Chip logo

الشحن السريع أصبح بين يديك

تخيل التالي: لديك مناسبة خاصة تبحث عن هدية مناسبة لها فتتعثر في إعلان على وسائل التواصل الاجتماعي وترى الهدية الأكثر مثالية! تملأ تفاصيل السداد وأنت على وشك النقر على "إكمال الشراء" حتى تدرك أنك لن تستلمها في الوقت الذي تريد، كم هذا مخيب للآمال؟

كبائع على منصة تشب نضمن لك الآن أنّ عملائك لن يواجهوا مشاكل الشحن هذه مرة أخرى.

يعد الشحن في الوقت المناسب للتسوق الإلكتروني أحد أهم العوامل لاتمام عملية الشراء أو التوقف عنها، ولهذا يسعدنا جدًا أن نعلن أننا نعمل على ميزة جديدة: الشحن السريع!

ما هو الشحن السريع

 برنامج الشحن السريع على تشب يتضمن خدمة التوصيل خلال 3 أيام وخدمة العملاء 3 أيام. كلتا الخدمتين متاحتين فقط داخل الولايات المتحدة.

خدمة التوصيل بـ٣ أيام

يتم شحن الطلبات المؤهلة في يوم العمل التالي لشحن خلال ثلاثة أيام طالما تم تقديم الطلب بحلول الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي. يبدأ من 1.00 دولار ويعتمد ذلك على الموقع والمخزن والحجم.

 تشتمل خدمة الشحن السريع على توصيل لمدة 3 أيام لهذه المنتجات الأكثر مبيعًا:

أكواب وكؤوس متغيرة الألوان
ستيكرات (جميع الأحجام)
تيشيرت كلاسيكي أسود (S-5XL)

بالإضافة إلى أننا نعمل بجد لتقديم المزيد من المنتجات المؤهلة للشحن السريع. تعرف على المزيد حول المنتجات المؤهلة في كتالوج منتجاتنا.

خدمة المنتج لـ٣ أيام (مجانية).

مع خدمة المتتج لـ 3 أيام يتم شحن الطلبات المؤهلة في غضون ثلاثة أيام عمل إذا تم تقديم الطلب بحلول الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي دون أي تكلفة إضافية.

هذه الخدمة متاحة للمنتجات التالية:

أكواب وكؤوس متغيرة الألوان
ستيكرات (جميع الأحجام)
تيشيرت كلاسيكي أسود (S-5XL)

ملاحظة: تعتمد أوقات معالجة الطلبات في هذه الفترة التجريبية على توفر المخزون وقدرة التنفيذ.

كيف يعمل شحن ٣ أيام السريع؟

 لتمكين خدمة الشحن السريع يجب أن يفي الطلب بجميع هذه الشروط:

يتم شحنها إلى عنوان الولايات المتحدة
المنتج في عربة التسوق مؤهل للتسليم خلال 3 أيام
عنصر واحد فقط في عربة التسوق

في صفحة المنتج سيرى المتسوقون خيار  “3-day eligible” وهي شارة على المنتجات المؤهلة للشحن السريع. بمجرد الخروج سيرى المتسوقون خيار "تسليم خلال 3 أيام" ضمن طرق الشحن مع التكلفة وتاريخ التسليم المقدر (وقت الإنتاج + مهلة التسليم).

إليك كيف سيظهر خيار الشحن السريع لعملائك:

يمكننا القول بثقة أنّ الشحن السريع سيكون من أهم الميزات التي ستثير انتباه زبائنك، خاصّة في المناسبات الخاصة والعالمية. ستدفع هذه الميزة عملائك للعودة إلى متجرك في كل المناسبات والعطلات مثل:

عيد الهالوين
عيد الميلاد
حانوكا
عيد الحب
عيد الأم والأب

لا يزال الشحن السريع في مراحله الأولى، لذا ترقبوا المزيد من التحديثات.

أنشئ حملة جديدة اليوم

عودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram