Chip logo
By Chip
أكتوبر 8, 2021

20 منتجًا رائعًا لمبيعاتك على دروبشيب في عام 2022

2022 Trending dropship prodcuts

هذا العام كان مليئًا بالتحديات، ما يعني أن سلوكيات التسوق الإلكتروني قد تغيرت. لحسن الحظ  فإن تشب هنا لمساعدتك على زيادة مبيعاتك عبر دروبشيب التي ليست سهلة كما يظن البعض؟

نحن نعلم مدى صعوبة العثور على المنتجات الأكثر مبيعًا لإضافتها إلى متجرك. لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل الفئات التي ساعدت الكثير من بائعينا مع أفضل المنتجات انتشارًا

تابع القراءة واستعد للبقاء في مقدمة سباق التجارة الإلكترونية

الفئات الأكثر مبيعًا لعام ٢٠٢١

إذا كنت تتابع أحدث مدوناتنا لمعرفة واختبار المنتجات الجديدة، فربما تعرف المنتجات الأكثر مبيعًا التي لهذا العام في تشب:

  1. الأحذية
  2. الأدوات الذكية
  3. الإكسسوارات المنزلية
  4. منتجات التجميل
  5. ثياب

يقضي الناس في الآونة الأخيرة وقتًا أطول في المنزل، وهذا يعني أنهم يدللون أنفسهم أكثر، ويزينون منازلهم بالديكورات والتزيينات والأدوات الذكية على حد سواء. ما هو الجديد أننا سنعرفك على المنتجات الرائجة لهذا العام.

المنتجات الأكثر انتشارًا لعام ٢٠٢٢

الآن بعد أن أصبحت مبيعات الدربشيب دولية، يمكنك بيع المزيد من المنتجات لجمهور أكبر.

تصفح توقعاتنا لأهم الفئات الشائعة للحصول على فكرة أفضل عما يجب أن تبدأ في بيعه. تذكر أنه يمكنك دائمًا التحقق من إمكانات البيع من خلال إلقاء نظرة على تقييمات ومراجعات علي اكسبرس.

المنتجات التقنية

أصبحت المنتجات التقنية وملحقاتها، مثل الأدوات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء، منتجات ذات شعبية متزايدة في الدروبشيب. نظرًا لأن سوقها لن يتوقف عن النمو فإننا نوصي بشدة بإضافتها إلى متجرك إذا لم تكن قد فعلت ذلك بعد.

✍? نصيحة هامة: استخدم مؤشرات جوجل لاكتشاف مدى تغيرات الطلب على المنتجات بمرور الوقت. سيساعدك هذا في معرفة أفضل ما يمكنك إضافته للأشهر التالية.

ديكورات المنزل

لا يزال الناس يقضون وقتًا أطول من المعتاد في المنزل، لذا فلا عجب في شعبية وانتشار هذه الفئة. لكن لا تتوقف عند ديكورات المنزل. فكر في ديكورات الحدائق ومنتجات التنظيف وأدوات المطبخ أيضًا. الجميع يحب المنزل المريح والأنيق.

الرياضة واللياقة

في السنوات الأخيرة زاد الطلب على هذه الفئة فقط. وما هو أفضل من ذلك أنه مربح للغاية.

ستكون التدريبات في المنزل رائجة ومنتشرة لفترة طويلة ، لذلك لا تفوت فرصة المبيعات هذه. أضف ملابس اللياقة البدنية وسجادات اليوجا وزجاجات المياه إلى متجرك. سوف تكمل قائمتك للرياضة المتكاملة في البيت

المكياج والجمال

نحن في عصر الرعاية الذاتية بالجمال وهذا ما نحب

ابقَ على اطلاع على اتجاهات الماكياج وتسريحات الشعر حتى لتكون دائما جاهزًا للخروج في أي لحظة. وتذكر: يعتني الرجال أيضًا بمظهرهم، لذلك لا تركز فقط على منتجات النساء.

الملابس والأفرول

ستكون الملابس والأفرول دائمًا الأكثر مبيعًا. أضف ملابس مريحة وراقب الألوان الرائجة والتراندات الموسمية، حتى تجد دائمًا أفضل المنتجات للبيع عبر الإنترنت.

الألعاب

هل تبحث عن منتج دائم المبيع؟ يجب أن تفكر بالتأكيد في بيع الألعاب. اختبر الألعاب أو الدمى القطيفة أو الألعاب التفاعلية أو الألعاب الحسية للتحقق من أي منها يلقى صدى أكبر لدى زبائنك.

اكسسوارات الحيوانات

Pet accessories

يحب الناس كلابهم وقططهم، حتى بعض الببغاوات كثيرة الثرثرة. هناك الكثير من المنتجات التي يمكنك إضافتها لمحبي الحيوانات الأليفة بما في ذلك ملابس الحيوانات والألعاب والإكسسوارات والألعاب التفاعلية والأسرّة وألعاب الماء وغير ذلك.

ملاحظة. يمكن أن تساعدك إضافة "كما رأينا على TikTok" إلى إعلاناتك على زيادة نسبة النقر إلى الظهور والانتشار.

مستلزمات المكتب

نعم نحن على مشارف عام 2022 ولا يزال الناس يعملون من المنزل. سيكون من الجنون أن تنسى منتجات المكتب.

كراسي المكتب، والمكاتب، ومنظمات المكتب، والملصقات المضحكة ضرورية. لا تنس أن بعض الأطفال ما زالوا يأخذون دروسًا افتراضية، لذا قم بتضمين الكراسي لهم أيضًا.

أكثر٢٠ منتج رائج لعام ٢٠٢٢

هل ما زلت غير متأكد مما يجب بيعه؟ تحقق من الاختيار المنسق الذي أعددناه لك:

  1. حمالات الصدر الرياضية
  2. ماكياج متغير اللون
  3. أجهزة عرض صغيرة
  4. قلادات مخصصة
  5. شاحن الهاتف 
  6. لوحات ضوئية
  7. أحمر شفاه لامع
  8. كراسي مكتب
  9. طائرات بدون طيار
  10. حوامل الهاتف
  11. ميكروفونات صغيرة
  12. سماعات
  13. حمالة الصدر
  14. منظفات 
  15. مزيل شعر الحيوانات الأليفة
  16. معاجين التنظيف
  17. ربطات الشعر
  18. مسامير قابلة لإعادة الاستخدام
  19. قطاعات الخضار
  20. أقفال الأبواب المحمولة

قم بإعداد متجرك الآن

إنشاء قائمة دروبشيب
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram