Chip logo

مرحبًا بك معنا، سنشارك معك إسبوعيًا آخر تحديثات دروبشب وإصلاحات الأخطاء.  انقر أدناه لمشاركة أفكارك والتصويت على ميزاتنا القادمة.

لأي استفسارات تواصل معنا على: support@chipchip.app.


من 03 إلى 14 يناير 2022

شريط البحث عن قوائم دروبشيب

العثور على قوائم دروبشيب الخاصة بك لم يكن أسهل. نظرًا لأنك طلبت ذلك ، يمكنك الآن توفير الوقت في البحث في جميع منتجاتك باستخدام شريط البحث الجديد في لوحة التحكم.

كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة في حقل البحث والنقر فوق بحث لإظهار جميع القوائم التي تحتوي على تلك الكلمة المحددة. بعد ذلك ، للعودة لمشاهدة جميع النتائج ، انقر فوق الزر "مسح البحث".

زر استيراد المورد

لا يمكنك العثور على العناصر التي تريد بيعها على AliExpress؟ يمكنك الآن طلب منتجات جديدة ومشاركة معلومات منتجك معنا. ما عليك سوى إدخال المعلومات في نموذجنا الجديد بالضغط على استيراد مورد مباشرة على لوحة القيادة حتى نتمكن من إدارة الطلبات والمخزون نيابة عنك! تحقق من نموذج طلب المنتج هنا!

كتالوج دروبشيب 2022

أخبار جيدة! يمكنك الآن الوصول إلى كتالوج دروبشيب 2022 بسهولة أكبر من خلال النقر على زر تصفح كتالوج تشيب الجديد في لوحة التحكم الخاصة بك. انقر هنا لمشاهدة أحدث كتالوج!

سنواصل تحديث الكتالوج الخاص بنا بانتظام بروابط مباشرة لأفضل منتجات دروبشيب الشائعة في الوقت الحالي بالإضافة إلى توصيات المنتج من موردينا لمساعدتك على النجاح في متجر Chip الخاص بك.

✍️نصيحة: استورد توصياتنا ، وقم ببيعها ، واحصل على خصم 5٪ في نهاية ربع السنة!


ما الجديد في دروبشيب 2022

تحقق من ميزات وإصدارات العام الماضي هنا.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram