Chip logo
By Chip
سبتمبر 1, 2021

مرشد بيع الهالوين

هناك من يترصد لك في العتمة القاحلة - إنه الهالوين! هل تعلم أن الأمريكيين أنفقوا أكثر من 8 مليارات دولار على ملابس وديكورات الهالوين في عام 2020؟ وذلك على الرغم من قيود كوفيد. نتوقع أن هذه الأرقام سترتفع هذا العام مع استمرار تخفيف القيود والإجراءات لفتح البلاد. عليك إذا أن تستفيد من هذه الفرصة بحنكة بتجهيز متجرك لهذه المناسبة.

لقد وضعنا هذا الدليل مع أهم النصائح والحيل لمساعدتك على الاستفادة من هذا الاحتفال المخيف والحصول على أرباح مذهلة من خلال مجموعة منتجاتك للهالوين.

هالوين مع تشب

يرجى مراجعة مواعيد الشحن التالية لضمان حصول المشترين على طلباتهم في الوقت المحدد لهذا الاحتفال الرائع:

الشحن العادي: اطلب قبل الجمعة 15 أكتوبر 2021

الشحن السريع (التوصيل خلال 3 أيام): اطلب قبل الإثنين 25 أكتوبر 2021

منتجات الشحن السريع المؤهلة:أكواب، أكواب متغيرة اللون

  • أكواب، أكواب متغيرة اللون
  • ستكرات (جميع الأحجام)
  • تي شيرت رجالي كلاسيكي (الألوان: أسود، أرجواني، هيليكونيا، ملكي، برتقالي، كحلي، وردي فاتح، أخضر إيرلندي، أخضر غامق، أبيض، أحمر)

ماذا عن وضع لمسة الهالوين على ستايل متجرك الإلكتروني وصفحاتك؟ قمنا لتسهيل ذلك عليك بإنشاء نماذج قمصان مخيفة إضافية يمكنك استخدامها للترويج لتصميماتك مع إبقائها زاحفة. أيضًا ، هذه هي اللحظة المثالية لتحديث متجرك واستخدام اللافتات الأكثر رعبًا تحت عنوان الهالوين.

نصائح المنتجات وإلهام التصميم

حافظ على الكلاسيكية

علينا أن نتجهز الآن للرعب وملحقاته! استخدم الأشباح والسحرة والقطط ومصاصي الدماء والزومبي ... هناك الكثير للاختيار من بينها. يمكنك إضافتها في كل مكان، من التيشيرتات ذات الأكمام الطويلة والبطانيات الصغيرة إلى البلوزات والإكسسوارات. لا يمكنك أن تخسر مع استخدام شخصيات الهالوين التقليدية.

التخصيص له طريقه

اطرح في متجرك مجموعة من المنتجات التي يمكن لعملائك تخصيصها للحصول على خدعة فريدة أو مكافأة، قم بتضمين حقائب حمل قابلة للتخصيص للخداع أو الحلوى، والأكواب، والبطانيات، وكؤوس البنت مع امكانية وضع أسمائهم عليها لجعل هذا الهالوين مميزًا للغاية. 

الجماجم والهياكل العظيمة

هناك تركيز دائم على الهياكل العظمية تزايد شعبية تقليد يوم الموتى. قم بتضمينها في هوديس وقمصان وستيكرات وطبعات كانفس لتصميماتك لإنشاء أزياء مخيفة وقطع الديكور التي يريدها الجميع.

ابحث عن جميع المنتجات التي يمكنك استخدامها في كتالوج منتجاتنا، وتحقق من دليل بيع الخريف للحصول على المزيد من الأفكار الملهمة التي يمكنك استخدامها لهذا الموسم.

خيار الدروبشب ومنتجاته


ديكورات الهالوين

الهالوين هو العذر المثالي للذهاب للديكورات المجنونة. مع القرع والشموع وبيوت العنكبوت والمزيد، يمكنك مساعدة عملائك في تجهيز منازلهم بزخارف الديكور الأكثر رعباً التي يمكنك العثور عليها. لا حدود هنا! 

الألبسة التنكرية والاكسسوارات

يمكنك أن تكبر وتتوسع بتجارتك مع دروبشب مع مجموعة متنوعة من الأزياء والأقنعة والاكسسوارات ومستحضرات التجميل الشهيرة لعيد الهالوين. لا تتوقف عند الأزياء التنكرية للناس. اتجاه متزايد مع أزياء الحيوانات الأليفة. تأكد من أنك لا تنسى أحدًا

نصائح التسويق

من تستهدف؟ لم يعد الهالوين مجرد احتفال للأطفال. في العام الماضي قال 74٪ من الأمهات والآباء الصغار من جيل الألفية أنه من الضروري الاحتفال بعيد الهالوين على الرغم من فيروس كورونا، ولن تتغير الأمور في هذه السنة أيضًا.  خطط 88٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا للإنفاق على الأزياء لأنفسهم وأطفالهم، و 24٪ منهم سيقومون بتزيين حيواناتهم الأليفة.

خطط علاوة على ذلك 87٪ منهم للإنفاق على الديكور لهذا الاحتفال. لا شك أن جيل الألفية يحب هذه العطلة، لذا تأكد من استهداف هذه المجموعة في إعلاناتك.

أين تروج لمنتجاتك؟ توفر وسائل التواصل الاجتماعي كميات لا حصر لها من الإلهام، فلماذا لا تروج لمنتجاتك فيها مباشرةً؟ وفقًا لأحدث البيانات، ينتقل المتسوقون للبحث عن أفكار الهالوين في بنترست وفيسبوك وانستجرام ويوتيوب. ولهذا السبب يجب عليك الاحتفاظ والتفكير في إضافة منصات الوسائط الاجتماعية هذه إلى إستراتيجيتك التسويقية.

تحسين جوجل تسوق/Google Shopping. إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي، أين يبحث الناس عن أفكار الهالوين؟ جوجل هو الأساس، تخيل أن منتجاتك تظهر في النتائج الأولى في تسوق جوجل حيث تقدم عرضًا رائعًا. كيف تفعل هذا؟ تحقق من دليل تحسين محركات البحث (SEO) لزيادة مبيعاتك مع جوجل.

 دعوة لاتخاذ إجراء

  • Don’t turn into a pumpkin! Order today and celebrate in style. 
  • It’s time for sweet treats; get terrific personalized tote bags for trick or treating! 
  • Find frightfully good deals on our website. Select your costume now!
  • With our haunting Halloween collection, you are in for a seriously spooky Halloween.
  • Spook it up for Halloween with the scariest home decor items out there. Shop now! 
  • All treats, no tricks! Use this coupon for our spooktacular Halloween collection.

احتوي هذه العطلة الشريرة واعمل على زيادة مبيعاتك مع تشب.

جهز متجرك للهالوين

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram