Chip logo

كيف تزيد مبيعاتك مع تيك توك

Tiktok Marketing

مع كونه التطبيق الأكثر تحميلًا في عام 2020 وتفشيه في جميع أنحاء العالم، فإن تيك توك سيبقى ويكبر أكثر. قد يكون مع ذلك من الصعب معرفة كيفية دمجك منصة إعلان أخرى في إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي. لكننا هنا لمساعدتك على بيع المزيد باستخدام تيك توك، سنقوم بتفكيك وتبسيط أدوات هذا التطبيق ومشاركة بعض نصائح التسويق فيه لمساعدتك على الاستفادة القصوى من تيك توك.

مع استمرار ارتفاع شعبية مقاطع الفيديو المجنون مع ما يقرب من 689 مليون مستخدم نشط شهريًا، فليس من المستغرب أن يكون تيك توك أحد التطبيقات الأسرع نموًا في جميع أنحاء العالم. نادرًا ما يعتبر أصحاب الأعمال تيك توك أداة تسويق نظرًا لقاعدة المستخدمين الشباب في المقام الأول. ويستمر التطبيق مع ذلك في جذب فئات مختلفة من المجتمع، حيث يوجد 100 مليون مستخدم فقط في الولايات المتحدة وحوالي 38٪ منهم فوق سن 30 عامًا.

هذه فرصة لا تريد أن تفوتها، لذا تحقق من أدوات تيك توك هذه لجذب المزيد من المشترين ودفع علامتك التجارية إلى مستوى جديد.

تحليلات تيك توك

تسمح لنا تحليلات الوسائط الاجتماعية بالتعرف على العملاء بطريقة لم نكن قادرين عليها من قبل. هذا هو السبب في أن فهم الرؤى والبيانات المتصلة بالمحتوى الخاص بك وجمهورك هو مفتاح نجاح تجارتك على أي من منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك تيك توك.

للوصول إلى تحليلات تيك توك، يجب أن يكون لديك حساب بريميوم الذي هو مجاني بدوره. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق تشغيله في علامة التبويب "الإعدادات" وتحديد ما إذا كنت منشئًا أم شركة.

نظرة شاملة: نظرة عامة على الحالة العامة لحسابك مع المقاييس الأساسية مثل المتابعين ومشاهدات الفيديو ومشاهدات الملف الشخصي.

المحتوى: ألق نظرة فاحصة على كيفية أداء مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك مع تحليلات كل مشاركة والتي ستخبرك بكل ما تحتاجه حول أدائها. ستتيح لك المقاييس مثل عدد مرات التشغيل والإعجابات والتعليقات والمشاركات ومتوسط ​​وقت المشاهدة مقارنة المحتوى الخاص بك وتعطيك إشارات أكبر بما ينجح أو ما هو غير محبذ في مقاطع الفيديو. في علامة التبويب هذه، يمكنك أيضًا رؤية فئات مصادر الزيارات، والتي تخبرك بكيفية عثور الأشخاص على مقاطعك ما إذا كان من ملفك الشخصي، أو إذا ظهر في موجز "اخترنا لك".

المتابعون: يتيح لك هذا القسم المفيد إلقاء نظرة أعمق على جمهورك. ستتيح لك الإحصائيات مثل جنس ومكان ونشاط المتابعين معرفة ما إذا كان جمهورك المستهدف متوافق مع المحتوى الذي يتقوم برفعه على تيك توك. يعرض هذا الجزء أيضًا مقاطع الفيديو والموسيقى التي شاهدها المتابعون واستمعوا إليها. يمكنك الحصول على رؤى قيمة حول نوع المحتوى الذي يشاهده متابعيك وستلهمك عند إنشاء محتوى خاص لحسابك.

سيساعدك الفهم العميق لتحليلات تيك توك على تحسين استراتيجية المحتوى التي تروج له واستهداف الجماهير المناسبة بالمحتوى الجاذب لهم. ومن يدري، ربما ينتشر أحد فيديوهاتك على تيك توك انتشار النار في الهشيم!

تيك توك للأعمال

TikTok for Business

صبحت تيك توك واحدة من أكثر القنوات الإعلانية إثارة لأنها تحتوي على مقياس منصات أخرى دون أن ينتشر بها المعلنون حتى الآن، مما يجعل تكلفة مرات الظهور والنقرات منخفضة نسبيًا.

بالنسبة للمبتدئين، ستحتاج إلى إنشاء حساب إعلان على مركز إدارة الأعمال على تيك توك/TikTok Business Center Manager، واستكمال التفاصيل الخاصة بك. نتمنى لك الحظ الوافر في ذلك لأنه يوجد حاليًا في تيك توك حد للاشتراكات، لذلك قد تحتاج إلى المحاولة مرة أخرى لاحقًا. بمجرد أن يكون لديك حساب، هناك خيارات إعلانية مختلفة يمكنك استكشافها:

الإعلانات ضمن الخلاصة: يتم إدراج هذا النوع من إعلانات تيك توك في الخلاصة المخصصة لجمهورك المستهدف. إنها طريقة رائعة لتوسيع مجتمعك من خلال مقاطع فيديو ممتعة وغنية بالمعلومات. يمكنك الاختيار من بين مدى الوصول أو التحويلات أو عمليات تحميل التطبيق أو مشاهدات الفيديو أو التحويلات كأهداف لإعلانك.

الاستحواذ على العلامة التجارية: تظهر هذه عند فتح التطبيق كفيديو بملء الشاشة. يمكن أن تظهر أيضًا على صفحة اخترنا لك/For You كصور ثابتة أو ملفات GIF أو مقاطع فيديو وتتضمن رابطًا قابلًا للنقر يؤدي إلى صفحة مقصودة أو تحدي هاشتاج.

أفضل المشاهدات: وهي أول منشورات في الخلاصة التي يراها المستخدمون بعد ثلاث ثوانٍ وهي أقل توغلاً من إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية. تظهر في الجزء العلوي من صفحة اخترنا لك/For You، ويمكن أن تصل مدتها إلى 60 ثانية لفيديو يشغل تلقائيًا بملء الشاشة مع الصوت.

تحدي هاشتاج للعلامات التجارية: تعد هاشتاج جزءًا كبيرًا من تجربة تيك توك لأن هذه هي الطريقة التي ينظمون بها المحتوى لقسم "اكتشف". هاشتاج العلامة التجارية مثل الهاشتاجات الشائعة يمنحك فرصًا مميزة ورعاية رائعة لأنها تشجع المحتوى الذي ينشئه المستخدمون والذي يمكن أن يساعدك في بناء العلامة التجارية الخاصة بك.

إلى جانب هذه الأنواع من الإعلانات، يعد تيك توك مكانًا رائعًا لاستخدام التسويق المؤثر. تقدم تيك توك سوق المبدعين وهي المنصة الرسمية للعلامات التجارية والتعاون بين المبدعين لهذا الموضوع المحدد. إنها أداة رائعة للعثور على أفضل المبدعين الذين يناسبون جمهورك المستهدف بناءً على بيانات أدائهم. بالإضافة إلى ذلك سوف يمنحك نظرة ثاقبة لجمهورك وأحدث الترندات.

مركز تعلم الأعمال ومركز الإبداعية في تيك توك

أدوات قيمة أخرى تهدف إلى مساعدة أصحاب الأعمال هي مركز تعلم الأعمال والمركز الإبداعي.

مركز تعلم الأعمال: هذا هو المكان المناسب للحصول على الدورات التدريبية لفهم التطبيق. تقدم بعض الدورات التدريبية نصائح حول المعرفة الأساسية للتطبيق، مثل إنشاء تيك توك لأول مرة. يمنحك الآخرون نظرة أكثر تعمقًا على استخدام مدير الأعمال ويقدمون تفسيرات مفصلة حول إعلانات النظام الأساسي. يعد هذا بشكل عام مصدرًا ممتازًا للتعرف على التطبيق. للوصول لمركز تعليم الألمال، يجب أن يكون لديك حساب تيك توك للأعمال.

مركز الإبداع: يتيح لك هذا اكتشاف أفضل الإعلانات أداءً على تيك توك، ويمنحك رؤى حول الترندات الشائعة، ويعرض قصص نجاح المستخدمين والعلامات التجارية. إنه المكان المثالي للحصول على أفكار ملهمة وإنشاء مقاطع فيديو تلقى صدى لدى جمهورك.

يعرف أصحاب الأعمال أنه إذا كنت ترغب في أن تبقى في المقدمة فأنت بحاجة إلى مواكبة الترندات الشائعة، وبدون أدنى شك ستصيح هذه القناة التسويقية الأكثر انتشارًا في السنوات القادمة. لا تنسَ متابعة تشب على تيك توك للحصول على نصائح أكثر قيمة وعملية لمواصلة تنمية أعمالك والبدء على تيك توك الآن!

أنشئ حملة جديدة اليوم!

أنشئ حملة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram