Chip logo

كيفية انشاء حملة

تشب تسهل الطريق أمام الجميع للقيام ببيع تصاميمهم الخاصة. ليس هناك أي مجازفة. يمكنك بيع منتج واحد أو ألف منتج، في الحالتين سوف تحصل على ارباحك. تشب هو موقع مجاني وليس فيه أي تكاليف.

الخطوة الاولى: قم باختيار المنتجات

انتقل إلى dashboard.chipchip.com/manager وانقر على "إطلاق الحملة/ Launch campaign". سيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء الحملة، حيث ستحدد المنتجات من الكتالوج الخاص بنا والتي ترغب في إبرازها في حملتك.

نصيحة احترافية: يمكنك الوصول إلى مكتبتنا الكاملة من المنتجات، ومعرفة التكاليف الأساسية وأسعار الشحن، والاطلاع على قوالب التصميم، والمزيد في كتالوج منتجاتنا.

الخطوة الثانية: قم باختيار ألوان المنتج

يتوفر لكل منتج مجموعة ألوان واسعة، يمكنك اختيار عدد غير محدود من الألوان دون أي تكلفة اضافية! عند الانتهاء من اختيار الألوان اضغط على "Done"

الخطوة الثالثة: قم بتحميل التصميم

انقر فوق "تحميل ملف/ Upload file" لتحديد التصميم الذي تريده لمنتجك. حرك التصميم وقم بتغيير حجمه إلى أن يتناسب مع ما ترغبه. يمكنك إضافة المزيد من المنتجات من خلال النقر على "إضافة منتج/ Add product" على اليسار. انقر فوق "متابعة" بمجرد أن تكون راضيًا عن منتجك وموضع التصميم.

باستخدام أداة تخصيص المنتج، يمكنك منح المشترين فرصة تخصيص منتجاتهم بنص فريد. يمكنك بصفتك بائعًا تحديد رمز "T" لإنشاء مربع نص به حقول تسمية ونص. يمكنك بعد ذلك تحديد نمط النص باستخدام الخطوط والألوان والمحاذاة. اعرف أكثر هنا.

سؤال: ما هو الفورمات الخاص بالتصميم الذي اود تحميله؟
جواب: نقبل ملف png بحد أدنى من الدقة١٥٠ DPI

الخطوة الرابعة: تحديد سعر المنتجات

يمكنك في صفحة التسعير تحديد سعر منتجاتك. ضمن "سعر البيع/ Sale price"، أدخل السعر الذي تريده. يؤثر تغيير سعر البيع على هامش ربح منتجك، والذي يمكنك رؤيته ضمن "الربح / الوحدة Profit / Unit ".

سؤال: ما هو عدد المنتجات التي على بيعها قبل أن أبدأ بجني الأرباح؟
جواب: لا يوجد عدد معين، يمكنك استلام ارباحك حتى لو قمت بعملية بيع واحدة.

الخطوة الخامسة: اضافة تفاصيل الحملة

أخيرًا، حدد عنوانًا ووصفًا للحملة ليراه عملاؤك. ستحتاج إلى إضافة عنوان URL مخصص لحملتك حتى يتم نشرها. إذا كنت لا تريد أن تظهر حملتك في نتائج البحث أو في السوق، فانقر على "خاص/ Private" ضمن "الرؤية/ Visibility".

سؤال: ما معنى زيادة البيع “upsell”؟ وكيف يعمل؟
جواب: تشب يقدم ٥ طرق لمساعدتك في زيادة مبيعاتك. يمكن للبائعين اضافة عرض معين او تنزيلات معينة لمنتجاتهم، يمكن أن تظهر في صندوق المبيعات أو قبل الانتهاء من عملية التسوق.

الخطوة السادسة: قم بإطلاق الحملة

لنشر حملتك رسميًا، انقر فوق "إطلاق الحملة/ Launch campaign". إذا لم تسجل الدخول، فسيتم توجيهك إلى صفحة تسجيل الدخول. يمكنك أيضًا النقر فوق "تسجيل/ Sign up" إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك على موقعنا (لا تقلق، الموقع مجاني 100٪).

بعد القيام بهذه الخطوات، تصبح حملتك جاهزة بشكل رسمي وتصاميمك ومنتجاتك معروضة للبيع. نحن نقوم بالإشراف على عمليات الدفع لدى المستخدمين عند الشراء، التوصيل، وخدمة العملاء أيضًا. كل ما عليك فعله الآن هو التركيز على مشروعك.

مبروك! في ٦ خطوات بسيطة قمت بإنشاء حملتك الخاصة على تشب.

اطلق اليوم حملتك الأولى على تشب.

أنشئ حملتك الآن
magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram