Chip logo

إعداد أدوات معدل التحويل الخاصة بتشيب

يجب أن يكون هدفك هو تحقيق أعلى معدل تحويل ممكن. الآن ، قول ذلك أسهل من فعله ، وباستخدام أدوات تشيب المصممة خصيصًا ، أصبح هذا الهدف أكثر قابلية للتحقيق. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام أدوات معدل التحويل لدينا لتحقيق أفضل ميزة لك.

التقييمات

يعد التصنيف بالنجوم أحد الأشياء الأولى التي يلاحظها المتسوقون ويستخدمونها لتحديد قيمة منتجك. أضف هذا إلى متجرك لزيادة احتمالية التحويل.

كيفية التفعيل: علامة التبويب Dropship> تحديد منتج> انتقل إلى قسم القوائم وقم بالتبديل إلى "التصنيف". سيتم استيراد تصنيفات النجوم لهذا المنتج مباشرة من AliExpress دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء آخر منك.

المراجعات

إلى جانب التقييمات ، تجعل المراجعات منتجاتك تبدو أكثر جدارة بالثقة للعملاء. مع مزيد من الثقة ، تأتي المزيد من عمليات الشراء.

كيفية التفعيل: علامة التبويب Dropship> حدد منتجًا> علامة التبويب المراجعات> اتبع الخطوات لاستيراد التقييمات عبر الطريقة التي تختارها.


هناك طريقتان يمكنك من خلالهما استيراد المراجعات: المراجعات من خلال AliExpress ، أو قم باستيراد أو تحميل المراجعات الخاصة بك باستخدام ملف .csv. تعرف على المزيد حول استيراد مراجعات المنتج.

أدوات معدل التحويل على مستوى الدومين

ارتقِ إلى صفحة الشراء الخاصة بك بأدوات مثيرة تخلق إحساسًا بالإلحاح والخوف من الضياع. يمكن تمكين الأدوات التالية وتحديثها في إعدادات الدومين الخاصة بك لجميع المنتجات المؤهلة في هذا المجال.

كيفية التفعيل: علامة تبويب المجالات> حدد مجالًا> علامة تبويب الإعدادات> قم بالتمرير لأسفل إلى السعر المخفض ، أو صفحة الشراء مؤقت العد التنازلي للخروج ، أو صفحة الشراء والعد التنازلي للمخزون المتبقي لمنتجات دروبشيب لإجراء تغييرات.

  • السعر المخفض: تعرض هذه الميزة سعرًا مخفضًا لعرض المدخرات. لتخصيص السعر المخفض ، انتقل إلى قائمة منتجات دروبشيب وانتقل لأسفل إلى جدول المتغيرات للعثور على عمود السعر المائل. هناك ، يمكنك استخدام القائمة المنسدلة تغيير الكل إما لمضاعفة أو إضافة إلى سعر البيع. سيعرض خيار المسح القيمة المحسوبة الافتراضية بواسطة Chip (السعر المائل = (سعر البيع / 0.87) + 0.95).
  • مؤقت العد التنازلي: شجع العملاء على الشراء فورًا باستخدام مؤقت يوضح أن المدخرات ستنتهي قريبًا.
  • شريط المخزون المتبقي: يخشى العملاء أن يفقدوا منتجًا رائعًا ، ويستفيد شريط المخزون المتبقي هذا من هذا الخوف. يمكنك تعيين المخزون العشوائي الخاص بك في إعدادات المجال أيضًا.

بمجرد تفعيل أدوات التحويل هذه ، نتوقع تمامًا أن نرى متجرك يصل إلى المخططات الأكثر مبيعًا. قم بإقران هذه الميزات بأدوات AOV الخاصة بنا للحصول على مزيج مثالي من التسويق السهل. بيع سعيد!

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram