Chip logo

صمم صفحة دومينك الشخصية

Header image

يعد الدومين المخصص للبائع بيته الخاص عبر الإنترنت وله حقًا امتيازاته ...

إنه ملفت للنظر ولا يُنسى. الدومين المخصص سهل التذكر والحفظ عوضًا عن عناوين URL الطويلة المعقدة. تساعد قوة الدومين المخصص العملاء على تذكر علامتك التجارية بشكل أفضل، لذلك من المرجح أن يعودوا ويشتروا منك مرة أخرى.

يساعد على ظهور أعلى لك في محركات البحث. قم بتحسين دومينك المخصص باستخدام الكلمات الرئيسية الشائعة، مرتبة حسب أهميتها في البحث ، لترتيب أعلى في محركات البحث. سيساعد تحسين محركات البحث (SEO) المزيد من العملاء المحتملين في العثور عليك.

يعزز علامتك التجارية. يعد الحصول على بصمتك الخاصة في علامتك التجارية أمرًا ضروريًا. الدومين المخصص هو المفتاح السحري للعلامة التجارية، كما أنه يعكس الهوية الإبداعية لعلامتك التجارية.

كل هذه الأسباب والمزيد هي سبب أهمية رفع قيمة دومينك المخصص إلى السماء.

Custom Domain homepage

تحسين دومينك المخصص

يمكن للعديد من البائعين أن ينسبوا نجاحهم إلى امتلاك دومين مخصص، لذا اجعل دومينك جذابًا وسهلًا للعملاء قدر الإمكان. جعل دومينك مثاليًا هو أمر سهل. اتبع هذه الخطوات أدناه، وسوف تكون على المسار الصحيح

Domain details

قم بتسمية موقع الويب الخاص بك: قم بتسجيل الدومين الخاص بك لأن متجرك يحتاج إلى اسم.  وعندما تقوم بذلك اختر اسمًا يسهل تذكره ومرتبطًا بموضوع متجرك.

اختر لونًا مميزًا: اختر اللون الذي يناسب شكل ومظهر متجرك عبر الإنترنت. سيظهر لون التمييز عند التمرير فوق قائمة التنقل الرئيسية لمتجرك ، وعلى لافتات الترويج على مستوى الموقع، وعلامات أخرى صغيرة أخرى في جميع أنحاء متجرك.

ارفع شعارك: أضف شعارك. يجب ألا يقل حجمها عن 200 × 200 بكسل. ستظهر هذه الصورة على يسار شريط البحث، وستضفي على متجرك لمسة احترافية لافتة.

تحميل صورة بانر: قدم متجرك مع لافتة بحجم 1024/204 بكسل. قم بتضمين صورة مرتبطة بأصالة علامتك التجارية، واعرض بطريقة يمكن استخدام منتجاتك وعرضها. وبالطبع لا تنس تضمين شعارك في البانر.

تنظيم التشكيلة الرئيسية

يتم عرض تشكيلة على الصفحة الرئيسية لدومينك المخصص، يمكنك من خلالها تمييز ما يصل إلى أربع حملات وكذلك عرض صورة لافتة واحدة بنص مخصص. امنح عملائك المحتملين نظرة خاطفة على ما يقدمه متجرك.

تفاصيل تصميم التشكيلة

قد يكون من أفضل توجهات البيع هو التفكير في عملائك على أنهم متسوقون من خلال واجهات المحال. مجموعتك أو تشكيلتك الرئيسية هي الطريقة الموازية لتلك الواجهات، وهدفك هو حملهم على شراء منتجاتك. لهذا السبب يجب أن يظهر الدومين المخصص للبائع في أبهى وأفضل حالاته.

لديك خيار إنشاء ما يصل إلى تسع مجموعات. سيكون لكل مجموعة عند تحميل الصور أفضل تحرير لإبرازها ببراعة، لذا يرجى ملاحظة أحجام الصور الموصى بها لسطح المكتب والجوال عند إنشاء مجموعاتك. استخدم ملفات JPG أو PNG التي يقل حجمها عن 5 ميجابايت.

البانر/ شعارك

الشعار/ البانر هو أول شيء يراه العملاء في دومينك المخصص. غالبًا ما يستخدمه البائعون لإبراز واجهة متجر أو عرض ترويجي، لذلك يجب أن يكون ملفتًا للنظر على الفور لأننا نبحث عن شيء يجذب الجمهور.

أفضل قياس للصورة

لأجهزة الحاسوب: 1127/204 بكسل
لأجهزة الجوال:
1127/204 بكسل

* لا يتغير حجم البانر الرئيسي لإصدار الهاتف المحمول.

اللافتات/البانرات اليمنى واليسرى والتي في الوسط

Production collection banner - vertical

سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية للبائع عند التمرير لأسفل. لن تكون النسخة جزءًا من التصميم النهائي على عكس الشعار الرئيسي ولن تكون قابلة للتحرير إلا من خلال مدير الدومين. بالنسبة لجميع اللافتات؛ يتم وضع النسخة في الجزء السفلي على سطح المكتب وتوضع في الجزء العلوي على الهاتف المحمول.

أفضل مقاس للصور

البانر اليسار

سطح المكتب: نسبة 1: 1.53 (يُوصى بـ 496 بكسل/758 بكسل)
الجوّال: نسبة 1: 1.6 (يُوصى بـ 375/600 بكسل)

البانر الأوسط

سطح المكتب: نسبة 1: 0.36 (يوصى بـ 1024/364 بكسل)
الجوّال: نسبة 1: 1.6 (يُوصى بـ 375/600 بكسل)

البانر الأيمن

سطح المكتب: نسبة 1: 1.53 (يُوصى بـ 496 بكسل/758 بكسل)
الجوّال: نسبة 1: 1.6 (يُوصى بـ 375/600 بكسل)

عند تصميم لافتاتك/البانرات، احتفظ بالمساحة الفارغة اللازمة لوضع النسخة فوق الصورة لاحقًا. يجب ألا يتم تضمين النسخة في التصميم.

لافتات مجموعة المنتجات: أفقية

تتميز اللافتات الأفقية بواجهات المحلات فقط ، وتختلف التصميمات حسب موضوع المجموعة. لن تكون النسخة جزءًا من التصميم النهائي ، ولن تكون قابلة للتحرير إلا من خلال مدير النطاق.

أفضل قياس صورة

سطح المكتب: 1024 بكسل/ 364 بكسل
الهاتف المحمول: 375 بكسل/600 بكسل

نسخة

سطح المكتب: يتم وضع النسخ في النصف الأيمن.
الهاتف المحمول: يتم وضع النسخ في الأعلى.

مرة أخرى ، عند تصميم الشعار الخاص بك، تأكد من ترك مساحة فارغة على الصورة لإضافتها إلى الأعلى لاحقًا. يجب ألا يتم تضمين النسخة في التصميم.

ملاحظات للتصميم

قم عند التصميم دائمًا بالتصدير كملف ويب، واعمل على ملف بضعفي الحجم الأصلي.
ضع في اعتبارك المساحة الفارغة اللازمة لوضع النسخة.
بالنسبة لشعارات سطح المكتب والجوال ، قم دائمًا بإعداد ملفين مختلفين.
عند تسمية ملفاتك ، تذكر تحديد نوع الشعار.
يمكنك ضغط صورك للحصول على صفحة تحميل أسرع.

تعرف على كيفية إنشاء دومين مخصص، وتأكد أيضًا من مراجعة مدونة تجديد الدومين المخصص.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram