Chip logo
By Chip
أبريل 15, 2021

الفن من المعارض إلى الملابس.. طباعة DTG

DTG Printed Apparel

لقد تحول الفن من قطعٍ فنية للعرض في أماكن خاصة إلى  أداة للموضة والأزياء التي تلبس يوميًا، وهذه فرصة رائعة للباعة في التجارة الالكترونية. الطباعة المباشرة على الملابس/DTG، جعلت أحلام رواد الأعمال والفنانين تتحقق من خلال مساعدتهم على الوصول إلى المزيد من الجمهور والمتسوقين بتكلفة أقل.

ما هي طباعة الفن المباشرة على الملابس DTG؟

تخلق طباعة DTG اندماجًا قويًا بين ألياف الملابس والأصباغ، مما ينتج عنه لمسة نهائية ناعمة جذابة. توفر هذه التقنية تصميمات حادة وعالية الدقة على كل قطعة على حدة، مما يجعلها مثالية لأي بائع يعمل على نماذج الطباعة عند الطلب.

بالنسبة للمناسبات على مدار العام والعطلات الخاصة على حد سواء، فإن  طباعة الملابس DTG هي الاختيار المفضل لكبار البائعين. تسهل طريقة الطباعة هذه الاستفادة من كل فرصة بيع بأقصى سرعة وتناسب مع السوق والطلب.

 الجاهزية للبيع

تُعد مجموعة طباعة الفن على الملابس DTG من تشب بمثابة أفضل كانفسية للبائعين لمشاركة أعمالهم الفنية الإبداعية عليها. ارتداء الأعمال الفنية الممتعة هو منفذ للتعبير عن الذات، تحقق من مجموعة ملابس DTG و أضفها إلى متجرك الآن.

 اسم المنتج تفاصيل المنتجتحميل نموذج التصميم
تيشيرت كلاسيكيSee moreDownload here
تيشيرت نسائيSee moreDownload here
كنزة تيي مقاس بريميوم رجاليSee moreDownload here
كنزة تيي مقاس بريميوم نسائيSee moreDownload here
تيشرت قبة سبعةSee moreDownload here
كنزة تي أكمام طويلةSee moreDownload here
كنزات الهوديزSee moreDownload here
سترة مستديرة الياقةSee moreDownload here
كنزة تي دون أكمامSee moreDownload here
تانك فلو نسائيSee moreDownload here
كنزة بيسبولSee moreDownload here
تيشرت يافعينSee moreDownload here
ألبسة رضّعSee moreDownload here

 صمم المنتجات الأفضل مبيعًا

تصاميم المنتجات غير متساوية القيمة على الإطلاق، لذلك عليك أن تكون عبقريًا للوصول إلى التصاميم ذات الرواج الأعلى والانتشار الأوسع، لذلك خصص الوقت الكافي للوصول إلى هدفك في أن يصبك منتجك هو الأكثر مبيعًا.

DTG Printed Apparel

حافظ على البساطة

اجعل التصميمات بسيطة ولكن مع اضافات صغيرة مدروسة المكان. استخدم صور PNG بخلفية شفافة، إلا إذا كان تصميمك يحتوي خلفية ملونة بأسلوب جذّاب.

التصاميم الطولية هي الأفضل

من الأفضل لك استخدام تصميمات كبيرة وطوليّة بدلاً من التصاميم العرضية. ستظهر تركيبة التصميم هذه بشكل أفضل على المنتجات من مجموعة ملابس DTG. التوازن هو ما تحتاج.

 اجعله مرحًا

سوف تكون الفكاهة وخفّة الدم دائما جالبة للأنظار. ستتميز القطعة المدروسة جيدًا دائمًا من بين حشود المنتجات ذات التصاميم العشوائية. ستجذب الجمل الفكاهية المدروسة انتباه هدفك من المتسوقين عند تصفح صفحاتهم الرئيسية على السوشيال ميديا، ومن المرجح أن يضيفوها إلى سلة التسوق الخاصة بهم.

 التخيير المتعدد يعني تحيير المتسوق

لا تقدم الكثير من خيارات الألوان. ساعد العملاء على اتخاذ القرار من خلال التمسك بأربعة ألوان أو أقل لكل تصميم. الألوان المحايدة شائعة بين المشترين. 

نصيحة احترافية: لا تنس تضمين اللون الأسود في خيارات الألوان الخاصة بك لأن الأسود سيجعلك تحقق أكبر قدر من الأرباح. لماذا ا؟ يحب الناس ارتداء الأسود، فهو يناسب كل شيء يبقى مرغوبًا وصعب الاتساخ.

 تجنب التالي في التصاميم

تخطي تصاميم الذهب والفضة والشبيهة بالكريستال لأن هذه التصميمات قد تربك العملاء تجنب أي سوء فهم محتمل والتزم بالألوان غير المنسوجة. على سبيل المثال مع التصميمات الكريستالية قد يعتقد المتسوقون أن المنتج النهائي سيحتوي بالفعل على كريستال.

التهجئة مهمة

قم بتصحيح الأخطاء الإملائية وتحقق من الكتابة النحوية قبل الطباعة. قد يكلفك خطأ من هذا النوع خسارة إعلاناتك على الوسائط الاجتماعية. تقرأ ذلك بشكل صحيح - سوف يعاقبك فيسبوك على الأخطاء الإملائية أو استخدام لغة بذيئة. إذا كنت ستستخدم الفكاهة، فاجعلها أنيقة وذكية.

هذه لمحة سريعة على توصيات التصميم الخاصة بنا لملابس DTG. لمزيد من النصائح راجع مرشد التصاميم الفنية.

أنشئ حملة جديدة اليوم!

أنشئ حملة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram