Chip logo

فوائد إضافة الحسابات الفرعية

هل هناك أكثر من شخص يستخدم حسابك للوصول إلى لوحة تحكم البائع؟ إذا كنت تواجه هذه الحالة، فقد حان الوقت لتأمين وحماية نشاطك التجاري.

كم هو رائع أن تجارتك تطورت إلى درجة أنّك لا تستطيع التحكم بها بمفردك، وتحتاج توظيف أشخاص آخرين لكن عليك أن تحاول الحفاظ على خصوصيتك ومعرفة الأذونات التي تريد منحها للآخرين.

لضمان بقاء بياناتك وحملاتك بعيدًا عن الضرر المحتمل، ابدأ بإضافة حسابات فرعية للموظفين لتحافظ على نشاطك التجاري واستمراريته.

 الحساب الرئيسي والحسابات الفرعية

هل تعرف ما الفرق بين الحساب الرئيسي والحساب الفرعي؟

الحساب الرئيسي هو الحساب الأساسي للبائع. يمكن للبائعين الوصول إلى جميع الميزات الموجودة في لوحة التحكم، بالإضافة إلى إدارة ومنح الأذونات للحسابات الفرعية.

تعد الحسابات الفرعية من ناحية أخرى مفيدة للبائعين لمنح أذونات محدودة أو أذونات وصول كاملة لموظفيهم. يمكن للبائعين تحديد إلى ما يرغبون بعرضه للحسابات الفرعية من أرباحهم أو إحصائياتهم وكذلك تنفيذ إجراءات أخرى نيابة عنهم.

إذا كان لديك أكثر من دومين، فيمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد تقييد وصول حساب فرعي إلى دومين واحد أو أكثر. ستحدد الأذونات الخاصة بالدومين ما إذا كان الحساب الفرعي يمكنه:

إضافة أو تعديل واجهات المتاجر والحملات والكوبونات
استقبال ايميلات الإزالة عبر البريد الإلكتروني
عرض الأرباح والمبيعات على صفحة الحملات

 كيفية إنشاء حسابات فرعية

من السهل إنشاء حساب فرعي والذي يمنح البائعين راحة البال. أنت لا تريد أن يعبث أي شخص بحملاتك التي تجلب لك الأرباح.

لإضافة حساب فرعي جديد:

1. انتقل إلى الإعدادات في لوحة التحكم.
2. انقر فوق حسابات وحدد إضافة حسابات فرعية.
3. ادخل ايميل الشخص الذي سيتم تخصيص الحساب الفرعي له.
4. حدد الأذونات والإجراءات التي تريد أن يتمكن هذا الشخص من تنفيذها.
5. انقر فوق إضافة حساب فرعي لإكمال العملية.

قم الآن بإنشاء حساب فرعي

عودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram