Chip logo

دليل للمطبوعات والستايلات الأساسية

Print & Patterns Selling Guide header

عندما يتعلق الأمر بالمطبوعات وستايلاتها، فهناك مجموعة من أفكار الستايلات والخفايا التي يمكنك استكشافها. يمكنك إعادة إحياء التصاميم القديمة من خلال وضع التصاميم والرسومات الحيوانية معًا، أو يمكنك فقط استخدام طبعة مزهرية قديمة الطراز للحصول على مظهر خريفي ملفت للغاية.

هناك الكثير لاكتشافه وقد تسأل نفسك "من أين أبدأ؟". لكن لا تقلق فإجابتك هنا سيمنحك هذا الدليل الفرصة لتكون الأول في السوق بثلاثة ستايلات طباعة وأنماط دائمة يتم إعادة استخدامها دائمًا من قبل العديد من البائعين. لقد أصبحت هذه الستايلات من العناصر الأساسية في الموضة بفضل جمالها وانتشارها. دعونا نلقي نظرة فاحصة لاكتشاف ما يمكنك العمل بها.

المستوحاة من الجيش: المموهة

التمويه هو تصميم آلية دفاعية تُستخدم للاختفاء عن طريق الإندماج بالمحيط. مع جذوره في الجيش لإخفاء الجنود عن أعدائهم، أصبح ستايلًا سائدًا يستمر في الانتشار بأشكال وأنماط مختلفة في الموضة الحالية.

تصاميم التمويه يمكن أن تستخدم بأي منتجات من الملابس والأحذية إلى ديكور المنزل والإكسسوارات. إلا أنّ عليك الحذر والحرص أن تكون تصاميمك متوافقة مع التصاميم العسكرية وما تريده من خلالها مع أخذ بعين الإعتبار كيف يمكن للمنتج أن يكون جذابًا. لإلهام التصميم ألق نظرة على تصميماتنا في بينترست.

فكر في المنتجات والتصميمات التي يمكن أن تنتشر بين الناس وما يحبونه. تُعد أكياس التسوق القماشية وحقائب اليد النسائية، والمحفظة الجلدية النسائية، والسراويل الرياضية، والملابس الداخلية تعد أيضًا مثالية لطبعات التمويه.

الكلاسيكي الأصيل: جلد الحيوان

إذا كنت ترغب ببيع التصاميم الفاخرة بأسعار معقولة، فإن مطبوعات جلد الحيوانات هي واحدة من أفضل الخيارات على الإطلاق. عليك أن تثق بنا في هذا المجال. مطبوعات جلد الحيوان تجلب مظهرًا أنيقًا وتعكس ستايلًا أنيقًا في ذات الوقت. ضع هذا جانبًا وتذكر أن المتسوقين يدفعون مبالغ كبيرة كل ما يخص الحيوانات.

كن دائما على ثقة بتصاميم جلد الحيوان. يمكن أن تتراوح هذه التصميمات ما بين الجاذبية والأناقة - يعتمد الأمر فقط على نوع الملابس وكيفية ارتدائها. ألق نظرة على تصميماتنا في بينترست للتعرف على بعض السمات المفضلة لدينا مثل:

جلد الفهد
خطوط الحمار الوحشي
خطوط النمر
جلد البقرة
جلد الأفعى

جرب هذه المطبوعات الفريدة على هذه المنتجات الأكثر مبيعًا:

الإكسسوارات: محفظة جلدية نسائية، كيس التسوق القماشي، حقيبة اكسسوارات، ماسك.
ديكور المنزل: بساط الردهة، الوسائد الصغيرة
الملابس: ملابس داخلية للرجال والنساء، أحذية عالية، أحذية قماشية كانفس للجنسين، شبشب/ فليب فلوب.

لمسة من الماضي: التصاميم الخالدة

تعكس كلمة فنتج/تراثي أي شيء من وقت أقدم وله قيمة فريدة. يعتبر الطراز الكلاسيكي في الموضة  ستايلًا واسع الانتشار ويزداد عامًا بعد عام. نظرًا لأن الموضة العتيقة أو الفنتج تعكس خيارات شخصية فهناك مجال كبير للبائعين لتجربة المطبوعات والستايلات.

لتبسيط الأمر ولمساعدتك على البدء بسرعة، نشارك النمطين الأكثر شيوعًا اللذين يحبهما العملاء. انظر إليهم بنفسك ومن المؤكد أنك ستقع في حبهما.

الستايلات البوهيمية: المتجولون والمتشردون والمغامرين هم فئة كبيرة الآن، أثر أسلوب حياة البوهيميين غير التقليدي على الطراز القديم والأزياء لسنوات. عادة ما يشتري عشاق الفنتج ديكور المنزل المستوحى من البوهيمية مثل السجاد والمفروشات الجدارية والبطانيات الصوفية والبطانيات المنسوجة واللحف والوسائد والإكسسوارات مثل الحقائب وأكياس التشوق.

الأزهار والورود: يعد استخدام الألوان المنطفئة الهادئة والناعمة والمطبوعات الزهرية الباهتة أمرًا ضروريًا لتحقيق تصميم عتيق. ابحث عن الإلهام في الزهور الحقيقية مثل الورود والخشخاش والفاوانيا وحتى الزهور البرية. تبدو هذه الأنماط رائعة على ديكور المنزل والإكسسوارات.

نصيحة مهمة: الأنماط الكلاسيكية القديمة تعد أكثر من مجرد تصميم جميل - فهي تحكي قصة. أضف مصادر إلهام وخلفية خيالية لكل عنوان ووصف للمنتج لتُظهر لعملائك كيف تبذل جهدًا حقيقيًا في تجارتك.

بيع المطبوعات والستايلات أسهل من أي وقت مضى. لضمان مبيعاتك أعلى وأكثر انتشارًا خذ وقتك في التعلم واجعله ذا قيمة.

أنشئ حملة مطبوعة بالكامل اليوم!

عودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram