكون جاهزًا لتحميل ملف .csv الخاص بالتقييمات ، ارجع إلى لوحة التحكم واسحب الملف أو حمّله.
  2. بمجرد الانتهاء من التحميل ، انقر فوق "استيراد التقييمات" لإكمال العملية.

إذا قمت بتحميل منتج بتقييمات قليلة أو بدون تقييمات ، فنحن نشجعك على طلب تقييمات من عملائك. بعد تأكيد تسليم طلباتهم ، سيتلقى عملائك بريدًا إلكترونيًا يمكنهم من خلاله تقديم ملاحظات حول المنتج.

قريبًا: استخدم تقييمات Chip

إذا كنت تقوم بتحميل منتج جمعت Chip تقييمات له ، فستتمكن من تحديد خيار استخدام تقييمات Chip. ترقبوا هذا الإصدار!

أضف التقييمات إلى جميع منتجاتك لجعل متجرك أكثر جدارة بالثقة لجميع المتسوقين. إنه سريع وسهل ، وستكون متجركًا أكثر مصداقية بعد ذلك!

أضف تقييمات لمنتجاتي

الذهاب إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram