Chip logo
By Chip
يونيو 15, 2021

مرشد بيع المحافظ النسائية والرجالية

تعد الإكسسوارات جزء لا يتجزأ من شخصيتك. بضع لمسات بسيطة يمكن أن تجعلك تبدو أكثر أناقة وجاذبية، والمحفظة أو الحقيبة اليد ليست استثناءً. عزز مبيعاتها في متجرك باستخدام محافظ جلدية ومحافظ ثنائية الطي ومحافظ ثلاثية الطي أنيقة وعملية. اخرج لقضاء ليلة في المدينة مع حقيبة يد جميلة. كهدية عصرية وعملية لك ولمن تحب، إنها خيارك لزيادة أرباح متجرك. تابع القراءة لتتعلم كيفية تحويل هذه السلع اليومية إلى منتجات عصرية لعملائك.

تفاصيل المنتج

المحافظ وحقائب اليد مصنوعة من جلد عالي الجودة من الألياف الدقيقة، لذلك تحصل على جودة تدوم طويلاً وبسعر رائع. متوفرة بأحجام  وخيارات مختلفة لكل من الرجال والنساء، وستجد مجموعة متنوعة من الملحقات التي تناسب احتياجات العديد من العملاء. تأتي كل محفظة أو حقيبة يد مع العديد من الجيوب لحفظ متعلقاتك بأمان. قم بتحميل الأعمال الفنية الأنيقة الخاصة بك وقدم خيارات التخصيص لجعل كل محفظة أو حقيبة يد فريدة من نوعها.

تحميل نموذج التصميمرابط تفاصيل المنتجاسم المنتج
حمل هناشاهد المزيدمحفظة جلد رجالية
حمل هناشاهد المزيدمحفظة صغيرة ثنائية الطي
حمل هناشاهد المزيدمحفظة جلدية نسائية - طولية
حمل هناشاهد المزيدمحفظة جلدية نسائية - عرضية
حمل هناشاهد المزيدمحفظة يد نسائية ثلاثية الطي
حمل هناشاهد المزيدحقيبة يد بمقبض نسائية - عمودية
حمل هناشاهد المزيدحقيبة يد بمقبض نسائية - عرضية

دليل تصميم

تأتي المحافظ وحقائب اليد بأحجام وأشكال مختلفة، مما يوفر بعض الطرق لعرض تصاميمك عليها. كن مبدعًا مع خيارات العرض ثنائية الجانب وثلاثية الطيات، وتعلم كيفية تصميم عملك الفني ووضعه بشكل صحيح للحصول على النتيجة النهائية المثالية.

بوجهين:

ستحتوي المنتجات التالية على وجهين من التصاميم التي ستفتح في تصميم واحد كامل. وعند إغلاق المنتج سيكون ظاهرًا نصف أمامي ونصف خلفي للتصميم

المنتجات:

 حقيبة يد جلدية نسائية - طولية

محفظة جلدية للرجال

محفظة صغيرة ثنائية الطي

حقيبة يد نسائية بمقبض - طولية

حقيبة يد نسائية بمقبض - عرضية

 ثلاثية الطي:

تتميز المحفظة النسائية ثلاثية الطي بتصميم فريد. يجب أن تضع هذه الملاحظات في الاعتبار عند العمل على تصميماتك:

عندما يتم وضع المحفظة بشكل مسطح تمامًا على جانبها الداخلي، سترى التصميم كاملًا على ظهرها. ستخلق الطيات ثلاثة أجزاء: قسم أمامي وقسم أوسط وقسم خلفي.

عند إغلاق المحفظة بالكامل، يصبح القسم الأمامي هو الجزء العلوي من المحفظة، ويتم طي القسم الخلفي أسفل القسم الأمامي، ويصبح القسم الأوسط الجزء الخلفي من المحفظة. لاحظ أنه سيتم إخفاء الجزء الخلفي الأصلي جزئيًا بواسطة القسم العلوي عند طيه.

إلهام التصاميم

الأزهار والورود

مطبوعات الأزهار والورود الجميلة لا تنتهي موضتها أبدًا، واستخدام أداة التخصيص في تي تشب سيسمح لعملائك يجعلها فريدة لكل منهم وتعكس أذواقهم الخاصة.

الحيوانات المطبوعة

خيار طباعة الحيوانات الرائعة يجب أن يكون في متجرك. هذه الأنماط تجذب العملاء الراغبين بإظهار شغفهم ببعض الحيوانات التي يحبون أو التي تظهر شيء من شخصياتهم.

 الأشكال الهندسية ثلاثية الأبعاد

ستجعل الأنماط الهندسية ثلاثية الأبعاد أي محفظة تبرز من خلال منطقة العرض الملونة الرائعة. أضف التخصيص لجعل هذه الأشياء رائعة للأشخاص الذين يريدون ما هو غير عادي.

 مناظر المدينة وآفاقها

فكر في هذه المحافظ على أنها لوحات بانورامية. هذه فرصة رائعة لتحويل محفظة بسيطة إلى عمل فني جميل، يتميز بمنظر مدينة كامل أو أفق رائع.

دعوة لاتخاذ إجراء

  • Ditch your well-worn wallet for a custom accessory that wows! Browse designs.
  • In search of the perfect gift? A leather wallet never goes out of style. Shop now.
  • Get excited to personalize a new clutch for a night on the town! Get started.

اطلق حملة الحقائب والمحافظ

الذهاب إلى لوحة القيادة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram