Chip logo

إدخال Customily

في هذا العصر ، يعد تقديم منتجات مخصصة أمرًا أساسيًا لتحقيق مبيعات. يرغب المتسوقون في إنشاء شيء يميزهم عن البقية ، ويزداد الطلب على المنتجات المخصصة بشكل أسرع من أي وقت مضى مع مكافأة كبيرة للبائعين. وفقًا ل مراجعة ديلويت المستهلكين ، فإن 20٪ من المستهلكين على استعداد لدفع سعر أعلى للمنتجات المخصصة. 

لجعل البائعين لدينا مواكبين لهذا العصر ، تعلن Chip عن شراكة مع Customily, وهي أداة مبتكرة تقدم ميزات تخصيص أكثر ذكاءً وأفضل في التجارة الإلكترونية. يمكنك توقع أشياء رائعة من هذه الشراكة لأن Chip هي أول منصة طباعة عند الطلب في العالم تشارك مع Customily. استمر في القراءة لتتعلم المزيد.

ما هو Customily؟

Customily ، هو برنامج لتخصيص المنتجات عبر الإنترنت "[يجعل] تخصيص المنتج ذكيًا" وهو مصمم لرفع مستوى تجارب التجارة الإلكترونية. مع القدرة على تخصيص حتى أصغر التفاصيل ، يمكنك السماح للمتسوقين لديك بإنشاء قطع فريدة من نوعها تجعل المتسوقين يرغبون في العودة للمزيد. تعرف على المزيد حول Customily.

Chip x Customily

يعمل كل من Chip و Customily معًا على الارتقاء بتجربة منتجات التخصيص لتغيير طريقة قيامك بأعمالك. إليك ما يجعل هذه الشراكة رائعة جدًا:

يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المذهلة لـ Customilly بالإضافة إلى جميع مزايا كونك بائع Chip ، بما في ذلك الوصول الفوري إلى آلاف المنتجات ، ومعالجة الدفع المضمنة ، تنفيذ سريع وآلي ، بالإضافة إلى دعم العملاء متواصل.

يمكنك مشاهدة معدلات التحويل ومتوسط حجم الطلب يرتفع بشكل كبير باعتباره التكامل التخصيص الوحيد الذي يقترن بشحن Chip السريع خلال مدة 3 أيام. تعرف على المزيد حول الشحن السريع.

لا داعي للدفع لحساب Customily ، يمكنك الاستمتاع بـ Customily مجانًا بدون تكاليف اشتراك مع حساب Chip الخاص بك.

كيف يعمل Customily على Chip؟

بصفتك بائعًا ، يمكنك الاستمرار في العمل على تصميمات مخصصة وتحميلها في منصة Chip ، ومن ثم يمكن لعملائك التوجه إلى Customily لتحميل صور ونصوص فريدة لتخصيص منتجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء أيضًا تغيير التفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا في المنتجات المخصصة ، مثل لون الشعر ولون البشرة وتعبيرات الوجه وما إلى ذلك.

تجربة البائع

لاستخدام Chip on Customily ، انشئ حملة كما تفعل عادةً. بدلاً من التصميم باستخدام Chip ، يمكنك تحديد خيار التصميم باستخدام Customily. تنتقل العملية من هناك ذهابًا وإيابًا من لوحة تحكم Chip إلى النظام الأساسي Customily ، ولكن سيتم حفظ كل عملك في Chip حتى تكون جاهزًا للبيع على الفور.

تجربة المشتري

سيعطي العمل الفني الذي تصممه باستخدام Customily المتسوقين لديك القدرة على تخصيص منتجاتك بشكل مفرط. إلى جانب خيارات الألوان والنصوص المخصصة ، سيرى المتسوقون الآن مجموعة واسعة من الخيارات لجعل هذه القطعة خاصة بهم بفضل Customily.

ابدأ مع Chip x Customily

لا تزال Chip في مراحلها الأولى من دمج Customily ، لذلك إذا كنت ترغب في الانضمام الى مجموعتنا من خبراء الإصدار التجريبي ، فقم بالتسجيل هنا.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram