Chip logo

لوحة تحكم البائع 2.1

إننا دائمًا ما نبذل قصارى جهدنا ليحصل البائعين على لوحة تحكم قوية وذكية في آن - تصميم بديهي، وتنقل سلس، وتحليلات متعمقة لكل ما هو مهم. انطلاقًا من رغبتنا هذه قمنا بجمع التعليقات تدريجيًا واختبرنا مجموعة من الميزات الجديدة التي من شأنها أن تضيف أكبر قيمة دون التضحية بواجهة المستخدم الحالية / تجربة المستخدم التي يحبها البائعون.

تحقق من آخر تحديثاتنا أدناه مع لوحة تحكم البائع 2.1. هناك أمر آخر، يرجى التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من متصفح الويب للحصول على أقصى استفادة مع لوحة القيادة الجديدة.

عرض لوحة التحكم

نظرة سريعة على التحليلات الاحترافية

عند تسجيل الدخول إلى تشب، سيتم الترحيب بك بنظرة عامة تحليلية لأداء متجرك. اختر دومينًا معينًا أو جميع الدومينات والإطار الزمني لمعرفة: عدد المشاهدات التي تلقاها متجرك، وعدد الطلبات، وعدد مبيعات المنتجات، وإجمالي أرباحك خلال ذلك الوقت الذي قمت بتحديده.

عرض تحليلات لوحة التحكم

نتائج بحث أفضل وأكثر دقة

يعني منطق البحث المحسن أنه يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاجها بشكل أسرع وأسهل. لقد قمنا بترقية النظام لنقدم لك نتائج البحث الأكثر دقة دون سواها.

تحسين منطق البحث

المزيد من خيارات البحث والتصفية

لما يصل إلى عام سابق، يمكن للبائعين البحث عن طريق واجهات المحلات والتاجات وميزات الحملة. انظر ماذا تغير:

عنوان الحملة: شاهد نتائج أكثر دقة عند البحث حسب عنوان الحملة.
عنوان URL للحملة: شاهد أداء الحملات الفردية باستخدام التصفية حسب عنوان URL.
تاجات الحملة: يمكنك تصنيف ما تريد ايجاده من خلال خيار التصفية حسب علامة واحدة في كل مرة.

المزيد من الحقول القابلة للتخصيص

من يقول أن الأكبر ليس أفضل؟ صدّق ذلك، لقد جعلنا لوحة التحكم أوسع لاستيعاب جميع الإضافات الجديدة. وبشكل أكثر تحديدًا، لديك الآن أيضًا خيار إضافة حقول "وصف الحملة" و "فيسبوك بيكسل". تشتمل طريقة العرض الافتراضية لتسجيلات الدخول لأول مرة على طرق العرض والأوامر والتحويل ومبيعات المنتجات وإجمالي الأرباح.

قم بتخصيصها بالشكل الذي تحب

لست راضيًا على شكل لعرض الافتراضي؟ لا تقلق. يختلف ذوق كل بائع عن الآخر، كما تختلف الطريقة التي تحدد بها أولويات معلومات الحملة. يمكنك ضبط حقول لوحة التحكم حسب رغبتك بحيث لا تحظى إلا بالأشياء الهامة وما هي أولوية بالنسبة لك. تتراوح خياراتك من الحقول العشرة التالية:

انقر فوق الترس لتخصيص لوحة القيادة الخاصة بك

إليك كيفية تغيير العرض الافتراضي:

من رأس لوحة التحكم، حدد على الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا.
انقر فوقها للكشف عن خياراتك في الحقول، ثم قم بإلغاء تحديد أو تحديد الحقول التي تريد عرضها. يمكنك أيضًا سحب هذه الخيارات وإفلاتها لإعادة تنسيقها.

لاحظ أن الترتيب من الأعلى إلى الأسفل سينعكس من اليسار إلى اليمين على لوحة التحكم. بمجرد وصولك إلى الحد الأقصى لعرض الحقول المراد عرضها، سيُعلمك إشعار أوتوماتيكي بإلغاء تحديد حقل قبل إضافة آخر.

تحرير الضبط

التحرير المضمن

لطالما كانت القدرة على النقر فوق حملة للتعديل أمرًا غير سلس - فهي تمنحك التحكم الكامل في ما تبيعه. ومع ذلك يجب أن يكون إجراء بعض التغييرات أسهل بكثير، ولأننا ندرك ذلك قمنا بتمكين العديد من الحقول لإجراء تعديلات مضمنة سريعة، بما في ذلك عنوان الحملة ووصف الحملة وحالة الحملة و وفيسبوك بيكسل والتاجات. لن تحتاج الآن إلى الدخول في الحملة في كل مرة تحتاج فيها إلى إجراء تغييرات بسيطة.

لإجراء التعديلات المضمنة، ما عليك سوى تحديد الحملة التي ترغب في تعديلها ثم النقر على رمز القلم المنبثق.

قم بإجراء تعديلات مضمنة بسهولة دون مغادرة الصفحة

التحرير الجماعي

لاحظنا أن العديد من البائعين يعانون من التغييرات التي يجب تطبيقها على حملات متعددة في وقت واحد. لتقليل التغيرات اليدوية المرهقة، أضفنا القدرة على إنشاء تغييرات مجمعة * إلى الحقول التالية: أوصاف الحملة، والتاجات ، وفيسبوك بيكسل، وحالة الحملة.

* لا تعمل "تاجات" التحرير الجماعي إلا للحملات التي تشترك في نفس الدومين.

لإجراء تعديلات جماعية، حدد جميع الحملات التي ترغب في تعديلها، ثم اضغط على رمز القلم.

إجراء تغييرات بسرعة وسهولة على حملات متعددة

أنشئ حملة جديدة اليوم!

العودة إلى لوحة التحكم
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram