Chip logo

كيفية إنشاء دومين مخصص

مثال على دومين Chip (عرض في MerchForest.com).

يساعدك تي تشيب على انشاء متجر على الانترنت ذو علامة تجارية كاملة بطريقة سهلة و سريعة عن طريق الدومين الخاص بك.
يعمل الدومين الخاص بك على تعزيز قيمة العلامة التجارية، و تشجيع عمليات الشراء بشكل متكرر، و بالتالي تحسين عملية البيع و زيادة الأرباح.

الخطوة 1: انتقل إلى صفحة إنشاء الدومين الخاص بك

قم بتسجيل الدخول إلى حساب تي تشيب الخاص بك ، انقر فوق“Domains” ثم انقر فوق“Create Domain” للبدء في إنشاء دومين.

الخطوة٢: املأ تفاصيل اسم الدومين الخاص بك

انقر على New Domain” ، يجب تسمية موقع الويب الخاص بك ، وإضافة روابط وسائل التواصل الاجتماعي (اختياري) (optional)، وتحميل شعار الصفحة الرئيسية والشعار (اللوقو) الخاص بك ، واختيار لون مميز لاستكمال علامتك التجارية.

الخطوة 3: قم بتسجيل الدومين

انقر فوق "متابعة تسجيل اسم الدومين" بمجرد اضافتك لتفاصيل الدومين. أدخل اسم الدومين الخاص بك أدناه للتحقق من التوفر - ستظهر علامة اختيار خضراء للتأكيد على إمكانية التسمية.

لإكمال تسجيل الدومين المخصص، سيتم تحصيل رسوم سنوية شاملة بقيمة 50 دولارًا. تغطي هذه الرسوم تسجيل اسم الدومين وإنشاء شهادة SSL والرسوم الإدارية الأخرى.

قبل إدخال الدفع ، حدد العملة التي تريدها من خياراتنا الستة:

 الدولار الأمريكي
تاكا بنغلاديشي
اليورو
الروبية الهندية
الروبية الباكستانية
دونغ فيتنامي

انقر فوق "متابعة الدفع" لإنهاء العملية. ستكون معظم الدومينات جاهزة في غضون ثلاث ساعات تقريبًا، لكن بعضها سيحتاج ما يصل إلى 24 ساعة ليكون جاهزًا.

$20 رسوم سنوية شاملة

سيتم تحصيل رسوم سنوية قدرها 20 دولارًا للدومين الخاص بك. هذه الرسوم هي عبارة عن تسجيل اسم الدومين، وإنشاء شهادة SSL ، والرسوم الإدارية الأخرى.

الخطوة 4: املأ الدومين بحملات جديدة

هل تريد إضافة حملات إلى الدومين الخاص بك؟ ستحتاج إلى إنشاء حملات جديدة وتعيينها في الدومين. في الخطوة الأخيرة من إنشاء الحملة campaign creation, ، انقر على القائمة المنسدلة ضمن “URL” وحدد عنوان URL المخصص للدومين

قم باختيار رابط الدومين الصحيح للحملة الخاصة بك.

الخطوة 5:قم بإضافة مجموعات عديدة و مختلفة لتحسين التنقل في الموقع

ستتواجد مجموعات مختلفة و متعددة على الصفحة الرئيسية للدومين الخاص بك والتي ستميز واجهة المتاجر لديك. تبرز قائمة المجموعات لديك ما يصل إلى 4 من حملاتك الحالية وتعرض صورة شعار كل حملة بالاضافة الى نص مخصص. انقر فوق زر التبديل الموجود بجوار “Collection 1” لتنشيط مجموعة

الخطوة 6: املأ تفاصيل مجموعتك

أولاً ، قم بتعيين واجهة لمجموعتك. ثم قم باضافة عنوانًا ووصفًا في لون الخط الذي تختاره. أخيرًا ، أضف صور الشعارات الخاصة بك – يمكنك استخدام شعارات منفصلة لسطح المكتب والجوّال من أجل تحسينات أفضل. انقر فوق “حفظ التغييرات” “Save Changes” لنشر متجرك.

في 6 خطوات بسيطة فقط ، يكون الدومين الخاص بك جاهزًا رسميًا للعمل. لرؤية الدومين حقيقي في العمل ، تحقق منMerchForest.com

قم بإنشاء مجال مخصص على Chip اليوم!

قم بإنشاء المجال المخصص الخاص بك
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram