Chip logo

شراء منتجات مع بعضها بشكل متكرر

إذا كانت لديك عناصر في متجرك تعمل بشكل جيد معًا أو تبدو ذات معنى كحزمة ، فإن الأداة هي أداة شراء منتجات مع بعضها بشكل متكرر هي الأداة التي كنت تنتظرها. باستخدام أداة متوسط حجم الطلب هذه ، يمكنك إضافة ما يصل إلى خمس قوائم دروبشيب من متجرك ليتم تجميعها معًا في عملية شراء. بهذه الطريقة ، يمكن للبائعين إضافة جميع العناصر إلى عربة التسوق بنقرة واحدة فقط ، مما يزيد من قيمة AOV الخاصة بك!

لا تسهل عملية الشراء المتكرر معًا على المتسوقين شراء المزيد من المنتجات دفعة واحدة فحسب ، بل إنها تعرضهم أيضًا لمجموعة متنوعة من المنتجات في متجرك وتزيد من اهتمامهم بالمشتريات المستقبلية.

قريبًا: قم بخصم باقاتك شراء منتجات مع بعضها بشكل متكرر لتكون أكثر جاذبية للعملاء.

كيفية إعداد شراء منتجات بشكل متكرر

  1. في لوحة التحكم ، انتقل إلى علامة التبويب Dropship.
  2. حدد منتجًا وانقر فوق الزر "تفاصيل" في القائمة.
  3. قم بالتمرير لأسفل إلى "اشتروا منتجات معًا بشكل متكرر" وانقر على "إضافة منتجات".
  4. اتبع الخطوات لتحديد ما يصل إلى خمسة منتجات مؤهلة لإضافتها إلى سلة التسوق مرة واحدة وشرائها كحزمة واحدة.
  5. مرر لأسفل الصفحة وانقر على "حفظ التغييرات" لتطبيق الترويج.

هذا هو! عملية الإعداد سريعة وسهلة ، لذلك ستكون عروضك المجمعة جاهزة للبيع في أسرع وقت.

تجربة المشتري

في صفحة الشراء ، يمكن للمتسوقين العثور على قسم شراء منتجات معًا بشكل متكرر على اللوحة اليمنى ضمن خصومات الكمية. سيرون المنتجات التي اخترتها وسيكونون قادرين على تحديث خيارات المتغيرات الخاصة بهم. عندما تكون الاختيارات جاهزة ، يمكن للعملاء النقر فوق "إضافة الكل إلى عربة التسوق" لإضافة كل شيء مرة واحدة.

نصائح تسويقية

اكتشف العناصر التي يشتريها عملائك معًا ، وشارك هذه الحزم على وسائل التواصل الاجتماعي. بدلاً من ذلك ، يمكنك أن تسأل المتسوقين عن الحزم التي يرغبون في رؤيتها وتلبية ميزة "الشراء المتكرر معًا" حسب تفضيلاتهم.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram