Chip logo
Kenny Pate
By Chip
أكتوبر 5, 2021

مواعيد العطلة

By Chip
أكتوبر 5, 2021

في Chip ، مساعدة البائعين لدينا على النجاح هو أفضل ما نقوم به ، ونحن نحب ما نقوم به. خلال موسم العطلات لعام 2021 ، نريد أن نتأكد ليس فقط من أن لديك أفضل الموارد والأدوات لتحسين متجرك ، ولكن أيضًا المعلومات الصحيحة لضمان حدوث كل شيء بطريقة سلسة وفي الوقت المناسب. في هذه الصفحة ، ستجد تحديثات مهمة بخصوص تواريخ انتهاء الشحن وأدلة البيع والمعلومات الأخرى التي يجب معرفتها لهذا الوقت من العام. كن ذكيًا وقم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حتى لا تتفاجأ بأي تفاصيل!

تم التحديث في

10/1/2021

* بسبب COVID-19 ، يرجى الاستعداد لتأخير الطلب. سيختلف وقت الشحن المقدر للطلبات الدولية اعتمادًا على الوجهة. اطلب من عملائك الدوليين طلب الشراء مبكرًا حتى يكونوا بأمان.

الهالوين

منتجات الطباعة عند الطلب 

جميع المنتجات ، الشحن القياسي: الجمعة 15 أكتوبر 2021
منتجات المؤهلة للشحن السريع: الإثنين 25 أكتوبر 2021

منتجات الدروبشيب

٠كل منتجات الدروبشيب، الشحن  الأساسي : الإثنين 29 نوفمبر 2021 الساعة 11.59 مساء بتوقيت المحيط الهادي

الطباعة عند الطلب

مسابقات العيد

مسابقة العطلات على دروبشيب

اربح ما يصل إلى 45 ألف دولار أمريكي من خلال مسابقة العطلات على دروبشيب. أي مبيعات دولية على دروبشيب تتم من الآن وحتى 29 نوفمبر 2021 ستكون مؤهلة للفوز بالجائزة الكبرى! سيتم اختيار خمسة فائزين.

مسابقة الطباعة عند الطلب

ها هي فرصتك للفوز بالجائزة الكبرى التي تزيد عن 23 ألف دولار أمريكي عندما تبيع منتجات الطباعة عند الطلب باستخدام Chip! جميع منتجات POD المباعة من الآن حتى 10 يناير 2022 ، 23:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ستكون مؤهلة.

مكافأة للفائزين: مع كل عملية بيع مخصصة ، ستحصل على ثلاثة أضعاف فرص الفوز بجوائز. قم بإنشاء حساب Customily مع Chip هنا لبدء بيع تصميماتك الفريدة.

ملاحظة: يتم استبعاد المبيعات والمنتجات التي يقل سعرها عن 12 دولارًا أمريكيًا من المسابقة.

إرشادات معمقة لزيادة مبيعاتك

استعد للنجاح في موسم العطلات هذا بمساعدة أدلة البيع لدينا. إنها مليئة بالنصائح والحيل لمساعدتك في الحصول على المنتجات المناسبة في متجرك في الوقت المناسب للأشخاص المناسبين.

اتجاهات التسويق في الخريف

قم بإنشاء إستراتيجية تسويق كاملة للخريف من خلال دليلنا الشامل حول أهم الاتجاهات هذا الموسم. نغطي جميع الإجازات والمناسبات الجديرة بالملاحظة في الأشهر المقبلة ، حتى تتمكن من تجهيز متجرك للنجاح.

مرشد البيع للهالوين

الهالوين هو وقت مثير للناس من جميع الأعمار! استفد من الاحتفالات المخيفة مع كل من طباعة عند الطلب و دروبشيب لتشب مع توصيات للاتجاهات والمنتجات ونصائح التسويق والمزيد.

مرشد البيع للجمعة السوداء و سايبر الإثنين

يقترب اثنان من أكبر عطلات التسوق في الولايات المتحدة بسرعة - هل متجرك جاهز؟ تصفح مرشد البيع للجمعة السوداء Black Friday و سايبر الإثنين Cyber Monday الخاص بنا للاطلاع على المنتجات الأكثر شيوعًا التي تم بيعها خلال هذا الوقت ، والأفكار التسويقية ، والمزيد.

أفضل الهدايا المخصصة لكل مناسبة

الهدايا الشخصية تأخذ أي مناسبة إلى أعلى درجة. أكثر عاطفية وفريدة من نوعها من الهدايا التي يتم شراؤها من المتجر ، فإن العطلات هي الوقت المثالي لإنشاء شيء مميز للأشخاص المهمين في حياتك.

انضم إلى مجموعات الفيسبوك الخاصة بنا

هل تريد أحدث المعلومات من محترفي Chip أنفسهم؟ انضم إلى أي من مجموعتنا العديدة على الفيسبوك!

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram