Chip logo

كيفية بناء صفحة منتج بقيمة 1 مليون دولار

Buy page optimization header image

من السهل باستخدام تشب إنشاء صفحة شراء مثالية لزيادة متوسط حجم الطلب ومعدلات التحويل - في معظم الأوقات تحتاج فقط إلى التبديل. حقق البائعون لدينا من جميع مستويات الخبرة الملايين باستخدام صيغة صفحة الشراء التي أثبتت كفاءتها من تشب.

Perfect buy page

ومع ذلك لا تنتهي رحلة المشتري على صفحة المنتج. يستمر في صفحة عربة التسوق ومن خلال الخروج ...

Perfect cart page at checkout

... حتى تنتهي أخيرًا مسارها في تدفق ما بعد الشراء.

Perfect post-sale email

استمر في القراءة لتتعرف على كيفية مساهمة كل أداة في ارتفاع معدل الطباعة عند الطلب ومعدلات التحويل في كل خطوة من رحلة المشتري.

 متوسط حجم الطلب (AOV)

متوسط حجم الطلب هو مقياس للتجارة الإلكترونية يشير إلى متوسط عدد المنتجات لكل طلب من متجرك عبر الإنترنت. حقق أعلى مبيعات تشب قيمة متوسط حجم الطلب تبلغ 1.7، ويمكنك اتباع أفضل الممارسات للوصول إلى هذا الإنجاز أيضًا.

أفضل الممارسات

. إنشاء متجر كامل التجهيز

تأكد من أن متجرك مليء بالمنتجات التي لها معنى معًا. ضع في اعتبارك إنشاء متجر دروبشيب متخصص تحدد له المنتجات بناءً على فئة فرعية للمنتج أو مجموعة من الفئات الفرعية التي تجذب الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات.

ستحتاج بالإضافة إلى ذلك إلى التأكد من أن شريط التنقل منظم حسب فئات المنتجات ذات الصلة بحيث يسهل على عملائك العثور على ما يبحثون عنه. تعرف على كيفية إعداد شريط تنقل مخصص. لا تنس أن الصفحة الرئيسية المدروسة بعناية مع واجهات المتاجر والمجموعات المنسقة تجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر سهولة وجاذبية.

. استخدم العلامات وواجهات المتاجر لمنتجاتك

تعد إضافة علامات التصنيف إلى منتجاتك وإضافة هذه المنتجات إلى واجهات المتاجر طريقة سهلة للحفاظ على تنظيم متجرك. يمكنك إنشاء علامات مخصصة بالانتقال إلى الدومين> التفاصيل> العلامات المخصصة، ويمكنك معرفة كيفية إنشاء واجهة متجر لجعل متجرك يبدو أكثر احترافية.

عند استخدام العلامات وواجهات المتاجر، سيكون لديك خيار تمكين توصيات واجهة المتجر والعلامات كجزء من عمليات زيادة مبيعات نطاقك. قم بتكوين هذه الإعدادات بالانتقال إلى الدومين> التفاصيل> الإعدادات> واجهة المتجر أو توصيات العلامات.

قم بتمكين ميزات زيادة مبيع تشب والبيع الإضافي

تقدم تشب العديد من أدوات المبيعات الآلية لزيادة متوسط حجم الطلب دون بذل الكثير من الجهد الإضافي. المفتاح هنا هو اختيار المنتجات ذات الصلة للترويج. تحقق منها:

​​اشترِ أكثر ووفر أكثر: حفز المتسوقين على شراء المنتجات بالجملة مع خصومات الكمية التي يمكنك التحكم فيها بسهولة في تفاصيل قائمتك.

متغيرات النص: اختر عرض متغيراتك كنص أو صور مصغرة. نوصي النص لمجموعات المتغيرات.

كثيرًا ما يتم شراؤه معًا: يؤكد هذا البيع الزائد على أهمية المنتجات ذات الصلة في متجرك. اجعل من السهل على العملاء شراء مجموعة من المنتجات ذات الصلة عندما يمكنهم إضافتها جميعًا إلى سلة التسوق بنقرة واحدة.

مجموعات المتغيرات: قم بتوسيع اختيار منتجك مع القدرة على إضافة مجموعات من مجموعات المتغيرات المختلفة.

buy page upsell

نافذة منبثقة لصفحة تفاصيل الحملة للبيع: بعد أن يضيف العميل عنصرًا إلى سلة التسوق، تستفيد هذه النافذة المنبثقة الزائدة من ذروة أداء التسوق بمنتج مقترح.

بيع صفحة سلة التسوق: تظهر قبل الدفع مباشرة نافذة منبثقة للبيع على صفحة سلة التسوق لمنح عملائك فرصة أخرى للإضافة إلى طلباتهم.

زيادات البيع المنبثقة بعد البيع: عندما ينتهي البيع ولكن لا يزال عملاؤك متحمسين لعملية الشراء الجديدة. يمتد هذا الارتفاع بعد البيع هذه الإثارة لفترة أطول قليلاً.

Post sale upsell email

زيادة مبيعات البريد الإلكتروني بعد البيع: عندما يتلقى العملاء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الطلب، يمكنهم الاستمرار في تصفح المنتجات الموصى بها والمطابقة من متجرك مع هذا البيع النهائي.

معدل التحويل

يقيس معدل التحويل مقدار المعاملات التي تتلقاها كنسبة مئوية من الزيارات إلى متجرك. كلما ارتفع معدل التحويل، زادت المبيعات التي تقوم بها. لزيادة معدل التحويل، اتبع أفضل الممارسات.

أفضل الممارسات

تمكين أدوات معدل التحويل في رقاقة

بينما لا تروج بنشاط لمنتجاتك، فإن أدوات معدل التحويل لدينا تعمل في الخلفية كتذكير دائم للعملاء لإكمال مشترياتهم بسرعة. يفعلون كل شيء من خلق شعور بالإلحاح إلى تكثيف الرغبة في منتج.

التقييمات: حسِّن شرعية منتجاتك بتصنيفات النجوم المستوردة من علي إكسبرس.

Reviews

المراجعات: إلى جانب التقييمات، تبدو منتجاتك أكثر جدارة بالثقة للمتسوقين بفضل التقييمات الحقيقية والصور المستوردة مباشرة من علي إكسبرس.

Slashed Price

السعر المخفض: قم بتمكين السعر المخفض في إعدادات الدومين للمساعدة في زيادة المبيعات عندما يرى المتسوقون خصمًا قويًا وملونًا.

مؤقت العد التنازلي: خلق إحساسًا بالإلحاح من خلال العد التنازلي الذي يُعلم المتسوقين بالوقت المتبقي المتبقي للشراء. ملاحظة: كل شيء للعرض - المؤقت غير ذي صلة!

المخزون المتبقي: لا شيء يحث العملاء على إجراء مشترياتهم بشكل أسرع من تقلص المخزون. يقوم شريط المخزون المتبقي بتعيين رقم عشوائي من الدومين الذي تقوم بتعيينه.

. استفد من شريط تقدم الشحن المجاني

هل تعلم أن 82٪ من المستهلكين يفضلون الشحن المجاني على دفع رسوم تصل منتجاتهم في وقت أقرب؟ يمكنك الاستفادة من ذلك من خلال تنفيذ شريط تقدم الشحن المجاني على صفحة عربة التسوق الخاصة بك. سيرى العملاء مقدار ما يمنعهم من الشحن المجاني ويشجعونهم على شراء المزيد.

لتشغيل هذه الميزة، انتقل إلى الدومين> التفاصيل> الإعدادات> شريط تقدم الشحن المجاني. نوصي بتعيين حد الشحن المجاني على 1.3 ضعف سعر العنصر الفردي. على سبيل المثال، إذا كان المنتج يكلف 30 دولارًا فإننا نقترح حدًا أدنى قدره 39 دولارًا أمريكيًا للشحن المجاني.

. إنشاء قوائم صحيحة ومتصلة بالعلامة التجارية

قائمة دروبشيب جيدة فقط مثل معلوماتها. قم بتحسين قائمتك باستخدام عناوين وأوصاف وصور جديرة بالثقة. يجب أن يكون اسم عملك وشعارك وتصميم متجرك أصليًا وموثوقًا به. تجنب عناوين clickbait، وتأكد من خلو الأوصاف من الأخطاء الإملائية والقواعدية والتنسيقية، واستخدم فقط الصور التي تعرض منتجك بدقة.

فيما يلي مثال على واجهة محل رائعة. اسم نشاطها التجاري، خيوط الحيوانات، وثيق الصلة بالعناصر التي يبيعونها - الملابس والإكسسوارات ذات الطابع الحيواني. كما أن لديها شعارًا خاصًا بالعلامة التجارية مع صورة رأس رائعة لتقديم المتجر.

Good vs bad

إليك الآن مثال لمتجر يمكنه استخدام بعض الأعمال. اسم المتجر غير مرئي، ولا توجد صورة رأس أو شعار، والمنتجات غير مرتبطة ببعضها البعض.

المزيد من أمثلة المتاجر الرائعة:

إذا تتابعت منشور المدونة هذا، فأنت على بعد خطوات قليلة فقط من إنشاء صفحة الشراء المثالية. لا تخف من تجربة أدوات تشب لمتوسط حجم الطلب ومعدل التحويل للعثور على أفضل مزيج لقوائمك.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram