Chip logo

شراكة تشب مع جوجل تسوق

إن طريق البائعين لأن يصبحوا رواد أعمال ناجحين يحتاج إلى مجموعة متنوعة من الأدوات الترويجية كمنافذ ترويج تزيد من فرص وصولهم ومشاركة عروض منتجاتهم. إلى جانب إعلانات فيسبوك، يعد جوجل تسوق/Google Shopping أحد أكثر منصات التسويق تأثيرًا، ويسرنا في تشب أن نعلن عن شراكتنا مع جوجل تسوق/Google Shopping.

تعد تشب أول منصة للطباعة عند الطلب تدخل رسميًا في شراكة مع جوجل في جنوب شرق آسيا. زاد إنفاق جوجل تسوق/Google Shopping بنسبة 41٪ مقارنةً بعام 2018 مقارنة بالإعلانات النصية في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عام 019 ، وتحقق إعلانات التسوق الآن 76٪ من الإنفاق على إعلانات البيع بالتجزئة على شبكة البحث. لا يمكن إنكار أن هذه الشراكة ضرورية لبائعي تشب الذين يرغبون في توسيع نطاق أعمالهم والحفاظ على قوتهم التنافسية.

فوائد استخدام جوجل تسوق على تشب

في سبيل الوصول إلى الاستفادة القصوى تم تطوير منصة تشب للعمل بسلاسة مع جوجل تسوق/Google Shopping بما في ذلك الدومينات المخصصة المُحسّنة لتحسين محركات البحث وخدمة الدعم والإعداد المجانية التي يقدمها خبراء تشب في تسوق جوجل. يستطيع البائعون الآن الاستفادة من 0% رسوم عمولة.

بصفتك بائع على منصة تشب، سيكون المختصون بجوجل تسوق إلى جانبك ومساندتك دائمًا:

بالإضافة إلى ضبط إعداداتك والتأكد من الموافقة على حسابك في مركز جوجل مارشنت/Google Merchant Center تساعد تشب البائعين أيضًا في ما يلي:

دعم الحساب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإعداد والدعم الفني وما إلى ذلك.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتقديم اقتراحات لأفضل طرق الإعلان
نصائح للإنفاق على الإعلانات ، وعروض الأسعار، وتحسين التحويل، وما إلى ذلك.

متطلبات البائع

بعد سنوات عديدة من العمل مع جوجل تسوق/ Google Shopping، لدينا الخبرة لنقدم لك لما يلزم لتحقيق النجاح كمعلن.

انتقل إلى قائمة التحقق الخاصة بنا للتأكد من أن دومينك المخصص مؤهل لجوجل تسوق/ Google Shopping:

لا توجد انتهاكات لحقوق الملكية الفكرية أو العلامات التجارية على تفاصيل حملتك وأعمالك الفنية
لا تقييمات أو تقييمات وهمية
تم إضافة تاجين على الأقل ومجموعتين في الصفحة الرئيسية
200 حملة نشطة كحد أدنى (تطلب جوجل خلاصة منتج تحتوي على 10000 عنصر على الأقل)
عناوين الحملات الاحترافية (على سبيل المثال، بدون "إصدار محدود" ، أو "الأفضل مبيعًا" ، والتأكد من القواعد النحوية والإملائية وما إلى ذلك)
الأوصاف الاحترافية للحملة (على سبيل المثال ، عدم وجود "ضمان الرضا بنسبة 100٪" ، أو الارتباطات التشعبية الوظيفية، أو عدم تفضيل الصور، أو عدم وجود إعلانات كاذبة، وما إلى ذلك)
صور وتصميمات لافتة عالية الجودة

يجب أن يكون البائعون قادرين على العرض والأداء الاحترافي مع الخبرة لرؤية نتائج جديرة بالاهتمام مع جوجل تسوق/Google Shopping. مع هذا تقصر تشب في تسجيلاتها على 100 بائع للطباعة عند الطلب وبائع دروبشيب في الربع الثالث الذين يمكنهم الالتزام بثلاثة أشهر على الأقل باستخدام جوجل تسوق/Google Shopping والحد الأدنى من الإنفاق اليومي. تعرف على المزيد في قائمة التحقق الخاصة بحساب جوجل تسوق/Google Shopping.


اعرف أكثر حولجوجلتسوق

ما هو جوجل للتسوق؟

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram