Chip logo

انطلق مع أداة إعلانات تشب

تعتبر إعلانات فيسبوك من الأساليب التسويقية الأكثر فعالية لدى البائعين، هذا ليس كل شيء من الشائع أن يتم تعطيل حسابات إعلانات فيسبوك، وهي مشكلة يتعامل معها البائعون منذ فترة طويلة ولم تنته حتى الآن.

ابتكرت تشب أداة عبقرية وموثوقة لإعلانات فيسبوك، لذلك لن يضطر البائعون أبدًا إلى القلق بشأن تعطيل حساب الإعلانات مرة أخرى.

ما الذي يمكن لأدة تشب أن تفعله لتجارتك

تحقيق مبيعات قياسية من خلال جعل إعلانات منتجاتك مرئية ومنتشرة أكثر. يمكنك باستخدام أداة تشب إنشاء فوري وقوي لإعلانات فيسبوك. الأفضل من كل ذلك أنك لست مضطرًا حتى لامتلاك حساب على فيسبوك.

بفضل حسابات الإعلانات التي مركزها الكامل هو الولايات المتحدة والمدفوعات من بطاقات الائتمان الصادرة أيضًا من هناك، سيحصل البائعون على أداء إعلان أفضل، ويعملون بمردود أعلى لإنفاقهم الإعلاني، ويحققون وصولاً أوسع.

تأكد قبل البدء من مراجعة قائمة المتطلبات:

لديك حساب بايونير.
كن مستعدًا لإيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى. يرجى الانتظار لمدة 24 ساعة حتى تتم مراجعة إيداعك قبل أن تتمكن من البدء في استخدام أداة تشب للإعلانات.
قم بالتسجيل باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك كبائع على منصة تشب.

Important notes:

  • Facebook Ads can only be run with custom-domain-only campaigns.
  • Payment can only be made with Payoneer at this time, with a minimum $100 USD initial deposit. All ad spend is prepaid.
  • Chip will assign each seller a pixel ID and a Facebook Ad account.
  • As a result of the iOS 14.5 changes, campaigns with the Conversion objective require a domain that needs to be verified by ChipAds. To get started, please contact our support team on Telegram @chipadssupport as soon as possible and allow 24 hours to review your Payoneer payment and enable your Conversion campaigns. After, you will be provided with a domain and alias to set up your campaigns.

Note: Due to the new iOS changes, please allow an additional 72 hours to make any changes to your campaigns. For conversion tracking, a Facebook Pixel will be automatically assigned to your domain by ChipAds. 

كيف تنشئ حساب

من هنا قم بإنشاء حسابك. قم بالتسجيل باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على منصة تشب.
إيداع الرصيد من إيداعات باوينر. تتلقى أداة إعلانات تشب المدفوعات حاليًا من خلال حساب باوينر. adfairypayoneer@scalablepress.com. يرجى الملاحظة في إيميلك على أداة إعلانات تشب - [بريدك الإلكتروني على تشب المستخدم لتسجيل حساب أداة إعلانات تشب]." عليك أن تأخذ لقطة شاشة لشاشة إخطار الدفع الناجح.
قم بإعداد معلومات الفواتير والدفع الخاصة عن طريق الانتقال إلى لوحة التحكم> إدارة الفواتير> إنشاء إيداع بايونير *. قبل بدء إنشاء الإعلانات يجب عليك إيداع مبلغ 100 دولار كحد أدنى. هذه الخطوة إلزامية.
أدخل معرف معاملتك على بايونير وقم بتحميل إيصالك عليه.
قم بإرسال إيداعك على بايونير.

* تتلقى أداة إعلانات تشب حاليًا الدفع فقط من خلال بايونير. إن كنت لم تستخدم هذه الخدمة سابقًا فتفضل بزيارة الموقع لإنشاء حساب.

Manage billing GIF

 متطلبات حملة التحويل

إذا كنت تخطط لتشغيل حملات التحويل، فسيلزمك إرسال معلومات الدومين في نموذج التسجيل لمساعدتك في إنشاء اسم دومين مستعار. سيقوم فريق أداة إعلانات تشب بتثبيت والتحقق من اسم الدومين المستعار على حسابك على أداة تشب. تعلم المزيد في القسم التالي.

حول متطلبات الدومين

تتطلب حملات التحويل دومينا مخصصًا مع التحقق منه من قِبل أداة تشب وذلك نتيجة لتغييرات iOS 14.5. بمجرد أن تقوم بالإيداع في حسابك، اتصل بفريق الدعم لدينا على Telegram @chipadssupport  في أقرب وقت ممكن وأمهلنا حتى 24 ساعة لمراجعة مدفوعات بايونير وتمكين حملات التحويل.

يمكنك كبائع اختيار اسم دومينك المستعار. نوصي باختيار اسم مستعار مرتبط باسم الدومين. على سبيل المثال، إذا كان اسم الدومين الخاص بك هو animalthreads.com، فإن الاسم المستعار الجيد له هو shoppanimalthreads.com.  يمكن لفريق أداة تشب أيضًا أيضًا مساعدتك في اختيار الاسم. تعرف على المزيد حول أسماء الدومينات المستعارة هنا.

بمجرد اختيار اسم الدومين، سيتحقق فريق أداة تشب من توفره. إذا لم يكن الاسم متاحًا فسنقترح اسمًا يشابهه. سيقوم الفريق بالنهاية بتفعيل والتحقق من اسم الدومين المستعار في حسابك على أداة تشب للإعلانات.

 حول طرق الدفع  

تمويل حملاتك هو أمر في غاية السهولة.

  أنواع المعاملات

يمكن للبائعين العثور على تفاصيل معاملاتهم بالذهاب إلى صفحة إدارة الفواتير. فيما يلي تفصيل لأنواع المعاملات التي تحدث داخل أداة إعلانات تشب:

بايونير: قم بتمويل حملاتك من خلال إيداع رصيد في حسابك على بايونير. الموافقة أو رفض موافقة وديعة بايونير من قبل فريق تشب

داخلي: ائتمان ترويجي من داخل تشب.

فيسبوك: حملة إعلانية تم إنشاؤها وتمويلها (ستظل الحالة "معلقة" دائمًا)

زيادة الرصيد والحد الأعلى للإنفاق

من الممكن التحكم في الأموال المتاحة للإعلانات الفردية. يمكن للبائعين زيادة رصيدهم كما يرغبون بحد أدنى 100 دولار في كل المرة الواحدة لإيداع بايونير.

قم بتحديد وتعبئة ما تريد صرفه على الإعلانات عن طريق تحديد الحملة الإعلانية وتحديث رغبتك في مقدار الإنفاق في أي وقت.

إنشاء وإدارة إعلاناتك الخاصة

يتحمل البائعون مسؤولية إنشاء وإدارة جميع إعلاناتهم من لوحة تحكم أداة إعلانات تشب السهلة. وهو ما يشابه تمامًا طريق إنشاء وإدارة الإعلانات على إعلانات فيسبوك، يمكنك إنشاء حملات ومجموعات إعلانية وإعلانات من خلال أداة تشب للإعلانات.

قم بمراجعة مدونة كيفية إنشاء وإدارة أداة إعلانات تشب لمعرفة المزيد حول إنشاء الإعلانات وإدارتها.

magnifiercross linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram