Chip logo

Upsells

قم بزيادة عمليات البيع المتكررة وزيادة أرباحك باستخدام أدوات تشب الفعالّة لزيادة البيع والحزم. يمكن أن تساعد المراحل الستة من تحويل المبيعات وخيارات الحزمة والحفظ في تحفيز عملائك على شراء المزيد من المنتجات، سواء قبل الدفع أو بعد الخروج من متجرك.

ما هو رفع البيع على تشب؟

تجعل أداة زيادة المبيع/ Upsells من السهل بيع منتجات إضافية لعملائك الحاليين. يمكن أن يكون ذلك من خلال منتجات موصى بها، وتسويق عبر البريد الإلكتروني، وعروض محدودة، والنوافذ المنبثقة "إضافة إلى سلة الشراء".

تبلغ نسبة احتمالية البيع لمتسوق جديد 5-20٪ فقط، بينما تبلغ احتمالية البيع مجددًا لمتسوق حالي 60-70٪ (اقرأ المزيد في INVESP). تسمح لك أداة زيادة البيع/ Upsells باستهداف المشترين الحاليين بفعالية وزيادة متوسط حجم الطلب.

زيادة البيع من  خلال ست أدوات قوية

يتم منحك خيار إضافة عمليات بيع/Upsell أثناء الخطوة الأخيرة من إنشاء الحملة. لإضافة عمليات بيع إلى الحملات الحالية ، قم بزيارة صفحة "تفاصيل الحملة".

استمر في القراءة لمعرفة أي عمليات زيادة البيع/Upsell التي يمكن تحسينها باستخدام المنتجات المخصصة لزيادة مبيعاتك ومتوسط حجم الطلب. يرجى ملاحظة أن كلتا الحملتين يجب أن تكونا ضمن نفس المجال.

1. صفحة تفاصيل الحملة المنبثقة لأداة البيع/Upsell

قم بترويج منتجاتك بعد أن يضيف عملاؤك منتجًا إلى سلة التسوق الخاصة بهم.

بعد أن يضيف المشترون منتجًا إلى سلة التسوق الخاصة بهم، سيشاهدون نافذة منبثقة "لزيادة البيع" في صفحة تفاصيل الحملة.

2. أداة البيع/Upsell في عربة التسوق

أعلن عن حملاتك للمشترين قبل أن يشرعوا في الخروج.

عندما يشاهد العملاء عربات تسوقهم، سيرون منتجًا موصى به من متجرك. سيشاهدون أيضًا زيادة بيع مضمنة مع عرض لفترة محدودة ضمن فاتورتهم في صفحة عربة التسوق.

3. زيادة المبيعات/Upsell بالبريد الإلكتروني بعد تأكيد البيع

احصل على مبيعات إضافية عندما يقرأ المشترون البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلباتهم.

يتلقى كل مشتر بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب بعد إجراء عملية شراء. حدد ما يصل إلى ثلاث حملات لإظهارها في الجزء السفلي من رسائل البريد الإلكتروني هذه لتشجيع مبيعات إضافية من عملائك الحاليين.

إضفاء الطابع الشخصي: لجعل هذا أكثر جاذبية، أضف منتجات مخصصة إلى زيادة البيع عبر البريد الإلكتروني لتأكيد طلب ما بعد البيع. هذه فرصة رائعة لتجديد حملاتك الأكثر مبيعًا بخيارات مخصصة للاستفادة من اهتمام المشتري.

4. زيادة المبيعات/Upsell في الصفحة المنبثقة بعد البيع

اجعل من السهل على المتسوقين شراء منتجات إضافية على الفور.

في نهاية عملية الشراء، سيظهر للمشترين نافذة منبثقة "زيادة البيع" مع عرض لمدة محدودة (أنت تحدد مبلغ الخصم) في صفحة ملخص الطلب الخاصة بهم. يمكن للعملاء شراء منتج آخر على الفور دون الحاجة إلى إعادة إدخال معلومات الشحن والدفع الخاصة بهم.

إضفاء الطابع الشخصي: طريقة سهلة لضمان هذه المبيعات الإضافية هي من خلال المنتجات الشخصية. كجزء من عملية البيع المنبثقة بعد البيع - لا سيما الحملات التي تعرف أن عملائك يحبونها - ستتمكن من جذب العملاء بمنتج رائع ولمسة شخصية.

5. زيادة المبيعات/Upsell في البريد الإلكتروني بعد البيع

زيادة المبيعات إلى أقصى حد باستخدام التسويق التلقائي عبر البريد الإلكتروني.

بعد 24 ساعة من شراء الطلب، سيتلقى العملاء الذين طلبوا عبر بطاقة الائتمان رسالة بريد إلكتروني لزيادة المبيعات. يتميز هذا البريد الإلكتروني بعرض لفترة محدودة على حملة مخفضة من اختيارك.

إضفاء الطابع الشخصي: أضف منتجات مخصصة إلىزيادة المبيعات في البريد الإلكتروني بعد البيعالآن، سيكون البريد الإلكتروني الخاص بك لزيادة المبيعات أكثر جاذبية للمشترين بمنتجات مخصصة. طريقة سهلة لضمان هذه المبيعات الإضافية هي من خلال المنتجات الشخصية. تشير التاجات الخاصة إلى أن هذه المنتجات قابلة للتخصيص.

6. زيادة البيع بطريق الرسائل القصيرة بعد البيع

قم بزيادة مبيعاتك عن طريق إرسال رسائل SMS بعروض محدودة لعملائك.

سيتلقى العملاء الذين شاركوا أرقام هواتفهم على صفحة إيصال الطلب رسالة نصية قصيرة SMS مع عرض لفترة محدودة. يمكن للمشترين شراء المنتجات الموصى بها بسهولة من خلال النقر على الرابط.

7. الحزم والتوفير

هناك طريقة أخرى ممتازة لزيادة متوسط المبيعات (AOV) وهي باستخدام ميزتنا المسماة "الحزم والحفظ". يعرض تسعير حزمة مجموعة من المنتجات بسعر أقل من كل من بيع المنتج بشكل فردي. تتيح لك هذه الميزة في تشب إغراء المتسوقين بمنتج ثانٍ وخصم في حالة شرائهم معًا.

كيف تختلف "الحزم والتوفير" عن "شراء المنتجات سويًا"؟

ستتميز خدمة "الحزم والتوفير" بخصم في حالة إضافة حزمة. لا يشمل هذا العرض الذي يتم شراؤه بشكل متكرر بالإضافة اليدوية خصمًا.

اعرف كيف تعمل

هنا يمكنك تعلم كيف يمكنك تفعيلها

في لوحة تحكم البائع، حدد حملة> تفاصيل الحملة. ضمن الحزم والتوفير، حدد "إضافة منتج".

قم بتجميعه عن طريق تحديد منتج من حملة أخرى داخل نفس المجال.

حدد نسبة الخصم التي سيحصل عليها العميل إذا اشترى كلا المنتجين. لا تقلق. سنقوم تلقائيًا بتحديد الحد الأقصى للخصم الذي يمكنك تعيينه حتى تظل الحزمة مربحة دائمًا.

انقر فوق "تم".

قم بإعداد الحزمة والتوفير  في تفاصيل الحملة

هذا كل شيء. سيبدأ المشترون في رؤية عرض الحزمة، وسيبدأ معدل المبيع في الزيادة. يمكنك العودة لتحرير حزمة الإعداد في صفحة تفاصيل الحملة في أي وقت لتحسين أدائها.

لتبسيط تعارضات الكوبونات المحتملة، كن على دراية بهذه التفاصيل:

النوع الوحيد من الترويج الذي يتراكم به هذا الخصم هو الشحن المجاني.
إذا تأثر أي منتج بأي خصم آخر، فسيتم إزالة خصم الحزمة.
يمكن للمشتري شراء حزمة فريدة واحدة فقط (المنتج أ + المنتج ب) لكل طلب.
ستتم إزالة الخصومات المجمعة تلقائيًا إذا كنت تدير حملات ترويجية على مستوى الموقع.

أنت ترى الآن أن حزم التوفير تزيد من معدل المبيعات سهل التفعيل. فما تنتظرون؟

زيادة المبيعات المتكررة ومعدلات الشراء الأمر من خلال عمليات زيادة البيع/Upsells والحزم.

قم بتفعيل زيادة البيع/Upsells والحزم

الذهاب إلى لوحة القيادة
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram