Chip logo

اعدادات الدومين المخصص

Custom domain settings header image

تقدم دومينات تشب المخصصة مجموعة واسعة من أدوات البيع التي تساعد على زيادة معدل التحويل ومتوسط العائد لكل زائر، بالإضافة إلى تحسين وتطوير قنواتك التسويقية.

نسعى معك لتحقيق أقصى استفادة من دومينك الخاص، لذلك أنشأنا دليلاً يشرح بدقة أدوات البيع لدينا.

Domain settings

أداة زيادة البيع/Upsells

أداة زيادة البيع/Upsells  هي طريقة لبيع منتجات إضافية لعملائك الحاليين وترفع فرص زيادة أرباحك. انتقل إلى الدومينات وانقر على تفاصيل الدومين الذي تريده. ثم انقر فوق الإعدادات. حان الوقت الآن لإطلاق العنان لقوة عمليات زيادة البيع مع تشيب:

زيادة البيع من صفحة الشراء

بمجرد أن يضيف العميل منتجًا إلى عربة التسوق الخاصة به، سنعرض أول منتج يتم التقاطه من واجهة المتجر المرتبطة بذلك المنتج. تعمل أداة زيادة البيع هنا فقط عندما:

الحملة الإعلانية في واجهة المتجر.
يضيف عميلك منتجا إلى عربة التسوق بالنقر فوق الزر "إضافة إلى عربة التسوق" في صفحة الشراء.

Buy page upsell

زيادة البيع بالتضمين

لقد ثبت أن هذه الأداة لزيادة البيع ترفع من متوسط حجم الطلب. سيظهر على صفحة عربة التسوق ويعرض لعملائك منتجًا من واجهة المتجر المرتبط بالمنتج الأول في عربة التسوق. يعمل فقط عندما:

هناك منتجات في عربة التسوق.
المنتج الأول في عربة التسوق مرتبط بواجهة متجر تحتوي على منتجات بداخلها.

زيادة البيع في عربة التسوق

عندما يشاهد عملاؤك عربة التسوق ستعرض لهم نافذة منبثقة لزيادة المبيعات منتجًا من واجهة المتجر المرتبطة بالمنتج الأول في عربة التسوق. لن يتمكن المشترون من رؤية هذه النافذة المنبثقة في عربة التسوق الخاصة بهم إلا في الحالات التالية:

لقد قمت بتفعيله داخل لوحة تحكم البائع.
المتسوق لديه منتجات في عربة التسوق.
ينتمي المنتج الأول في عربة تسوق المتسوق إلى واجهة متجر تحتوي على منتجات إضافية.

المنتجات المتطابقة

ببساطة كما يوحي الاسم، سيُظهر هذا البيع للمشترين خيار إضافة عناصر مطابقة إلى عربة التسوق. سيشجعهم على إجراء الشراء في اللحظة الأخيرة، وبذلك ستزيد متوسط حجم الطلب. يرجى ملاحظة أن الخيارات مقصورة على الأكواب. لذلك لا تعمل أداة زيادة البيع هنا إلا إذا:

أي منتج في عربة التسوق ينتمي إلى حملة بها أي كوب.
لم يتم إضافة كوب إلى عربة التسوق.

 عادة ما يتم شرائها معًا

لاستخدام هذه الميزة، يجب عليك تفعيل المنتجات ذات الصلة في صفحة تفاصيل الحملة. هذه الأداة مثالية لإغراء عملائك بشراء سلع إضافية.

ستحدد الخوارزمية الخاصة بنا متى ينظر عملاؤك إلى كوب أو ملصق رأسي، وسنقوم ببيع نفس نوع المنتج من واجهة المتجر المرتبطة بالمنتج على صفحة الشراء.

يمكنك أيضًا إعداد عمليات البيع على مستوى الحملة. تعرف على المزيد حول كيفية تفعيلها في مدونتنا مرشد أداة زيادة البيع.

أشرطة إنجاز الشحن المجاني

في كل مرة ننجز فيها مهمة ما تطلق أدمغتنا شحنة من الدوبامين، وهو ناقل عصبي مسؤول عن توليد مشاعر الإنجاز والرضا والسعادة. هذا هو السبب الرئيسي لنجاح أشرطة الإنجاز. الناس حريصون على إكمال الشريط وكسب جائزة. في هذه الحالة، تكون الجائزة شحن مجاني. تعمل هذه الميزة فقط إذا:

The domain has a Free Shipping Coupon applied.

تم تطبيق كوبون شحن مجاني للدومين.
المشتري لديه منتجات في عربة التسوق.

تعرف على كيفية إعداد الشحن المجاني في دليل الكوبونات.

سعر مخفض

يمكن لإستراتيجية خفض الأسعار أن تخلق حركة سريعة في المبيعات خلال الأوقات قليلة البيع. سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى إضافة سعر مخفض على منتجات متجرك لجذب المشترين. ملاحظة: إذا كنت تريد أن تكون متوافقًا مع تسوق جوجل، فسيتعين عليك تعطيل هذه الميزة.

فرص البيع المتقاطعة

تركز ميزات البيع المتقاطع في تشب على الترويج للمنتجات المتصلة أو المتوافقة مع منتجات أخرى. تحدد الخوارزمية القوية المنتجات التي تلبي الاحتياجات التكميلية التي لم يتم تلبيتها بواسطة المنتج الأصلي. هذه هي ميزات البيع المتقاطع التي يمكنك تمكينها في مجالك المخصص:

الموصى بها لك

بمجرد تفعيل ميزة البيع المتقاطع سيرى عملاؤك توصيات لمنتجات أخرى على صفحة تفاصيل الحملة أسفل صورة صفحة المنتج الرئيسية بفضل خوارزمية "موصى به لك".

توصيات واجهة المتجر

تعمل تقنية البيع المتقاطع هذه على تحسين تجربة المشتري من خلال عرض منتجات تكميلية للمنتج الرئيسي. يؤدي تمكين هذه الميزة إلى إنشاء توصيات المنتج تلقائيًا لما يصل إلى ثلاث واجهات متاجر تنتمي إليها الحملة المعنية. ستكون هذه التوصيات موجودة في صفحة تفاصيل الحملة أسفل صورة المنتج الرئيسية والمنتجات ذات الصلة (إن أمكن).

توصيات التاجات

قم بتفعيل ميزة البيع هذه هذه لإنشاء توصيات المنتج تلقائيًا لما يصل إلى ثلاث تاجات موجودة في الحملة المعنية. ستكون هذه التوصيات موجودة في صفحة تفاصيل الحملة أسفل صورة المنتج الرئيسية والمنتجات ذات الصلة.

تتبع التحويل

يتيح لك تتبع التحويل اتخاذ قرارات تستند إلى البيانات وتحسين إعلاناتك وفقًا لذلك للحصول على أداء أفضل. تذكر أن التحويلات هي إجراءات ذات مغزى تحدث على متجرك الإلكتروني، مثل إضافة منتج إلى عربة التسوق أو شراء منتج. على مستوى الدومين، تتيح لك تشب تكوين تتبع التحويل لعلامة بنترست، وفيسبوك بيكسل، وجوجل ادوورد، وتحليلات جوجل.

قم بإعداد دومينك المخصص لنجاح أكثر

زيادة الأرباح
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram