Chip logo
By Chip
يوليو 27, 2021

دليل بيع موسم الحفلات الموسيقية

انطلاق المهرجانات في الولايات المتحدة عادةً ما يبدأ موسمه في أبريل من كل عام. ولكن تم تأخير حفلات عشاق الموسيقى نظرًا لأن الوباء أوقف كل شيء. 

سيكون موسم المهرجانات في 2021 مخصصًا للخريف والشتاء. مع الرقص والموسيقى الإلكترونية إلى الهيب هوب، هذه هي فرصتك بصفتك تاجرًا لإنشاء تصميمات مبيعًا تعكس المرح والإثارة والأدرينالين لمهرجان الموسيقى المليء بفرص الربح.

تابع القراءة لمساعدتك في تنظيم واجهة متجرك استعدادًا لهذه الاحتفالات.

أحداث احتفالات الموسيقى القادمة

تحقق من قائمة الحفلات القادمة في مختلف الولايات.

رولينج لاود: 23-25 يوليو - ميامي فلوريدا، 28-30 أكتوبر - كوينز نيويورك، و10-12 ديسمبر - جنوب كاليفورنيا.
لولابالوزا: 29 يوليو - 1 أغسطس - شيكاغو، إلينوي
هاردسمر: 31 يوليو - 1 أغسطس - سان برناردينو، كاليفورنيا
سمرفست: 2-4 سبتمبر ، 9-11 ، 16-18 - ميلووكي، ويسكونسن
بونارو: 2-5 سبتمبر - مانشستر، تينيسي
باتلروك: 3-4 سبتمبر - وادي نابا، كاليفورنيا
ريوتفست: 16-19 سبتمبر - شيكاغو، إلينوي
الحياة جميلة: 17-19 سبتمبر - لاس فيجاس، نيفادا
كرة المحافظين: 24-26 سبتمبر - سيتي فيلد، نيويورك
حدود أوستن: 1-3 أكتوبر ، 8-10 ، أوستن، تكساس
آوتسايد لاند: 29-31 أكتوبر - سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

ما الشائع

المهرجانات الموسيقية مليئة بالملابس الجذابة والإكسسوارات اليدوية والممزوجة بألوان وتصاميم غريبة الأطوار. إنه الوقت الأمثل لعكس أذواق وشخصيات المحتفيلين.

لا تتردد بأن تكون أكثر جرأة واندفاعًا عندما تفكر في منتجات وتصميمات لإضافتها إلى متجرك لهذا الوقت المميز. فيما يلي بعض من أفضل الترندات التي يجب مراعاتها في مواضيع المهرجان.

منتجات شائعة

ثياب

Premium Fit Men’s Tee, Ladies Tee, AOP T-shirt
V-Neck T-shirt
Unisex Tank
Ladies Flowy Tank
High Top, Low Top White Shoes
High Waist Leggings
Women’s Racerback Tanktop
Women’s Racerback Tank Dress

اكسسوارات

Drawstring Bag
Sling Pack
Cloth Face Mask
Neck Gaiter

ترندات شائعة

بوهو شيك

إذا كنت بحاجة إلى إخراج الطفل الذي في داخلك فالمهرجانات الموسيقية هي المكان الأمثل لذلك، الفرنج، والكروشيه، والبيلبوتوم في المطبوعات البوهيمية، والضفائر، والألوان المطفأة، والنظارات الشمسية من سيينا.. كل هذا سيساعدك على عكس هذا النمط في منتجاتك

ستايل الشارع

ساحة المهرجانات قد تكون مساحتك لإظهار ستايل الشارع. حان الوقت للتألق مع الدنيم الفريد، والملابس الفضفاضة، والقمصان العشوائية، والحقائب الأنيقة، والكثير غيرها.

غريبة الأطوار

هل تحب الألوان المتغيرة والمعدنية والمطبوعات الفريكي غريبة الأطوار؟ قم بإحضار ملابسك المفضلة والغريبة لتكون عاكسة لشخصيتك في مهرجانات الموسيقى لتلفت الأنظار أينما ذهبت. سيكون هذا الحدث تجربة مغيرة للعقل ولروحك الموسيقية والموضة.

طابق مع شريكك

لن تحضر هذه المهرجانات وحدك أليس كذلك؟ انطلق مع أصحابك بمنظر متكامل وخاص بهذه الشلة التي تمثل جزء مهم من حياتك. سواء اخترت التمسك بنظام الألوان أو طلبت من الجميع ارتداء ثيمة فيلم. فلا حدود لخياراتك.

نصائح التسويق

البحث عن الجمهور: لا فائدة من التسويق على المنصات غير المتابعة. يتجمع رواد المهرجانات الموسيقية إلى حيث يشارك المنظمون آخر التحديثات ،مما يعني أنه عليك التوجه إلى تيك توك وانستجرام وفيسبوك. ولكم مع صعودها الأخير وانتشارها المهول من المحتمل أن تكون منصة تيك توك أفضل رهان لك عندما يتعلق الأمر بالمنصة التي يتوجه إليها جمهور الاحتفالات.

وجهة إلهام الموضة: أين تذهب عندما تبحثين عن إلهام الموضة؟ جوجل على سبيل المثال، ولكن هذا عادةً ما تكون النتائج في "تسوق جوجل" لكن على الرغم من أن بينترست غير معروف للكثيرين. فإنه مركز حيوي لكل ما يتعلق بالموضة والجمال، وموسم المهرجانات ليس استثناءً.

دعوة لاتخاذ إجراء

Go big or go home! These music festivals are your time to shine. Shop the hottest designs now.

Did you hear that? Festival sesason is here! Discover the latest designs now.

Which music festival(s) are you heading to this year? Let us know and start shopping for your looks now!

Like if you’re jetset for festival season. Did you pack your outfits yet? You still have time shop for this year’s trendiest looks! 

نصيحة البائع المتمرس: ليس من الضروري أن ينتهي موسم البيع بالمهرجانات الموسيقية! قم بإنشاء تصميمات رائعة على السلع المنزلية والمعيشية والإكسسوارات لذكريات دائمة. بعض المنتجات التي يجب أخذها بعين الاعتبار:

Posters
Gallery Wrapped Canvas Prints
Black Hanging Canvas
Floating Framed Canvas Prints
Tumblers
Pint Glass
Mugs 
Light Up Water Bottles

أنشئ حملة لموسم المهرجانات اليوم!

الذهاب إلى لوحة القيادة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram