Chip logo
By Chip
يوليو 9, 2021

ترندات تسويق الخريف

الخريف على الأبواب مع  العديد من الإجازات المهمة.  يتطلع  المستهلكون مع تخفيف قيود كوفد-19 إلى الحفلات والتجمعات الاجتماعية. لذلك هناك رغبة وحاجة مستمرة ودائمة للاحتفال وأنت بمنتجاتك ستساعدهم! تشب هنا لتزويدك بأحدث الترندات حول ما هو رائج لخريف هذا العام.

استعد ليكون لك جزء في احتفالات المستهلكين من خلال تزويد متجرك بتوصيات المنتجات والتصاميم التي ستزيد من أرباحك.

ترندات المتاجر

لم يكن هناك أي يقين في بداية هذا العام حول توقعات الإنفاق الاستهلاكي، الآن جاءت الأخبار السارة والمبشرة: تتوقع NRF أن مبيعات التجزئة 2021 في الولايات المتحدة ستكون أعلى من المتوقع. من المتوقع علاوة على ذلك أن تنمو المبيعات عبر الإنترنت بين 18٪ و 23٪ لتصل إلى نطاق من 1.09 تريليون دولار إلى 1.13 تريليون دولار فقط لهذا العام وهذا يعني بطبيعة الحال أن المستهلكين لا يزالون يحبون التجارة الإلكترونية.  يمكنك الآن أن تكون أحد هؤلاء البائعين المحظوظين الذين ستحلق مبيعاتهم.

الجميع يعرف أن الباب مفتوح الآن لاغتنام الفرص التي يقدمها موسم الخريف لتوسيع أعمالك. ما هي هذه الفرص؟ بالنسبة للمبتدئين، لدينا بعض من أكثر العطلات المحبوبة في العام: الهالوين وعيد الشكر. يحب الأمريكيون بذل قصارى جهدهم للاحتفال بهذه التواريخ المهمة، لذا جهز متجرك لهذه الاحتفالات الضخمة.

الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت من المناسبات الممتازة لكل من المتسوقين والبائعين عبر الإنترنت. تسوق في العام الماضي وحده وفقًا لستاتيسكا 58 مليون مستهلك عبر الإنترنت خلال عطلة نهاية أسبوع الجمعة السوداء. هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا الاستفادة من بعض المناسبات الخاصة كيوم المحاربين القدامى أو يوم المعلم العالمي؛ تحقق من المناسبات جميعًا بعد ذلك.

المناسبات الجديرة بالملاحظة في الخريف

أول أيام الخريف (الأربعاء 22 سبتمبر)
يوم القهوة العالمي (الجمعة 1 أكتوبر)
يوم المعلم العالمي (الثلاثاء 5 أكتوبر)
اليوم العالمي للحيوان (الاثنين 4 أكتوبر)
الهالوين (الأحد 31 أكتوبر)
يوم المحاربين القدامى (الخميس 11 نوفمبر)
عيد الشكر (الخميس 25 نوفمبر)
الجمعة السوداء (الجمعة 26 نوفمبر)
الاثنين السيبراني (الاثنين 29 نوفمبر)
حانوكا (الأحد 28 نوفمبر)
اليوم الوطني للشحن المجاني (14 ديسمبر)

توصيات المنتجات

سترة الطقس

البرد بدأ يطرق أبوابنا يا أصحاب! حان وقت الاستعداد لهذا الطقس وهذا ما يعرفه عملاؤك أيضًا. قم بتضمين هوديس وبلوزات وكنزات بأكمام طويلة وطاقيات في جميع المجموعات التي ترفعها أو تنشرها في هذه الفترة.

بالنسبة لبائعي دروبشب، هناك مجموعة متنوعة من الملابس الخارجية وإكسسوارات الطقس البارد المثالية لهذا الموسم. فكر في السترات والمعاطف والقفازات والأوشحة والأحذية. قبل كل شيء فإنه لا يوجد حدود عندما يتعلق الأمر بمنتجات دروبشيب الرائعة.

عالم المشروبات الساخنة

مشروبات اليقطين الحارة في طريقها إلينا مجددًا. نعلم جميعًا أن الخريف يأتي بمجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة اللذيذة التي يعرفها الجميع ويحبها. امنح عملائك الأدوات المناسبة والممتعة مع أكواب مخصصة، تمبلرز ، وكؤوس متغيرة الألوان، وأكواب بنت. قمنا بتوفير جميع هذه المنتجات لمتجرك.

الأطعمة الشهية ملازمة للأجواء الخريفية، وستدفع إجازات الخريف عملائك إلى تحضير أشهى الوجبات. ساعدهم في طهي العشاء المثالي باستخدام جميع الأواني التي قد يحتاجون إليها ، مثل لوازم تزيين الكيك، ومقاييس حرارة اللحوم، وما إلى ذلك أضفها إلى متاجرك ببضع نقرات عبر دروبشب.

جهز ديكور منزلك للعطلات

هذا الموسم يأتي بعطلات مثيرة تحتاج معها أن يكون ديكور منزلك مناسبًا لها ومتماشيًا معها. أضف بطانيات صوف مريحة من جميع الأحجام، وبطانيات شيربا، ومماسح أبواب، ووسائد الصالة، وأعلام منزلية. قم أيضًا بتضمين اللوحات الفنية الجدارية مثل البوسترات والكانفس بجميع الأحجام التي تعتبر قطعًا رائعة لتزيين أي غرفة.

يريد الناس مع اقتراب العديد من الأعياد أن يكونوا مستعدين للوجبات القادمة. تُعد عطلات هذا الشهر مناسبة مثالية لإضافة الأطباق، وأدوات التقديم، والمستهلكات العملية، مثل المناشف الورقية المخصصة، والأطباق والأكواب الكرتوب وما إلى ذلك من المنتجات التي يزداد الطلب عليها. أضف كل هذه المنتجات إلى متجرك من دروبشب.

إلهام التصاميم

تصاميم الخريف

الألوان الدافئة والأوراق الخريفية المتساقطة والنار المتأججة ... الخريف هو موسم يمنحك الكثير من الإلهام لتصميم المجموعات الأكثر دفئًا.

يوم المحاربين القدامى

هذه العطلة هي فرصة المتسوقين لشراء شيء فريد يمكنهم تقديمه كعربون تقدير. ساعد عملائك على تكريم أبطالهم في الحياة الواقعية من خلال مجموعة ذات طابع عسكري. نقاط المكافأة بإمكانك تخصيصها بأسمائهم!

عيد الشكر

هذا العام تتجدد فرصة العائلات والأصدقاء للتجمع والاحتفال معًا. سيبذل الناس قصارى جهدهم لخلق جو احتفالي ليكونوا ممتنين.

لا تخف! نحن لا ننسى الهالوين. على العكس من ذلك، قمنا بإعداد دليل بيع خاص للهالوين مع المزيد من النصائح لزيادة مبيعاتك باستخدام هذه الفرصة المخيفة بشكل خاص.

دعوة لاتخاذ إجراء

Express your gratitude to your favorite veteran with an extra special personalized gift.

Dress your house to the nines with our Thanksgiving decor collection. Buy now! 

Keep calm and stay cozy with our fall-inspired collection; get it right here.

Cuddle up next to your favorite person under these cozy blankets. Shop now!

Autumn is calling! Check out the best fall-inspired designs today.

It's time to gobble until you wobble! Get everything to prepare the perfect dinner here.

Sweater weather is on! We have the perfect outerwear for you. Get it today. 

ابق متجرك على أهبة الاستعداد لاستقبال الخريف

- العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram