Chip logo
By Chip
يناير 11, 2022

سوق متجر الدروبشيب الخاص بك: الإعلانات الرقمية والمزيد

صناعة دروبشيب تزدهر! لذلك ، قمنا بتجميع دليل التسويق الرقمي الشامل هذا مع أفضل نصائحنا التسويقية لرواد الأعمال عبر الإنترنت الذين يتطلعون إلى بدء أعمالهم الخاصة في دروبشيبينغ أو تنمية متجر دروبشيب الحالي.

كما يعلم الكثير منكم بالفعل ، تتيح تشب دروبشيب للبائعين إضافة منتجات دروبشيب الأكثر مبيعًا على AliExpress إلى متجر التجارة الإلكترونية الخاص بهم دون القلق بشأن التعامل مع المدفوعات والشحن ودعم العملاء.

تحقق من أحدث نصائحنا التسويقية لمعرفة كيف يمكنك الترويج لمتجر تشب دروبشيب الخاص بك والحصول على المزيد من مبيعات دروبشيبينغ!

قم بإنشاء خطة تسويق رقمية مميزة

أول شيء ، دعنا نضع خطتك التسويقية معًا. سيساعدك إنشاء هذا المستند على تحديد إستراتيجية الإعلان الرقمي الخاصة بك والحصول على رؤية واضحة للسوق المستهدف والإجراءات التي ستنفذها لتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء يدفعون.

Sphere with the digital marketing mix for dropship stores.
Plan your digital advertising strategy for your dropship store!
  1. حدد جمهورك المستهدف. قم بتعيين مجموعة معينة من الأشخاص الذين تريد تحويلهم إلى عملاء. ضع في اعتبارك عوامل مثل العمر والجنس والدخل والموقع الجغرافي والاهتمامات. قم بتحديده قدر المستطاع. يمكنك حتى اختيار استهداف سوق متخصص.  
  2. اختر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. يعد اختيار منصات التواصل الاجتماعية المناسبة أمرًا بالغ الأهمية لزيادة تواجدك الرقمي. ضع في اعتبارك المكان الذي يتواجد فيه جمهورك المستهدف وأنشئ مزيجًا من الأنظمة الأساسية يمكن أن يغطي جميع واجهات عملك وجمهورك.
  3. قم بإنشاء خطة تسويق رقمية. يعد المحتوى الأساسي طريقة فعالة للوصول إلى المزيد من العملاء ، ولكنه لن يأخذك بعيدًا. حدد الأهداف التجارية لمتجر الدروبشيب الخاص بك وحدد الميزانية التي ستخصصها لإستراتيجية الإعلان الرقمي لكل منصة تواصل اجتماعية.

يمكنك الاستفادة من أدوات الإعلان على الفايسبوك مثل تشب آدز لتشغيل حملاتك عبر الإنترنت بسهولة. تجنب متاعب الحملات الإعلانية المعطلة أو مديري الأعمال المحظورين banned Business Managers.

تحسين عناوين وأوصاف منتجات دروبشيب

تطبيق محرك البحث الأمثل٬ يمكن لممارسات (SEO) على أوصاف وعناوين منتجات دروبشيب أن تسهل على عملائك المحتملين العثور على منتجاتك وترتيبها فوق منافسيك على منصة البحث جوجل Google.

يجب أن تتضمن عناوين وأوصاف منتجات دروبشيب كلمات رئيسية ذات صلة لمساعدة محركات البحث بشكل أفضل في تصنيف منتجات دروبشيب الخاصة بك ومن المحتمل أن تتطابق مع عملاء تبحث عن شراء.

Dropship marketing tips to make your page SEO-friendly.
Make your product names and descriptions Google-friendly!

قم بإضافة صور المنتج ومقاطع الفيديو لتوضيح تفاصيل منتجك بشكل أكبر ، مثل أبعاد و الحجم ، وكيف يعمل ، وعدد القطع التي يحتوي عليها ،وإبراز الفوائد الجديرة بالتمييز. تحقق من دليلنا لإنشاء قائمة دروبشيب رائعة!

استخدم أداة البيع - upsells لزيادة قيمة AOV

Types of upsells for dropship stores.
Increase your dropship store’s profits and customer loyalty with upsells!

من الأسهل زيادة مبيعات العملاء الحاليين أكثر من اكتساب عملاء جدد. من خلال تفعيل أداة البيع ، سيتم اقتراح منتجات ذات صلة للعملاء بتلك الموجودة في أعمالهم الفنية أو التي اشتروها بالفعل ، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة متوسط حجم الطلب (AOV).

يمكنك الحصول على بعض الإلهام من أمازون ، فهي رائعة في زيادة البيع لعملائها. في كل مكان تضغط فيه على عملية بيع ، سيتبع ذلك عرض منتجات مماثلة منتجات تكميلية وبدائل للمنتجات التي أضفتها بالفعل إلى سلة التسوق الخاصة بك.

Amazon upsell sections based on current search for dog beds.
Adding upsells to your store’s purchase flow will increase your AOV!

تطوير استراتيجية فعالة للتسويق عبر البريد الإلكتروني

يتضمن تطوير استراتيجية تسويق فعالة عبر البريد الإلكتروني إرسال رسائل بريد إلكتروني جذابة تحتوي على عبارات تحث على اتخاذ إجراءات مقنعة إلى الأشخاص المناسبين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك زيادة معدل تحويل متجرك بشكل جذري عندما تتعلم كيفية تحسين أداة البيع ـ upsells في رسائل البريد الإلكتروني بعد الشراء.

Email marketing strategy stats for your dropship business.
Sell more by delivering targeted emails to existing and potential customers!

مع تشب ، لا يتعين عليك استخدام خدمات الجهات الخارجية المدفوعة لتشغيل حملات تسويق ناجحة عبر البريد الإلكتروني. بمجرد أن تصل إلى علامة 100 مبيعة، يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني تسويقية مصممة بشكل جميل في غضون ثوانٍ لإرسالها مباشرةً إلى عملائك دون مغادرة المنصة.

قم بإنشاء إعلانات إعادة الاستهداف لاستعادة العملاء الذين تركوا عمليات شراء غير مكتملة

تشبه إعلانات إعادة الاستهداف تذكيرات ودية لإكمال عملية الشراء التي تركها العملاء دون اكمالها. على سبيل المثال ، هناك طريقة رائعة لتشجيع العملاء على استرداد سلة التسوق المتروكة وهي من خلال العروض والقسائم المنتهية الصلاحية لدفع الزوار إلى الشراء.

Graphic showing how retargeting ads work
Don’t let your customers get wary without one more purchase!

يمكنك استخدام إعلانات فيسبوك الديناميكية لإنشاء إعلانات إعادة توجيه مثالية لكل عميل. ستتمكن من عرض المنتجات ذات الصلة التي كان المستخدمون مهتمين بها في السابق بناءً على بيانات تفاعل الصفحة الأخيرة التي زاروها ، لذلك لا تدعهم يهربون!

Inditex ، الشركة القابضة لماركات البيع بالتجزئة مثل Zara و Massimo Dutti و Bershka ، هي شركة بارعة في إعادة توجيه الحملات الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد تخطوا الإعلانات التقليدية تمامًا وركزوا على تشغيل حملات عبر الإنترنت لاستهداف العملاء الذين تركوا عمليات شراء غير مكتملة داخل صفحة الويب وتطبيق التسوق الخاصة بهم. أخذ ملاحظات!

Massimo Dutti footwear Facebook retargeting ad
Massimo Dutti will appear on your FB feed to get you to complete your purchase!

تسجيل وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب إستعراض منتجاتك 

اطلب منتجات دروبشيب الخاصة بك وأنتج مقاطع فيديو مثيرة لمنتجك لاستضافتها على يوتيوب. يعد هذا النوع من المحتوى ممتازًا للترويج لمتجر دروبشيب الخاص بك وقياس اهتمام السوق من خلال مشاهدات الفيديو الخاصة بك. إلى جانب ذلك ، سوف يطمئن العملاء المحتملين ويعطيهم فكرة عما يمكن أن يتوقعوه عند تقديم طلب في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.

Tips to advertise your product with YouTube unboxing videos.
Unbox the best-selling AliExpress dropshipping products!

تعد مقاطع فيديو إستعراض المنتج فرصة ممتازة للعمل مع المؤثرين المتخصصين لتقديم منتجاتك إلى السوق المستهدف. من بين العلامات التجارية التي أتقنت فن إستعراض منتجاتها في مقاطع الفيديو، يمكنك العثور على Nike و Mattel و Walmart. لذا احصل على الإلهام مع هذه الأمثلة!

مشاركة منتجات في مقاطع فيديو TikTok مع صوت فيرل 

TikTok عبارة عن منصة رائعة لمنصة البيع بالتجزئة! شارك مقاطع فيديو TikTok مع الصوت الرائج والفيرل الذي يعرض منتجاتك. ابحث عن علامات " هاشتاغات " التصنيف الشائعة التي يمكن أن تكون مرتبطة بمنتجك لتعزيز رؤية الفيديو الخاص بك.

Tips to advertise your product on TikTok.
Make a star out of every AliExpress dropship product in your store!

نجحت العلامات التجارية والشركات الشهيرة مثل Elf Cosmetics و Crocs و AliExpress في جعل TikTok جزءًا من استراتيجية الإعلان الرقمي ، حيث تشارك مقاطع فيديو جذابة ومسلية للتفاعل مع جمهورها والترويج لمنتجاتها. لذا ، اجعل منتجاتك جذابة!

@crocs

Same Crocs, different looks. #BrooklynWedge @jessethepompom

♬ original sound - Crocs

تطوير استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك على دروبشيب

يجب على رواد الأعمال عبر الإنترنت الذين يبدأون أعمال دروبشيب تطوير استراتيجية إعلانية رقمية فعالة للوصول إلى السوق المستهدفة باستخدام مواردهم المتاحة بحكمة. احصل على عملاء جدد باستراتيجية تسويق رقمية إبداعية!

إذا وجدت أن نصائحنا لتسويق الإعلانات الرقمية قيمة، فسترغب أيضًا في التحقق من منشور مدونة كيفية الترويج لمتجر دروبشيب الخاص بك للحصول على مزيد من الأفكار حول كيفية تعزيز مبيعات أعمال التجارة الإلكترونية في دروبشيب.

إنشاء قائمة دروبشيب

Go To Dashboard
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram