Chip logo
By Chip
سبتمبر 7, 2021

كيفية الحفاظ خط إنتاجك للملابس وتوسيعه

Print-on-demand clothing items from your online clothing brand.

إذا كنت فتحت خط للملابس في تجارتك الإلكترونية باستخدام إمكانيات الطباعة عند الطلب أو الشحن، فبعد تهنئتنا لك في طريقك نحو تجارة ناجحة فإنه عليك أن تنتبه الآن إلى الخطوة التالية وهي اكتشاف طرق ذكية لتوسيع أعمالك.

1. حافظ على حداثة خط الملابس الخاص بك

Venn diagram showing ways to keep your brand relevant

هنا ما هو أساسي في بدء تجارة الملابس وهو أن تبقى على اطلاع على ما هو جديد ومنتشر في كل موسم. البائعين على الإنترنت لديهم حظ أكبر هنا، تتطور إمكانات الطباعة عند الطلب ودروبشب بالسرعة نفسها التي تتطور بها الموضة لتعديل وتقديم طرق مبتكرة للملابس وتحديثاتها.

إطلاق مجموعات منسقة والتخطيط الناجح للموسم

قد تكون الرغبة في الحصول على كل الخبرات دفعة واحدة هو أمر جنوني على إغراءه، ولكن حاول تركيز مجموعتك على بضع قطع. حافظ على إستراتيجية البيع بإطلاق مجموعات أصغر بشكل متكرر. اجعل العملاء متلهفين للمزيد وامنحهم سببًا للعودة للشراء منك مرارًا وتكرارًا.

تصميم منتجات ذات محدودة الإصدار وإطلاق عروض خاصة للعطلات

ابق على اطلاع بكل ما هو جديد وأطلق مجموعات محدودة الإصدار في كل فترة. أضف العروض الموسمية الخاصة وأنشئ مجموعات تتميز بتصميمات مستوحاة من العطلات. العب مع الألوان والتفاصيل. لن تضطر إلى الخروج عن ستايلك وتخصصك للحفاظ على تفاعل العملاء.

اجعل المتسوقين متلهفين قبل إطلاق مجموعتك

الفضول قد يقتل أحيانًا! على الرغم من ذلك يمكن لجرعة صغيرة من الغموض أن تخلق شغفًا كبيرًا وصخبًا حول إطلاق مجموعتك. شارك إذا القليل من هنا وهناك على ملفات وسائل التواصل الاجتماعي وحدد التاريخ والوقت لإطلاق المجموعة. تلميح: مؤقت العد التنازلي هو دائمًا خيار سليم.

2. احصل على المزيد من الزبائن من خلال الإعلانات المدفوعة

Different methods to attract more customers

تخصيص جزء من رصيدك على ميزانية تسويقك للحملات المدفوعة. سوف تعزز المبيعات بشكل أسرع. الأمر كله يتعلق باستهداف الأشخاص المناسبين. سيكون عائد استثمارك (ROI) يستحق ذلك بالتأكيد، وسيضع علامتك التجارية في عيون وقلوب عملائك.

حملات التحويل والزيارات

تتمتع حملات وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة بنجاح مبهر مقارنة بالإعلانات العادية. هل تعلم أنه على سبيل المثال 84٪ من الأشخاص يستخدمون انستجرام لاكتشاف منتجات جديدة؟ وهذا المنتج الجديد يمكن أن يكون لك.

المزيد عن نصائح إعلانات تشب:

حملات إعادة الاستهداف

حدد من أين تأتي الزيارات إلى موقعك لتحليل ومعرفة المنصات التي تؤدي إلى زيادة المبيعات والتحويلات. قم بعد ذلك بتثبيت البكسل لتتبع الوسائط الاجتماعية على حملاتك المجانية والمدفوعة، حتى تتمكن من تحديد ما يعمل وما لا يعمل.

قم بعد ذلك بتشغيل حملات إعادة الاستهداف لزيادة تحويلاتك. إنها دفعة يحتاجها العملاء المحتملون للتحول إلى متسوقين يشترون منتجاتك. ضع في اعتبارك استهداف العملاء الذين تخلوا خرجوا تاركين عربة التسوق التي وضعوا فيها منتجات أو الذين تصفحوا موقعك. ادعهم للعودة إليك.

المزيد عن البكسل لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي لتشب:

التسويق مع المؤثرين الاجتماعيين

تعتبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل تيك توك ويوتيوب رائعة بشكل خاص للعمل مع المؤثرين. احصل على المزيد من الأشخاص لاكتشاف منتجك من خلال التسويق المؤثر. يمكنك البدء بالبحث عن علامات التصنيف ذات الصلة للعثور على المؤثرين في نطاق تخصصك وميزانيتك.

تتبع حجم المبيعات المدفوعة من قبل المؤثر الذي تختاره من خلال إعطاء كوبونات خصم المؤثرين لمشاركتها مع جمهورهم.

المزيد من نصائح تشب للتسويق 

3. قم بتوسيع خط الملابس

Steps to scale your online clothing brand.

لتوسيع وتعزيز خط الملابس في متجرك بتسارع كبير يجب أن  يكون لديك خطة نمو أعمال محورية قوية ومرنة بذات الوقت بما يكفي للاختبار والتصحيح بشكل دائم. ضع علامتك التجارية على المسار السريع للتطور إلى المكانة التجارية التي تليق بك.

استثمر في ميزانية التسويق

نعم هذا ما قرأت.. استثمر! قم بتخصيص جزء من ميزانيتك لدعم استراتيجية تسويقك وبناء مكانتك السوقية على الإنترنت عبر قنوات مختلفة. لا يمكنك تخيل عدد الشركات التي أوقفت نموها لمجرد عدم تأمين الموارد لخططها التسويقية.

قم بتفعيل أداة زيادة البيع "upsell" وامنح الكوبونات والعروض الترويجية

لا تتردد في تقديم الخصومات والعروض الترويجية للمتسوقين الجدد والقدامى. على سبيل المثال  يمكنك القيام بذلك من خلال تقديم العروض وتفعيل زيادة البيع:upsells، ويمكنك دعوة المتسوق لإضافة المزيد من المنتجات إلى سلة التسوق، مما يؤدي إلى زيادة متوسط حجم الطلبات، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات.

 قم بتحديث وتطوير مورديك على دروبشب

خذ الوقت الكافي للبحث عن مجموعة متنوعة من موردي علي إكسبرس AliExpress الذين تتمتع منتجاتهم بالجودة العالية وما يميزهم. قم بذلك وإن لم تكن قد واجهت تأخيرات أو مشكلات في الجودة، فمن الأفضل دائمًا أن يكون لديك قائمة احتياطية مع موردين موثوقين.

قم بإطلاق متجر الملابس على الإنترنت مع تشب

العمل على الانترنت هو المسار الوظيفي الواعد الأكثر نجاحًا لرواد الأعمال في الوقت الحاضر. تطلب هذه الأجيال من رواد الأعمال الإلكترونية أساسًا موثوقًا للتجارة الإلكترونية يمكن أن تساعدهم في جعل أعمالهم تنجح وتزدهر.

تعد إمكانات طباعة تشب عند الطلب وإمكانيات الشحن المثالي لأي شخص يتطلع إلى نقل خط ملابسه إلى مستوى أعلى. ركز على إنشاء تصميماتك التالية الأكثر مبيعًا واكتشاف منتجات علي إكسبرس AliExpress التالية الساخنة بينما يعمل متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك بسلاسة.

تشب هي منصة التجارة الإلكترونية الشاملة التي تهتم بكل شيء لأعمال الملابس عبر الإنترنت. إن اشتراكك مع تشب يمنحك الوصول إلى أفضل الأدوات والميزات للحفاظ على خط الملابس مناسبًا وتوسيع نطاق عملك الإلكتروني.

اطلق متجر ملابسك الخاص

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram