Chip logo

زيادة المبيعات عن طريق إيميلات ما بعد الشراء

Optimize Upsells in Post-Purchase Emails

عندما تفكر في زيادة نسبة التدفق المستمر للمشترين فتذكر ما أعددناه لك؛ بعد أن يُجري المتسوق عملية شراء، يتلقى سلسلة من الرسائل الإلكترونية لإبلاغه بحالة الطلب. لقد قمنا بدمجها مع إعلانات البيع في كل بريد إلكتروني آلي لزيادة مبيعاتك، ومع خيار إضافة منتجات قابلة للتخصيص لتوسيع قاعدة البيع ولزيادة قيمة متجرك عمومًا.

تحتوي جميع رسائل البريد الإلكتروني أدناه على ستة أقسام لزيادة البيع: قد ترغب أيضًا في مطابقة العناصر، ما يجعل هذا المنتج أفضل، وموصى بها لك، والمزيد من [التاجات] ، والمزيد أحدث منتجاتك. سيتم دائمًا عرض هذه الأقسام الستة مع المنتجات المحددة تلقائيًا إذا لم تختر أيًا منها بنفسك.

تأكد من تمكين أدوات زيادة البياع هذه على مستوى الدومين والحملة، وتابع  القراءة لمعرفة المزيد عن تجربة المشتري.

1. تأكيد الطلب

رائع، لقد قام المتسوق بتأكيد طلب الشراء. يشارك البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب المنتجات ذات الصلة التي تلهم المشترين لإجراء عمليات شراء إضافية. إنه مليء بالمنتجات المماثلة والموصى بها من متجرك مع عبارات الحث على اتخاذ إجراء "تسوّق الآن".

Order confirmation email

2. تأكيد الشحن

مع الفرحة التي يجلبها تأكيد شحن طلب المتسوق، يعد البريد الإلكتروني المرافق بمثابة فرصة مثالية لإضافة عمليات بيع. مع وجود العديد من الخيارات المختلفة للمشترين، لديك فرصة أفضل لزيادة حجم مبيعاتك.

Shipping confirmation email

3. تأكيد التسليم

ربما يمكننا أن نتفق جميعًا على أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد التسليم هي أكثر الرسائل بهجة. لقد وصل أخيرًا المنتج الذي طال انتظاره وأصبح المشترون في ذروة سعادتهم، مما يجعل هذه فرصة رائعة لتهيئة منتجات الأكثر مبيعًا التي تريد عرضها.

Delivery confirmation email

4 و5. ايميلين زيادة البيع

تخلق بعض إيميلات العروض إحساسًا بالحاجة للتسوق كإخبار المشترين أن هذه العروض لفترة محدودة. مع عداد للعد التنازلي وخصم ملحوظ، تعد هذه الأدوات من بين أفضل الطرق لزيادة المبيعات.

Upsells email

تذييل: زيادة مبيعاتك الآن

أنشئ حملة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram