Chip logo

تجديد الدومين المخصص

Custom domain renewal

نحن نعمل باستمرار على تحسين ميزة الدومينات لدينا. لطالما كانت النطاقات المخصصة هي مفتاح نجاح البائعين لدينا، و يسمح لك آخر تحديث لدينا بإلغاء الاشتراك في تجديد دومينك المخصص بسهولة باستخدام ميزة تبديل التجديد التلقائي الجديدة. هذا يلغي الحاجة إلى الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة، مما يمنحك مزيدًا من التحكم كبائع.

كيف يعمل

يتم تعيين الدومينات المخصصة على التجديد سنويًا بشكل تلقائي، ويمنحك هذا التحديث القدرة على إيقاف أي تجديد وفقًا لتقديرك الخاص. لإدارة تجديد الدومين المخصص، انتقل إلى الدومينات في شريط الأدوات العلوي. سترى مربع "التجديد التلقائي"، والذي يمكنك من خلاله العثور على ميزة تبديل التشغيل / الإيقاف لكل دومين. يمكنك معرفة وقت تجديد دومين معين عن طريق تمرير مؤشر الماوس فوق كل عنصر.

Custom Domain Renewal Process GIF

عند تشغيل التبديل، سيظل دومينك نشطًا وسيتم خصم الرسم السنوي دولارًا من أرباحك لكل دومين. عند إيقاف تشغيله، سيظل دومينك نشطًا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته ولن تتحمل رسوم التجديد. إذا غيرت رأيك، فلا يزال بإمكانك تشغيل التجديد التلقائي قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.

ملاحظات مهم تذكرها:

 إذا كنت ترغب في تجنب فرض رسوم التجديد، فستحتاج إلى إيقاف تشغيل ميزة التجديد التلقائي قبل 30 يومًا على الأقل من تاريخ انتهاء صلاحية الدومين المخصص.

إذا كانت ميزة التجديد التلقائي متوقفة عن التشغيل وتريد الاحتفاظ بالنطاق المخصص لمدة عام آخر، فستحتاج إلى إعادة تشغيله مرة أخرى قبل يوم واحد على الأقل من تاريخ انتهاء الصلاحية.

يجب أن يحتوي حسابك على رصيدك  20 $ على الأقل لتجديد دومين مخصص واحد. إذا كان لديك دومينات متعددة ، فيرجى التأكد من أن رصيدك يغطي جميع التجديدات.

إذا كنت ترغب في تجديد دومين خاص بعد انتهاء صلاحيته، فستحتاج إلى الاتصال بدعم البائع على support@chipchip.com.

قم بإنشاء مجال مخصص على Chip اليوم!

قم بإنشاء المجال المخصص الخاص بك
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram